Monday, April 25, 2016

الإمارات ترحب بانضمام "ماجنت فورنسيكس" إلى القوة العالمية الافتراضية

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 25 أبريل 2016 [ME NewsWire]
رحبت دولة الإمارات العربية المتحدة، التي تتولى رئاسة القوة العالمية الافتراضية بانضمام   شركة "ماجنت فورنسيكس" الخاصة والرائدة في مجال مكافحة الاستغلال الجنسي للأطفال عبر شبكة الإنترنت، إلى منظمة الـ" في جي تي " لحماية الطفل من جرائم الاستغلال الجنسي في شبكة الانترنت، لتشكّل حضوراً متميزاً على مستوى العالم.
وأكد اللواء الدكتور ناصر لخريباني النعيمي الأمين العام لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، رئيس القوة العالمية الافتراضية، إن انضمام شركات خاصة، يمثل قيمة مضافة ضمن الأهداف التي تعمل على تنفيذها الـ «في جي تي» ومن بينها بناء علاقات شراكة فعّالة مع شركات القطاع الخاص في مجال حماية الطفل من الاستغلال الجنسي عبر الإنترنت.
  واشار إلى أن آلية انضمام أيٍّ من القوة الشرطية الدولية أو شركات القطاع الخاص للقوة العالمية الافتراضية تخضع إلى إجراءات ومعايير دقيقة تقيس فاعلية هذه العضوية ومدى القيمة المضافة في التصدي لجريمة الاستغلال الجنسي للأطفال عبر الإنترنت.
 وأكد أن انضمام مؤسسات وشركات من القطاع الخاص تملك خبرة طويلة للتعامل في مجال الإنترنت، ستسهم في تخفيف الضرر المتزايد في الجانب المظلم من الإنترنت، مما يدفعهم للتحرك لمكافحتها.
وذكر، أن القوة العالمية الافتراضية ستواصل استخدام نجاحاتها في تفعيل دور القوى الشرطية وجهودها المتضافرة، وحشد العالم والرأي العام ومؤسسات التوعية والتثقيف لتكريس جهودها في حماية الطفل والطفولة من أي انتهاكات، لتتمحور جهودها معاً حول الاطفال وحمايتهم.
جدير بالذكر أن شركة "ماجنت فورنسيكس" من الشركات الرائدة  في تطوير  البرمجيات الخاصة  بالبحث الرقمي  الجنائي عن المواد المسيئة  للطفل عبر  الانترنت  لدعم العمل الشرطي ، وتواصل اسهاماتها في الجهود المشتركة للشرطة والقطاع الخاص.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر، انستقرام، جوجل بلس

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني

الصحافة العربية:
رائد العجلوني  00971504702790   
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470

تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17693/ar

No comments:

Post a Comment