Tuesday, August 23, 2016

الفالح يحضر أهم تجمع عالمي لزعماء الطاقة

إسطنبول - يوم الإثنين 22 أغسطس 2016 [ME NewsWire]

    مؤتمر الطاقة العالمي: أول فعالية عالمية للطاقة منذ انعقاد مؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ الـ21
    تعيين مجموعة صوفان لتقييم أمن هذه الفعالية في إسطنبول

(بزنيس واير): سيكون خالد الفالح وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية في المملكة العربية السعودية، وأمين ناصر الرئيس وكبير الإداريين التنفيذيين لشركة "أرامكو" السعودية، من المتحدّثين الرئيسيين في مؤتمر الطاقة العالمي المقرّر عقده في إسطنبول خلال الفترة ما بين 9-13 أكتوبر.

ويعدّ مؤتمر الطاقة العالمي الفعالية العالمية الأكثر شمولية في مجال الطاقة والأولى منذ انعقاد مؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ الـ21. ويجمع المؤتمر جميع الدول وجميع أشكال الطاقة وجميع المساهمين في بيئة محايدة.

وسينضمّ الفالح إلى نخبة القطاع في المؤتمر، بمن فيهم بوب دادلي من شركة "بي بيه"، وألكسي ميلر من شركة "غازبروم"، وجان-برنارد ليفي من شركة كهرباء فرنسا. وبالإضافة إلى ذلك، سيتحدّث كبار التنفيذيين من شركات "رويال داتش شيل" و"جي إي" و"توتال" و"إنجي" و"في إن جي" و"دي إي إس إف إيه" وشركة الصين الوطنية النووية في المؤتمر حول أهم المسائل التي تواجه قطاع الطاقة.

وسيكون أيضاً ضمن المتحدثين ممثلون عن منظمات حكومية ودولية بما فيها الاتحاد الأوروبي والوكالة الدولية للطاقة والصندوق العالمي للطبيعة، ووزراء من إيران والعراق والإمارات العربية المتحدة والأردن وألمانيا وسويسرا والجزائر ونيجيريا والأوروغواي وغيرهم.

ونظراً لكون الأمن أساس لتجمع بهذه الأهمية الكبرى، فقد عيّن مؤتمر الطاقة العالمي مجموعة صوفان لإجراء تحليل شامل للاستعدادات الأمنية المكثّفة الجارية قبيل انطلاق الفعالية.

وقال مراد مرجان، رئيس اللجنة المنظمة لمؤتمر الطاقة العالمي 2016 في سياق تعليقه: "يشير حضور خالد الفالح مرة أخرى إلى المكانة الرفيعة للمتحدثين الـ260 الذين جرى تأكيد حضورهم، فهم الأكثر تأثيراً في مجمل قطاع الطاقة. ستكون الفعالية لقاءً مهماً لوضع جدول الأعمال لقطاع الطاقة للسنوات المقبلة. ويسرنا تعيين مجموعة صوفان بخبرتها الممتازة للعمل على سلامة مندوبينا وموظفينا والعارضين".

من جهته قال علي صوفان، الرئيس التنفيذي لمجموعة صوفان: "يشرفنا اختيارنا لإجراء تقييم للاستعدادات الأمنية الجارية قبيل مؤتمر الطاقة العالمي 2016، فهذا الحدث هو من أهم الفعاليات في قطاع الطاقة، كما أنه فعالية رائدة في السوق تستقطب الزعماء الأكثر تأثيراً في قطاع الطاقة في العالم. وسنعمل بجدّ ونشاط مع الجهات المنظّمة لضمان وضع أفضل الممارسات والمعايير الأمنية خلال المؤتمر".

لمحة عن مؤتمر الطاقة العالمي

يعتبر مؤتمر الطاقة العالمي، الذي يجري تنظيمه مرة كل ثلاثة أعوام، الحدث العالمي الرائد الذي يقيمه مجلس الطاقة العالمي وهو المنتدى الدولي الأول والذي يبحث أنواع متعددة من الطاقة والمخصص للمشاركين ليفهموا قضايا الطاقة بشكل أفضل ويتعرفوا على الحلول من منظور عالمي.

واكتسب مؤتمر الطاقة العالمي شهرة واعترافاً منذ الحدث الأول الذي أقيم في عام 1924 باعتباره المنتدى العالمي الرائد لقادة القطاع لمناقشة الحلول لقضايا الطاقة، وعرض تقنياتهم واستكشاف فرص الأعمال.

لمزيد من المعلومات والتسجيل، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.wec2016istanbul.org.tr/.

يمكنكم متابعة المؤتمر على "تويتر" عبر @WECongress للحصول على تحديثات منتظمة عن آخر التطورات.

لمحة عن مجموعة صوفان

تعدّ مجموعة صوفان شركة استشارية استراتيجية عالمية تركّز على المسائل الأمنية العالمية. وتتخذ المجموعة من نيويورك مقراً رئيسياً لها، ولها مكاتب في شيكاغو ولندن والدوحة وسنغافورة وتعمل في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا. وتقدم مجموعة صوفان خدمات استشارات إدارية وذكاء الأعمال وتحليل السياسة، وتقييم المخاطر، والتدريب والدعم التقني. ويتضمّن فريق العمل المسؤول عن مؤتمر الطاقة العالمي 2016 مهنيين رائدين عالمياً في مجال الأمن وتطبيق القانون، وقد عملوا سابقاً في منظمات متعددة في مجال الأمن الوطني وتطبيق القانون والاستخبارات، ويملكون خبرة واسعة في تحقيقات وعمليات مكافحة الإرهاب، وأمن الفعاليات الكبيرة، وإدارة الأزمات، وحماية التنفيذيين، والأمن السيبراني، وإنقاذ الرهائن.

يمكنكم الاطلاع على النسخة المصدر على موقع (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20160822005392/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

مؤتمر الطاقة العالمي

للاستفسارات الإعلامية:

مجموعة صوفان:

تيموثي راين

البريد الإلكتروني: timothy.rhein@soufangroup.com

أو

اللجنة المنظمة لمؤتمر الطاقة العالمي

رويزين ميلر

هاتف: 3952-861-203-(0)-44+

البريد الإلكتروني: worldenergycongress@grayling.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18505/ar

No comments:

Post a Comment