Tuesday, April 26, 2016

إم بي إي جي إل إيه توسع تغطية ترخيص معيار ترميز الفيديو عالي الكفاءة إتش إي في سي

دنفر - يوم الثُّلَاثاء 26 أبريل 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "إم بي إي جي إل إيه" المحدودة عن تحديث نطاق تغطية رخصة حافظة براءات الاختراع الخاصة بترميز الفيديو عالي الكفاءة "إتش إي في سي" التابعة لها، لتتوافق مع المراجعة الأحدث للمواصفة القياسية لمعيار ترميز الفيديو عالي الكفاءة "إتش إي في سي"، على النحو المحدد في التوصية "آي تي يو – تي إتش.265، الإصدار الثالث" (2015/4). وبالإضافة إلى التغطية التي وفرتها الشركة سابقاً إلى المرخص لهم، فقد تم توسيع نطاق الترخيص لتوفير التغطية للمنتجات ثلاثية الأبعاد الرئيسية. الجدير بالذكر أنه لن يتم تغيير أسعار الملكية الحالية.

تجدر الإشارة إنه تم توفير رخصة حافظة براءات الاختراع الخاصة بترميز الفيديو عالي الكفاءة "إتش إي في سي" التي تم إطلاقها في 29 سبتمبر 2014، لدعم مستخدمي معيار ترميز الفيديو عالي الكفاءة، وذلك لمساعدتهم في الحصول على تغطية بموجب براءات الاختراع الأساسية التي تعود ملكيتها الى أصحاب براءات اختراع متعددين في إطار ترخيص واحد كبديل للتفاوض على تراخيص منفصلة. يمكن للأطراف المهتمة أن تطلب نسخة من الرخصة، من خلال الضغط على الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.mpegla.com/main/programs/HEVC/Pages/AgreementExpress.aspx

يتمثّل هدف شركة "إم بي إي جي إل إيه" في توفير إمكانية وصول عالمي الى أكبر قدر ممكن من الملكية الفكرية الأساسية في رخصة معيار ترميز الفيديو عالي الكفاءة "إتش إي في سي" لصالح حاملي التراخيص. وترحّب الشركة بأي طرف يعتقد أنه يملك براء اختراع أساسية بالنسبة لمعيار "إتش إي في سي" على النحو المحدد في التوصية "آي تي يو – تي إتش.265، الإصدار الثالث (2015/4) ويرغب في المشاركة في رخصة حافظة براءات الاختراع الخاصة بترميز الفيديو عالي الكفاءة "إتش إي في سي"، وتدعوهم إلى تقديم براءة (براءات) الاختراع التي يملكونها لكي تخضع لتقييم الاستخدمات الأساسية من قبل الخبراء في مجال براءات الاختراع لدى "إم بي إي جي إل إيه" وإدراجها في الرخصة إن تبيّن أنها أساسية. ويمكن للأطراف المهتمة طلب نسخة من الشروط والإجراءات التي تحكم تقديم طلبات براءات الاختراع من خلال النقر على الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.mpegla.com/main/programs/HEVC/Pages/Licensors.aspx

وتتضمن قائمة حاملي براءات الاختراع الخاصة برخص حافظة براءات الاختراع الخاصة بترميز الفيديو عالي الكفاءة ("إتش إي في سي") الشركات التالية: "آبل"؛ "هيئةالإذاعة البريطانية" (بي بي سي)؛ ؛ معهد أبحاث الإلكترونيات والاتصالات؛ "فوجيتسو المحدودة"؛ شركة "هيوماكس المحدودة"؛ شركة "آي بي إي إكس بي تي هولدينجز"؛ مؤسسة التعاون الأكاديمي- الصناعي في جامعة سيجونغ؛ شركة "إنفوبريدج المحدودة"؛ شركة "إنتلكتشوال ديسكوفري المحدودة"؛ شركة "جي في سي كينوود"؛ المعهد الكوري المتقدم للعلوم والتكنولوجيا؛ "برنامج الإذاعة الكورية" (كي بي إس)؛ مؤسسة التعاون الأكاديمي الصناعي في جامعة كوانجوون؛ شركة "إم آند كي هولدينجز؛ شركة "إن إي سي"، شكة "نيوراكوم"؛ شكة نيبون هوسوكيوكاي"؛ شركة التلجراف والهاتف اليابانية "نيبون"؛ "إن تي تي دوكومو"؛ "أورانج إس إيه"؛ سامسونج إلكترونيكس المحدودة"؛ شركة "سيمنز"؛ شركة "إس كي بلانيت المحدودة"؛ شركة "إس كي تليكوم"؛ مؤسسة الأعمال والأبحاث التابعة لجامعة "سونج كيون كوان"؛ "تاجيفان تو" المحدودة؛ مجلس أمناء جامعة كولومبيا في جامعة نيويورك؛ مؤسسة التعاون الصناعي الجامعي التابعة لجامعة علوم الفضاء الكورية؛ مجموعة التعاون الجامعي الصناعي التابعة لجامعة كيونج هي؛ وشركة "فيديو".

لمحة عن "إم بي إي جي إل إيه"

تُعتبر "إم بي إي جي إل إيه" المزود الرائد عالمياً للتراخيص الشاملة اللازمة للمعايير وغيرها من المنصات التقنية. منذ بدايتها في تسعينيات القرن الماضي، تصدّرت "إم بي إي جي إل إيه" أولى مجموعات براءات الاختراع الحديثة التي تسهم في إنتاج المعايير الأوسع استخداماً في تاريخ الإلكترونيات الاستهلاكية. وتدير اليوم "إم بي إي جي إل إيه" برامج ترخيص لمجموعة متنوعة من التقنيات التي تتألف من نحو 12 ألف براءة اختراع في 80 بلداً مع 200 مرخِّص ونحو 6 آلاف مرخّص لهم. كما تقوم شركة "إم بي إي جي إل إيه" من خلال مساعدة المستخدمين على الوصول إلى حقوق براءات الاختراع لخياراتهم التقنية، بتقديم حلول التراخيص التي توفر إمكانية الوصول إلى الملكية الفكرية الأساسية، وحرية التشغيل، وانخفاض مخاطر التقاضي وإمكانية التوقع في عملية تخطيط الأعمال. وهذا يمكّن المخترعين والمؤسسات البحثية وغيرها من أصحاب التقنيات من تنقيد وتسريع اعتماد السوق لأصولها إلى سوق عالمية مع الحد بشكل كبير من تكاليف الترخيص.

بإمكانكم الاطلاع على النسخة الأصلية عبر موقع (businesswire.com):

http://www.businesswire.com/news/home/20160425006086/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هوالنسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إم بي إي جي إل إيه" المحدودة

توم أورايلي

هاتف: 1710-200-303

فاكس: 8575-986-301

البريد الإلكتروني: toreilly@mpegla.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17701/ar

No comments:

Post a Comment