Wednesday, April 27, 2016

"بيراميديا" عضواً في رابطة البث الدولي (AIB)

Dr. Nashwa Al Ruwaini (Photo - ME NewsWire).أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 27 أبريل 2016 [ME NewsWire]

أعلنت رابطة البث الدولي مؤخراً عن انضمام شركة بيراميديا للاستشارات والإنتاج الإعلامي – إحدى أهم رواد المجال الإعلامي في منطقة الشرق الأوسط والحاصلة على العديد من الجوائز في مختلف مجالات صناعة الإعلام، عن انضمامها إلى قائمة الشركاء الدوليين لرابطة البث الدولي (AIB). وجاء هذا الإعلان عقب الإنجاز الكبير الذي حققته "بيراميديا" بحصدها جوائز الذهب والفضة في مهرجان الخليج للإذاعة والتلفزيون الرابع عشر.

 وأكدت الإعلامية الدكتورة نشوة الرويني، المدير التنفيذي لشركة بيراميديا، أهمية المؤسسات الإعلامية الإقليمية في المنطقة، وشددت على دورها الفاعل من خلال جودة المحتوى المقدم وضرورة إظهار المواهب العربية على الساحة العالمية.

وقالت الرويني الحاصلة على جائزة (AIB) كأفضل شخصية إعلامية عالمية، وعضو الأكاديمية الدولية لجوائز الإيمي،"يعدّ هذا الإعلان خطوة أخرى تثبت بها بيراميديا مصداقية رؤيتها وأحقيتها في أن تكون جزءاً من شبكة المعرفة العالمية، التي تدعم تبادل الأفكار والآراء والمعلومات".

وأضافت نحن سعداء بأن نكون جزءاً من أسرة (AIB)، ونطمح بتعزيز فرص عمل أكثر لمنطقتنا مع أعضاء (AIB) الآخرين في مختلف أنحاء العالم، مؤكدة أهمية هذه العضوية وفائدتها للمنطقة باعتبار شركة بيراميديا من اهم الرواد في مجال الإنتاج الإعلامي وقيامها بمسؤوليتها الاجتماعية نحو صناعة الإعلام في الشرق الأوسط.

ولفتت إن (AIB) تقدم فرصة فريدة لنا نستطيع من خلالها التواصل مع شبكتها العالمية التي تضم أكثر من 26  ألف من المحترفين في مجال الإعلام، وتبادل الخبرات والتعلم من المجتمع الإعلامي بشكل أوسع، وتعزيز النجاحات التي تحققت إقليميا ودوليا.

يشار الى شركة (AIB) العالمية التي أنشئت عام 1993، توفر لأعضائها الدائمين قاعدة بيانات موجزة ومعلومات حصرية عن السوق، ووصول سهل إلى شبكة اتصالاتها من منظمين وبرلمانات، والمشاركة في الأحداث العالمية المتعلقة بصناعة الإعلام.

وتعد عضوية شركة "بيراميديا" تأكيد آخر على النجاحات التي حققتها الإعلامية الدكتورة نشوة الرويني وفريق عمل بيراميديا في جميع قطاعات الإعلام، وقد حصلت "بيراميديا" على إعترافات سابقة بإنجازاتها من (AIB) على شكل جوائز مثل جائزة"Most Creative Specialist Genre – TV" على الإنتاج المبتكر لبرنامج أمير الشعراء.

من جانب آخر عبّر المدير التنفيدي لـ (AIB) سايمون سبانسويك أثناء ترحيبه بانضمام "بيراميديا" الى شبكة (AIB) عن سعادته باستمرار نمو قاعدة العضوية الدولية حيث قال “يسرّنا أن نرحب بشركة "بيراميديا" كآخر المنضمين للشبكة، مؤكدا أن الدكتورة نشوة الرويني شخصية إعلامية مرموقة ساهمت بشكل كبير في صناعة الإعلام في الشرق الاوسط.

 وقال نحن نتطلع إلى انضمام  شركة "بيراميديا" في مجموعة أحداث و نشاطات  (AIB)المتزايدة باستمرارعالمياً وخاصة في منطقة الخليج العربي حيث ستضيف خبرة الشركة و المتركزة هناك قيمة عظيمة لنا، خصوصاً وأننا مؤخرا نطوّر اهتماماتنا وفعالياتنا  في هذه المنطقة المهمة والغنية بثقافتها. . “

عن بيراميديا و AIB

لمزيد من المعلومات عن بيراميديا   اضغط هنا

لمزيد من المعلومات عن   AIB اضغط هنا

Contacts

بيراميديا

بيتر كلور

مدير التسويق 

+971 2 449 7044

peter@pyramedia.biz









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/quot17710/ar

No comments:

Post a Comment