Wednesday, April 27, 2016

أوبل لايتينج تتشارك مع هواوي في مجال المنزل الذكي

شانغهاي - يوم الأَرْبعاء 27 أبريل 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): وقّعت "أوبل لايتينج"، العلامة التجارية الصينية الرائدة في مجال الإنارة، مؤخراً اتفاقية تعاون استراتيجي في مجال المنزل الذكي مع شركة "هواوي"، الشركة الرائدة عالمياً في توريد معدات الاتصالات وتصنيع الهواتف الذكية. وفتحت الاتفاقية فصلاً جديداً في التعاون عبر الحدود على مستوى استراتيجي لكلا الطرفين من خلال إنشاء نظام المنزل الذكي بأحدث التقنيات. وكان السيد وانج ياوهاي، مدير مجلس الإدارة في شركة "أوبل"، والسيدة ما شيوهوي، رئيس شركة "أوبل"، والسيد شاو يانج، الرئيس التنفيذي للشؤون الاستراتيجية في مجموعة أعمال المستهلكين في شركة "هواوي" حاضرين ليشهدوا اللحظة الهامة التي من شأنها أن تحدّد ملامح المستقبل.
وبصفتها العلامة التجارية الرائدة في الصين في مجال الإنارة، كانت شركة "أوبل" تبذل قصارى جهدها في تزويد المستهلكين بتجربة إنارةٍ صحيةٍ عالية الجودة؛ في حين تعتبر "هواوي"، كعلامةٍ الاتصالات التجارية الرائدة، قويةً في مجال "الاتصال". ومن خلال تضافر الجهود والتقنيات الرائدة في المجالات المعنية من الشركتين العملاقتين، سيصبح الترابط والاتصال المتبادل قابلاً للتحقيق بالمعنى الحقيقي؛ وسيتم تحقيق إنجازاتٍ في تحسين توافق بروتوكولات الاتصال وملاءمة العمليات، والتي لطالما تم اعتبارها بمثابة عنق الزجاجة بالنسبة لتطوير المنزل الذكي.
وستطلق شركة "أوبل" مجموعةً جديدةً كاملة من منتجات الإنارة الذكية المتكاملة مع بروتوكول "هايلينك" لتلبية تحديات الإنارة المختلفة ومتطلبات التحكم في استخداماتٍ مثل غرف المعيشة، وغرف النوم والمكاتب، والتي تتيح أيضاً التفاعل مع الأجهزة الترفيهية الأخرى لخلق جوٍّ صحي، ومريح ورومنسي في المنزل. وفي المستقبل، سيكون من الممكن أيضاً تحقيق التحكم بمفتاح الإنارة وتخفيضها عن بعد من خلال الأوامر الصوتية أو الإيماءات عبر الوحدات الطرفية الجوالة من شركة "هواوي" مثل الهواتف الذكية، بحيث يمكن للمستهلكين أن يتمتعوا بسهولة بالإنارة الذكية في حياتهم.
وقد كان تطور إنترنت الأشياء ("آي أو تي") يتجاوز سريعاً حدود القطاعات، مقلقلاً بذلك النموذج التجاري التقليدي ومُغيّراً حياة الناس. كما أن الإنارة الذكية هي مجرد البداية فحسب للحياة الذكية. ويمكن للمنزل الذكي أن يحقق قيمةً أكبر للمستهلكين فقط من خلال تحقيق التفاعل بين أجهزة الإنارة، والترفيه والأمن من خلال إعدادات السيناريوهات. ويشير هذا التعاون الاستراتيجي مع "هواوي" إلى أن شركة "أوبل لايتينج" تحاول تخطّي حدود القطاع من خلال سعيها لإقامة شراكاتٍ مختلفة عبر القطاعات المختلفة لبناء منظومةٍ ومنصةٍ مفتوحة، والتي سيقدم التعاون المكثف ما بين الشركاء على أساسها الراحة المطلقة للمستهلكين في النهاية والتي يتم تحقيقها من خلال التقنيات الذكية وأسلوب حياةٍ جديد ذكي بالمعنى الحقيقي للكلمة.
وقال السيد وانج ياوهاي: "الإنارة المنتشرة في كل مكان هي الوسيلة الأكثر ملاءمةً وكفاءةً لإنترنت الأشياء في المنازل. ويعتبر التعاون عبر الحدود في قدرة ’الاتصال‘ ما بين شركة ’أوبل‘ و’هواوي‘ اكتشافاً مجزياً لتحسين تجربة الإنارة للمستهلكين؛ وعلاوةً على ذلك، فهي تمثل البداية الكبرى لمخطط ’المنزل الذكي‘ الخاص بشركة ’أوبل‘".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

شركة "أوبل"
كيكو لي
هاتف: 38550000-21-86+
البريد الإلكتروني: lisiying@opple.com
الموقع العالمي لشركة "أوبل": http://www.opple.com/en






Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17717/ar