Tuesday, April 26, 2016

إم بي إي جي إل إيه توسع تغطية رخصة ديسبلاي بورت

دنفر - يوم الثُّلَاثاء 26 أبريل 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إم بي إي جي إل إيه" المحدودة بأن تغطية رخصة حافظة براءات الاختراع "ديسبلاي بورت" الخاصة بها تم تحديثها مؤخراً لتشمل أحدث مواصفات "ديسبلاي بورت" القياسية، معيار "ديسبلاي بورت" الخاص بجمعية معايير إلكترونيات الفيديو، الإصدار 1.4، مارس 2016.
ويتم تقديم رخصة حافظة براءات الاختراع "ديسبلاي بورت" لما فيه مصلحة مستخدمي "ديسبلاي بورت"، مما يمكّنهم من الحصول على تغطية بموجب براءات الاختراع الأساسية التي تعود ملكيتها الى أصحاب براءات اختراع متعددين في إطار ترخيص واحد كبديل للتفاوض على تراخيص منفصلة. ويمكن للأطراف المهتمة طلب نسخة من الترخيص عبر الرابط الإلكتروني التالي: 
هذا ويتمثل هدف شركة "إم بي إي جي إل إيه" في تقديم وصول عالمي لأكبر قدر ممكن من الملكية الفكرية الأساسية في رخصة "ديسبلاي بورت" وذلك لصالح الحاصلين على الرخصة. ترحب الشركة بأي جهة تعتقد بأن لديها براءات اختراع مهمة بالنسبة لمعايير "ديسبلاي بورت" حيث يمكنكم تقديمها ليتم تقييم أهميتها على يد خبراء براءات الاختراع لدى "إم بي إي جي إل إيه" وتضمينها في الرخصة إذا تبيّن أنها مهمة. ويمكن للجهات المهتمة طلب نسخة عن الشروط والاجراءات الحاكمة لتقديم براءات الاختراع عبر الرابط الالكتروني التالي:
وتشمل قائمة حَمَلة حافظة براءات الاختراع "ديسبلاي بورت" الحاليين من "إم بي إي جي إل إيه" كلاً من "هيتاشي ماكسيل" المحدودة و"كونينكليجك فيليبس" وشركة "لاتيس لأشباه الموصلات" وشركة "رامبوس" و"سوني كوربوريشن".
لمحة عن "إم بي إي جي إل إيه"
تُعتبر "إم بي إي جي إل إيه" المزود الرائد عالمياً للتراخيص الشاملة اللازمة للمعايير وغيرها من المنصات التقنية. منذ بدايتها في تسعينيات القرن الماضي، تصدّرت "إم بي إي جي إل إيه" أولى مجموعات براءات الاختراع الحديثة التي تسهم في إنتاج المعايير الأوسع استخداماً في تاريخ الإلكترونيات الاستهلاكية. وتدير اليوم "إم بي إي جي إل إيه" برامج ترخيص لمجموعة متنوعة من التقنيات التي تتألف من نحو 12 ألف براءة اختراع في 80 بلداً مع 200 مرخِّص ونحو 6 آلاف مرخّص لهم. كما تقوم شركة "إم بي إي جي إل إيه" من خلال مساعدة المستخدمين على الوصول إلى حقوق براءات الاختراع لخياراتهم التقنية، بتقديم حلول التراخيص التي توفر إمكانية الوصول إلى الملكية الفكرية الأساسية، وحرية التشغيل، وانخفاض مخاطر التقاضي وإمكانية التوقع في عملية تخطيط الأعمال. وهذا يمكّن المخترعين والمؤسسات البحثية وغيرها من أصحاب التقنيات من تنقيد وتسريع اعتماد السوق لأصولها إلى سوق عالمية مع الحد بشكل كبير من تكاليف الترخيص.
يمكنكم الاطلاع على النسخة الأساسية عبر الموقع الإلكتروني (businesswire.com):
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إم بي إي جي إل إيه"
توم أورايلي
هاتف: 303.200.1710
فاكس: 301.986.8575
البريد الإلكتروني:  toreilly@mpegla.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/17700/ar

No comments:

Post a Comment