Tuesday, April 26, 2016

العدسة الثورية التي يتم زرعها في باطن العين- إنفو إنستانت فوكس- متوفرة الآن مع نطاق تدرّج موسّع

نوشاتيل، سويسرا - يوم الثُّلَاثاء 26 أبريل
(بزنيس واير): أعلنت شركة "سويس أدفانسد فيجن" (إس إيه في- آي أو إل إس إيه- www.sav-iol.com) عن توافر العدسة التي يتم زرعها في باطن العين "إنفو إنستانت فوكس"، والتي يوصى بها لعلاج عتامة عدسة العين بعد إزالة العدسة البلّورية، في تدرّج انكساري أوسع.
وتم إطلاق العدسات التي يتم زرعها في باطن العين "آي أو إل إنفو" في يناير من عام 2016 بنطاق تدرّج  يتراوح ما بين من 15 و 24 ديوبتر. وتتوفر حالياً هذه العدسات بنطاق تدرّج موسع يغطي من 5 إلى 30 ديوبتر- وقال ماكس بويسيت، الرئيس التنفيذي لشركة "إس إيه في- آي أو إل" في هذا الصدد: "يثبت تحسن الرؤية أكثر فأكثر كل يوم بفضل هذه العدسات؛ وقد حصلنا على ردود فعل ممتازة من المرضى والجراحين. وأصبح بإمكان المزيد من المرضى الآن، وبفضل هذا النطاق الموسّع، الاستفادة من هذه العدسة الفريدة من نوعه". وتبقى "إنفو"، من خلال تصميمها الفريد، العدسة الممتازة الوحيدة التي تسمح برؤية واضحة من كافة المسافات وبدون أي تأثيرات بصرية سلبية مثل الصور ذات الظلال والهالات والتوهجات.
وبعد الإطلاق الناجح لعدسات "إنفو إنستانت فوكس" (التي حصلت على علامة تصنيف الجودة والسلامة الأوروبي "سي إي" في ديسمبر من عام 2015)، سيشهد عام 2016 تطويراً للمنتجات وتوسعاً في الأسواق الجديدة. وستكون شركة "إس إيه في- آي أو إل" موجودة من 7 ولغاية 10 مايو، 2016 في معرض "إس إف أو" في باريس، بورت مايو- يمكنكم زيارتنا في الجناح "تي 38"، قاعة تيرن، الطابق الأول وفي الجناح "بي 07"، قاعة باريس، الطابق الأول.
لمحة عن "إس إيه في- آي أو إل إس إيه": هي شركة سويسرية تتخذ من الجزء الناطق بالفرنسية في سويسرا مقراً لها، ولديها فريق من الخبراء في مجال التصنيع والجودة والهندسة والبحوث والتطوير. وهي حاصلة على شهادة من المعهد البريطاني للمعايير "بي إس آي" MD 615363- المزيد
لمحة عن "إنفو إنستانت فوكس": هي عدسة يتم زرعها في باطن العين من 5 ديوبتر إلى 30 ديوبتر، بتدرجات تبلغ 0.5 ديوبتر. وهي حاصلة على شهادة من المعهد البريطاني للمعايير "بي إس آي" CE 615365، كتيّب، تعليمات للاستخدام- المزيد
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

" إس إيه في- آي أو إل إس إيه"
جان- بابتيست مارسو
مدير المبيعات والتسويق
خط مباشر: +41 32 566 54 05
 فاكس:  +41 32 566 54 01
البريد الإلكتروني:  jean-baptiste.marceau@sav-iol.com
 شارع  "روت دي فاليز 74"
2000 نوشاتيل
سويسرا





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17708/ar

No comments:

Post a Comment