Saturday, April 30, 2016

ياب تي في تضيف ستار بلاس ولايف أوكي إلى باقتها من العروض الهندية المتميزة

القنوات متاحة حالياً في المملكة المتحدة، والاتحاد الأوروبي، وماليزيا ونيوزيلندا على منصة "ياب تي في"

أتلنتا - يوم الجُمْعَة 29 أبريل 2016 [ME NewsWire]


(بزنيس واير) –قامت شركة "ياب تي في"، وهي من أبرز مزودي المحتوى جنوب الآسيوي عبر الإنترنت ("أو تي تي")، عن توفير قناتي ترفيه هنديتين متميزتين وهما – "ستار بلاس" و"لايف أوكي" – لمستخدميها في المملكة المتحدة، والاتحاد الأوروبي، والشرق الأوسط وماليزيا ونيوزيلندا. وستُساهم الخطوة الأحدث التي قامت بها "ياب تي في" بإسعاد مستخدميها في تلك المناطق، والذين سيرحبون بإضافة قنوات الترفيه الهندية المتميزة إلى قائمة "ياب تي في".
وفي معرض تعليقه على عملية إطلاق القناتين، قال السيد عدي ريدي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "ياب تي في": "تتمتع كلّ  من قناتي ’ستار تي في‘ و’لايف أوكي‘ بشعبية كبيرة  للغاية لدى أعداد المشاهدين الرقميين في البلاد بفضل ما تقدمانه من عروض المحتوى الترفيهي المتمايزة. وتؤكد هذه الخطوة التزام ’ياب تي في‘ بتمكين المحتوى الترفيهي المصمّم خصيصاً لمستخدمينا، وتقديم فرصةٍ للمغتربين لمتابعة برامجهم المفضلة في أي وقت، وفي أي مكان".
من جانبه، قال السيد جوردجيف سينج كابور، رئيس شركة "ستار إنترناشيونال": "يسرّ شبكة ’ستار نيتوورك‘ أن تتعاون مع شركة ’ياب تي في‘ من أجل تقديم أفضل محتوى لدينا لمشاهدينا الأوفياء في أي وقت وفي أي مكان. ونحن نتطلع قدماً لشراكةٍ مثمرة".
تجدر الإشارة إلى أن قناتي "ستار بلاس" و"لايف أوكي"، وهما قناتان تلفزيونيتان ترفيهيتان عامّتان باللغة الهندية، تشكّلان جزءاً من شبكة "ستار" الهندية التابعة لشركة "توينتيث سينتشوري فوكس"،تَبُثّان بعضاً من عروض فترات الذروة الأكثر مشاهدةً في البلاد على قائمتهما. وفي حين  تبثّ قناة "لايف أوكي" برامج شهيرة مثل "باهو هوماري راجينكينس" و"سافدان إنديا" "إنديا فايتس باك" تقوم "ستار بلاس" ببثّ برامج مثل "يي ريشتا كيا كيهلاتا" و"ديا أور باتي هوم"، البرنامجان الأكثر شعبية ومشاهدة في كافة أنحاء الهند. وبإمكان مستخدمي "ياب تي في" الوصول إلى هذه القنوات من خلال الموقع الإلكتروني: www.yupptv.com، أو من خلال تطبيق "ياب تي في" على أجهزة التلفاز الذكية، وأهزة مشغلات أقراص "بلو راي" الذكية، ومشغلات وسائط البث، ومنصات الألعاب، والهواتف الذكية والحواسيب اللوحية. 
لمحة عن شركة "ياب تي في"
يعتبر "يوب تي في" واحداً من أكبر مزوّدي خدمة التلفزيون القائم على الإنترنت وخدمات الأفلام عند الطلب في العالم، ويقدم أكثر من 200 قناة تلفزيونية، و5 آلاف فيلم، و100 برنامج تلفزيوني بـ12 لغة. لدى "يوب تي في" بنحو 25000 ساعة من المحتوى الترفيهي ضمن قائمة أفلامه، في حين تتم إضافة ما يقرب من 2500 ساعة من المحتوى الجديد عند الطلب إلى منصة "يوب تي في" كل يوم. تقدم "يوب تي في" البث التلفزيوني المباشر وتكنولوجيا مشاهدة الأفلام عبر الإنترنت.  يتواجد "يوب تي في" في أكثر من 50 بلداً. ويحتل "يوب تي في" حالياً المرتبة الأولى بين منصات التلفزيون المدفوع عبر الإنترنت للهنود الذين يعيشون في الخارج وهو منصة التلفزيون عبر الإنترنت الأضخم للمحتوى الممتاز المتوفر في الهند. ويعتبر تطبيق "يوب تي في" من أكثر تطبيقات التلفزيون الذكي الهندي التي يتم تحميلها مع أكثر من 8 ملايين عملية تحميل عبر الأجهزة الجوالة بتصنيف مستخدم 4.0.
للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.yupptv.com/.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ياب تي في"
بوجا ديوان
هاتف:
040-23555055





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17734/ar

 

No comments:

Post a Comment