Thursday, April 28, 2016

الرميثي يشهد تمرينا لـ"المهام الخاصة" بشرطة أبو ظبي




أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 27 أبريل 2016 [ME NewsWire]

شهد معالي اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي، اليوم (الأربعاء) بمقر إدارة "ق7" تمرين أمني، نفذته الإدارة العامة للحراسات والمهام الخاصة في شرطة أبوظبي، بالتعاون مع إدارة الشرطة الكورية .

تخلل التمرين عدداً من العمليات الوهمية، تبرز العمل الميداني لمختلف الإدارات التابعة للإدارة العامة للحراسات والمهام الخاصة، تمثلت في تدريبات استهدفت إبقاء العناصر في اتم جاهزية ولياقة وبشكل يعكس مهارات المنتسبين وكفاءتهم العالية.

وأثنى الرميثي على جهود المشاركين المبذولة في تنفيذ السيناريو الأمني وإسهامهم في إخراجه بطريقة مميزة، وحرصهم الدائم على العطاء بكفاءة واقتدار، وسرعة استجابتهم، فضلاً عن جاهزيتهم القصوى، وحثهم على مواصلة الجهد والعطاء، لتعزيز رؤية القيادة العامة لشرطة أبوظبي، الرامية إلى ضمان استمرار إمارة أبوظبي كمجتمع ينعم بالأمن والسلامة.

حضر التمرين، اللواء عمير محمد المهيري مدير عام العمليات الشرطية، والعميد محمد بن طحنون آل نهيان، مدير عام شؤون الأمن والمنافذ، والعميد المهندس حسين أحمد الحارثي، مدير عام العمليات المركزية، والعميد عبيد سالم الكتبي، مدير عام الموارد البشرية، والعميد الدكتور مهندس سيف حمدان الكعبي مدير عام المالية والخدمات، وعدداً من الضباط مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام ومدراء الأفرع بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي.

وذكر العميد مبارك عبدالله المهيري، مدير عام الحراسات والمهام الخاصة بشرطة أبوظبي، أن التمرين يأتي في إطار التوجه المستمر للتحسين وتطوير آليات العمل وتأهيل الكوادر البشرية بالإدارة العامة للحراسات والمهام الخاصة، واختبار وقياس مدى سرعة الاستجابة، ذلك لتحقيق أعلى مستويات الأداء الشرطي، واستمراراً لتنفيذ الخطط الاستراتيجية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي ، ونفذ بالتنسيق مع عدد من الادارات الشرطية.

وأضاف، بأن التمرين نفذ بالتعاون مع الشرطة الكورية لأول مرة، حيث كانت شرطة أبوظبي ممثلة في الإدارة العامة للحراسات والمهام الخاصة، سباقة في تنفيذ التجربة الكورية، والتي تعتبر من أنجح التجارب العالمية والتعامل مع مختلف المهام الميدانية الصعبة والمعقدة، مما يسهم في تعزيز وتطوير قدرات وإمكانيات المنتسبين، والارتقاء بمستوى أدائها وكفاءتها وفق أفضل المعايير المتقدمة.

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر، انستقرام، جوجل بلس

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام الأمني



الصحافة العربية:

رائد العجلوني  00971504702790  

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/17719/ar