Monday, August 22, 2016

مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ ينظم معارض تجارية رائدة في الخريف

Abdul Aziz Nasser, HKTDC (Photo: ME NewsWire)منصة تجارية واحدة للشركات في الشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 22 أغسطس 2016 [ME NewsWire]

 أعلن مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ The Hong Kong Trade Development Council (HKTDC) اليوم عن 10 معارض تجارية متخصصة في الساعات، والأزياء والموضة، والمنتجات الإلكترونية، ومواد البناء، والمنتجات الخضراء، ومنتجات الإضاءة، والبصريات، والمشروبات ستنظم في هونغ كونغ خلال أشهر سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر، والتي تعد منصة تجارية للعارضين للوصول إلى جمهور المستهلكين ممن يقدرون العلامات التجارية الراقية وجودة المنتجات، علاوة على دخول أسواق جديدة.

وفيما يلي قائمة المعارض:

*معرض هونغ كونغ لساعات اليد والحائط

*سنترستيج

*معرض هونغ كونغ للإلكترونيات (دورة الخريف)

*إلكترونيك آسيا

*معرض هونغ كونغ الدولي للبناء والمعدات

*يكو اكسبو آسيا

*معرض هونغ كونغ الدولي للإضاءة (دورة الخريف)

*معرض هونغ كونغ  للإضاءة الخارجية والتكنولوجية

*معرض هونغ كونغ للبصريات

*معرض هونغ كونغ انترناشيونال وأين آند سبيريتس

تحتل دولة الإمارات العربية المتحدة المركز الثالث عشر كشريك إستراتيجي لهونغ كونغ. ولقد بلغ حجم التبادل التجاري بين البلدين خلال النصف الأول من العام 2016 حوالي5.5  مليارات دولار، كانت حصة صادرات هونغ كونغ للإمارات 3.5 مليارات دولار، والواردات الإماراتية لهونغ كونغ أكثر من ملياري دولار. وبإمكان الشركات في الإمارات والشرق الأوسط من الاستفادة من المعارض التي تقام في هونغ كونغ باعتبارها منصة عالمية لاكتشاف المزيد من الفرص الواعدة.

وقال السيد عبد العزيز ناصر، العضو المنتدب في مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ لمنطقة الشرق الأوسط:" منذ شهر إبريل 2015 وحتى مارس 2016، استقطبت المعارض التي نظمها مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ نحو 37,000 عارض وأكثر من 764,000 زائر تجاري من كافة أنحاء العالم. منهم 280 عارضا و 12,500 مشتري من الشرق الأوسط. ونتطلع للترحيب بالمزيد من الشركات من دولة الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط بما يمكنها من استكشاف المزيد من الأسواق من شتى أنحاء العالم عبر المعارض التي ينظمها المجلس".

 وأضاف قائلا:"لقد أعلن البر الرئيسي الصيني عن " مبادرة الحزام والطريق"  “Belt and Road Initiative”، التي تم تصميمها لتعزيز تنظيم التدفق الحر للعوامل الاقتصادية، والكفاءة في تخصيص المصادر. وتتضمن هذه المبادرة دولة الإمارات العربية المتحدة ودول الشرق الأوسط، بما يعني اكتشاف المزيد من فرص الأعمال. ويتمتع مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ بروابط وثيقة مع جميع الأطراف، ويسرّنا أن نلعب دوراً بارزاً في تعزيز وتقوية العلاقات الثنائية، بما يسهم في مواصلة تنمية الفرص التجارية بين الإمارات وهونغ كونغ. وينظم “مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ” سنوياً أكثر من 30 معرضاً في هونغ كونغ، يشكّل بعضها أكبر 6 أسواق من نوعها في آسيا، منها 5  تعتبر الأكبر على مستوى العالم. وهي : معرض هونغ كونغ الدولي للمجوهرات ومعرض هونغ كونغ للألماس والأحجار الكريمة واللألئ ومعرض هونغ كونغ للإلكترونيات (نسخة الخريف)، وإلكترونيك آسيا، ومعرض هونغ كونغ الدولي للإضاءة (نسخة الخريف)، وعالم الإضاءة الخارجية وإكسسوارات الإضاءة، ومعرض هونغ كونغ للهدايا، ومعرض هونغ كونغ لساعات اليد والجدران.

مدعومة بعارضين دوليين ومشترين، فإن معارضنا التجارية المتميزة، مع وجود أجنحة صغيرة تسمح بالمشترين الحصول على موردين صغار، وهي تمنح منصات للتسويق والوصول إلى المصادر المناسبة، وتمثل فرصا حقيقية للتجار من الإمارات والشرق الأوسط تمكنهم من تكوين شراكات وتنمية أعمالهم عبر هونغ كونغ.

معارض الخريف

معرض هونغ كونغ لساعات اليد والحائط

سالون دي تي

6-10  سبتمبر 2016

http://www.hktdc.com/hkwatchfair http://www.hktdc.com/hkwatchfair/te

سوف تقام الدورة الـ 35 لمعرض هونغ كونغ لساعات اليد والحائط الفريد من نوعه، في الفترة ما بين 6-10 سبتمبر في مركز هونغ كونغ للمؤتمرات والمعارض، متوقعة أكثر من 800 عارض من 26 دولة وإقليم. فيما تعد فعالية "صالون دي تي" الرائعة المصاحبة للمعرض فرصة لتسليط الضوء على العلامات التجارية المتخصصة في الساعات لأكثر من 150 علامة تجارية ومجموعات لمصممين من مختلف أنحاء العالم.

في ركن عصر النهضة في صالون دي تي، سيتمكن الزوار من مشاهدة عدد من الساعات المذهلة من أوروبا تحت جناح "سويس امينينس" و "سويس اندبندانت ووتشميكنغ" السويسرية، في حين يعرض "وولد براند بيازا"الكلاسيكي 13 علامة تجارية مرموقة. وفي إطار الطلب المتزايد على الساعات الذكية، فإن ركن "أوه آي ام سمارت ووتشس"يقام لأول مرة في هذا المعرض، حيث يضم المعرض أروع التصاميم مع أحدث التقنيات.

وإلى جانب عرض مجموعة الساعات المذهلة من جميع أنحاء العالم، فإنه سيتم عقد مؤتمرين تجاريين اثنين مهمين. الأول، منتدى هونغ كونغ الدولي للساعات (6 سبتمبر)، الذي يجمع متحدثين من الجمعيات المتخصصة بالساعات من سويسرا، وفرنسا، واليابان، وكوريا، والبر الرئيسى الصينى، وتايوان لمناقشة التطورات الحاصلة لهذه الصناعة، وأحدث اتجاهات السوق. والمؤتمر الثاني هو مؤتمر الساعات الآسيوي (7 سبتمبر)، الذي يجمع ممثلين عن قطاعات الساعات وتكنولوجيا المعلومات لاستكشاف الآفاق المستقبلية للساعات الذكية، فضلا عن الاستثمار عبر الإنترنت.

سنترستيج

7-10 سبتمبر 2016

http://www.centrestage.com.hk/en/index.php

ينظم مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ Hong Kong Trade Development Council (HKTDC)، سنترستيج، CENTRESTAGE المعرض العالمي الجديد للموضة والأزياء خلال الفترة ما بين 7-10 سبتمبر 2016 في مركز هونغ كونغ للمؤتمرات والمعارض. وهو منصة للعلامات التجارية العالمية ولاسيما الآسيوية في الأزياء والموضة، وكذلك للمصممين بما يمكنهم من الترويج لمنتجاتهم وعلاماتهم التجارية. وبإمكان تلك العلامات التجارية أن تستفيد من هذا المعرض للوصول إلى شريحة واسعة من المشترين، وخاصة محلات مختارة، والمتاجر المتعددة الأقسام، وتجار التجزئة الإلكترونية، علاوة على وسائل الإعلام المتخصصة بالموضة والأزياء، إلى جانب الشخصيات المؤثرة وعشاق الموضة في المنطقة.

يتسم سنترستيج بكونه يتضمن حوالي 200 علامة تجارية ومن بينها، mountainyam, anagram, ANTEPRIMA,  , ARTHUR LAM, ATSURO TAYAMA, Charmante, DORIAN HO, Galtiscopio, HARRISON WONG, i.t, KOYO, LOOM LOOP, LU LU CHEUNG, MOISELLE, NOSTRUM and Sudo Kids.. ولترسيخ مكانة هونغ كونغ كعاصمة الأزياء والموضة في المنطقة، سوف يتم تنظيم عرض أزياء كبير ومميز باسم سنترستيج إلايتس. والذي سيقام في اليوم الأول للحدث ( 7 سبتمبر ). وتقوم مجموعة من أفضل عارضات الأزياء بتقديم أحدث خطوط الموضة لأربعة من أشهر بيوت الأزياء والتصميم في آسيا،. ومن بينهن ميم ماك من هونغ كونغ، وسيمون جو من البر الرئيسي الصيني وكو تاييونغ من كوريا، والمصصم التايلاندي بونغساك سوبررتشيب، وثاتا كامونيتسوات، وهو ما سيجعل من عرض الأزياء احتفالية رائعة.

ومن جهة أخرى، ستقام مسابقة هونغ كونغ للمواهب الشابة 2016 في 10 سبتمبر، التي تنظم على هامش معرض سنترستيج. فعلى مدى السنوات الماضية ساهمت هذه المسابقة في اكتشاف مواهب واعدة لقطاع الأزياء والموضة المحلي، وتعد هذه المسابقة منصة مثالية لمصممي الأزياء التي تلهمهم لطرح علاماتهم التجارية وعرض أعمالهم وابداعاتهم. ويتضمن سنترستيج حوالي 30 عرضا للأزياء والعلامات التجارية بما يمكن الشركات من عرض منتجاتها وإبراز علاماتها التجارية. 

كما ينظم مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ سلسلة من الفعاليات والمؤتمرات والملتقيات مع دعوة صناع القرار في هذا المجال والخبراء لمناقشة وتحليل أحدث اتجاهات هذا السوق. وفي آخر أيام الحدث (10 سبتمبر)، سوف يتحول سنترستيج إلى أوبين ستيج مفتوح للعامة، حيث بإمكان الزوار من أعمار 12 فما فوق الدخول مجانا. ومنحهم الفرصة للاطلاع على أحدث الموديلات، والتواصل مع المصممين.

    معرض هونغ كونغ للإلكترونيات ( دورة الخريف)

13-16 أكتوبر 2016

http://www.hktdc.com/fair/hkelectronicsfairae-en/HKTDC-Hong-Kong-Electronics-Fair-Autumn-Edition.html

    إلكترونيك آسيا

13-16 أكتوبر 2016

http://www.hktdc.com/fair/electronicasia-en/electronicAsia.html

تنطلق فعاليات الدورة الـ 36 لمعرض هونغ كونغ للإلكترونيات (دورة الخريف) والدورة الـ 20 لإلكترونيك آسيا في الفترة ما بين 13-16 أكتوبر 2016 في مركز هونغ كونغ للمؤتمرات والمعارض. والذي يعد من أضخم المعارض الدولية المتخصصة بالإلكترونيات، حيث يتوقع أن يستقطب المعرضان حوالي 4,100 عارض هذا العام. في دورة العام 2015 استبل المعرضان حوالي 96,000 زائر من 150 دولة وإقليم.

سوف يتم تدشين ركن الواقع الإفتراضي Virtual Realityفي معرض الإلكترونيات هذا العام، بحيث يسلط الضوء على معدات الواقع الإفتراضي وتطبيقاتها. علاوة على بدء ركن الابداع والبداية، الذي يوفر منصة مثالية للبدايات يتم خلالها عرض أفكارهم الإبداعية للمشترين الدوليين.

فيما سيرجع الركنان الجديدان اللذان تم إضافتهما السنة الماضية، "سمارت تيك" و"روبوتيكس آند أنمانيد تيك"، بالمزيد من تطبيقات إنترنت الأشياء، والروبوتات، والطائرات بدون طيار. بينما تستمر قاعة المشاهير بتسليط الضوء على المعرض، متضمنة أكثر من 520 علامة تجارية معروفة ومن بينها،  Binatone, Fujikon, Haier, Intel and VTech. وتشمل الأركان الأخرى كذلك الطباعة ثلاثية الأبعاد، وإلكترونيات الملابس وآي وورلد.

ويشترك مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ مع ام ام آي آسيا بيه تي ئي لميتد، في تنظيم معرض إلكترونيك آسيا، ومنح  موردي المكونات الإلكترونية وتقنيات المنتجات مثل  PCBs ، ومصانع التجميع، وتقنيات العرض، وتقنيات الطاقة الشمسية. كما أن هناك ركن جديد وهو Integrated Circuit الذي سوف يتم إضافته هذا العام، بالإضافة إلى الأركان المتخصصة الأخرى مثل لوحات المفاتيح والمفاتيح، واللوحات الإلكترونية المطبوعة، وعالم تكنولوجيا العرض، والمكونات الرئيسية للأجهزة الذكية والطاقة الضوية والشمسية،

معرض هونغ كونغ الدولي للبناء والمعدات

26-29 أكتوبر 2016

http://www.hktdc.com/fair/hkbdh-en/HKTDC-Hong-Kong-International-Building-and-Hardware-Fair.html

سوف تفتح الدورة الحادية عشرة لمعرض هونغ كونغ الدولي للبناء والمعدات أبوابها خلال الفترة من 26-29 أكتوبر 2016 في اكسبو آسيا وورلد. وبناء على قاعدة من المعارض المتنوعة، والمؤسسات المهنية، والتسويق إلى المشترين الدوليين، فإنه من المتوقع أن يستقطب المعرض هذا العام أكثر من 140 شركة عارضة.

المشترون من القطاعين العام والخاص يعتبرون من الفئات المهتمة بمثل هذه المعارض، سواء كانت تعمل في الهندسة، أو التشييد، أو البناء، أو التطوير العقاري. وسوف يحتضن المعرض التجار المتخصصين في مواد البناء والمعدات، إلى جانب المهندسين المعماريين،والمقاولين، ومصممي الديكور الداخلي، ومخططي المدن  للكشف عن مجموعة واسعة من المعروضات. استقطب المعرض في العام الماضي أكثر من 11000 من المشترين من 98 دولة وأقيم.

وهناك أحد المواضيع الرئيسية في هذه الصناعة سوف يتم الاهتمام بها أيضا وهي ركن أداء المباني ونموذجية معلومات البناء Building Performance and BIM zone،منصة التعاون ذات القاعدة السحابية وخدمات البرمجيات والإستشارات. ونظرا لزيادة الطلب على المباني الخضراء، فإن ركن مواد البناء للأبنية الخضراء يقدم منتجات ذات عناصر مستمدة من مصادر مستدامة أو ذات كفاءة استهلاك للطاقة.

إيكو اكسبو آسيا

26-29 أكتوبر 2016

http://www.hktdc.com/fair/ecoexpoasia-en/Eco-Expo-Asia-International-Trade-Fair-on-Environmental-Protection.html

احتفالا بالدورة الـ 11 لهذا العام، فإن معرض إيكو إكسبو آسيا يعد منصة تجارية للشركات الخضراء وبوابة لدخول السوق الأخضر الذي يحقق نموا في آسيا. سيجتمع أكثر من 300 من الخبراء في هذا القطاع، وموردي المنتجات الرائدة والحلول في اكسبو آسيا وورلد من 26-29 أكتوبر 2016. وينظم مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ وميسي فرانكفورت (هونج كونج) المحدودة، هذا المعرض بالتعاون مع مكتب البيئة في حكومة منطقة هونغ كونغ الادارية الخاصة. والمشهور على نطاق واسع من قبل هونغ كونغ، والبر الرئيسي الصيني، ومختلف الهيئات الحكومية الدولية، وكذلك الاتحادات التجارية.

استجابة لاتفاقية باريس التي اعتمدت في عام 2015، فإن المعرض سوف يفتتح هذا العام تحت شعار "الحلول الخضراء لتغير المناخ". حيث يوفر المعرض الحلول الخضراء للحكومات والقطاع لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم المستدامة.

يعتمد المعرض مرة أخرى "مفهوم اليوم"،“Theme Day”، الذي سوف تصطبغ به كل يوم العديد من الفعاليات التجارية والمؤتمرات وورش العمل. يهدف هذا الأمر إلى تسليط الضوء على المنتجات والحلول ذات الصلة لتسهيل مصادر فعالة. وتشمل المفاهيم التي ستغطيها هذه السنة "الابتكارات العالمية لتغير المناخ"، "إدارة النفايات"، "الطاقات المستدامة والمباني" و "الحياة الخضراء".

معرض هونغ كونغ  للإضاءة الخارجية وإكسسوارات الإضاءة

26-29 أكتوبر 2016 www.hktdc.com/hkotlexpo

معرض هونغ كونغ الدولي الدولي للإضاءة (دورة الخريف)

27-30 أكتوبر 2016 www.hktdc.com/hklightingfairae

سوف تنطلق فعاليات الدورة الـ 18 لمعرض هونغ كونغ الدولي للإضاءة الذي ينظمه مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ (دورة الخريف) في 27 إلى 30 أكتوبر 2016 في مركز هونغ كونغ للمؤتمرات والمعارض. ويعرض فيه منتجات الإضاءة المتقدمة، والحلول، والخدمات، وهي مناسبة مهمة كونها منصة عمل مثالية لصناع القرار في هذه الصناعة والمشترين على حد سواء. في العام الماضي، استقطب المعرض وظهرت في المعرض 2555 شركة عارضة من 35 دولة وأقليم.

تحتوي القاعة الشهيرة أورورا مجموعة كبيرة من المنتجات والاكسسوارات والتطبيقات الخاصة بالإضاءة ومن بين العلامات التجارية المشاركة بي جيه بي، ستيزن، إجلو، فورد، لوميليدس، نيو-نيون، ليدوس وميجامان. فيما يعرض ركن LED والإنارة الخضراء مجموعة واسعة من منتجات الإنارة الموفرة للطاقة للاستخدامات التجارية والسكنية. في العام الماضي، كان هذا الركن الأكبر مساحة في المعرض مع أكثر من 1000 شركة عارضة. تتطلع نحو مستقبل أكثر ذكاء، حيث تقوم الشركات بتطوير أجهزة ذات تقنية عالية للاستخدام المحلي، والاستخدامات المتنقلة أيضا. وفي ركن الإضاءة الذكية والحلول، سوف يتم عرض مجموعة من خدمات تصميم الإضاءة، والبرمجيات، ونظم الإدارة، ولوحات التحكم.

بناءً على نجاح معرض الإضاءة (دورة الخريف)، وكذلك عالم الإضاءة الخارجية واكسسوارات الإضاءة2015، فقد قام مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ بتوسيع نطاق هذا المعرض وإعادة تسميته إلى معرض هونغ كونغ للإضاءة الخارجية والتكنولوجية". حيث يقام خلال 26-29 أكتوبر 2016 ، إلى جانب معرض هونغ كونغ للبناء والمعدات، وإيكو اكسبو آسيا في إكسبو آسيا وورلد، ويتم فيه تسليط الضوء على الإضاءة الخارجية في الهواء الطلق، والاستخدامات المتعددة المهنية والصناعية الدعائية، وكذلك اكسسوارات الإضاءة وقطع غيارها و مكوناتها.

وحيث أن هناك علاقة تربط بين منتجات الإضاءة والتجهيزات وبشكل وثيق مع مواد البناء والصناعة الخضراء، فإن هذه الأحداث المتزامنة تسهل التعاون بين القطاعات، وتزيد من الفرص المتاحة لتعزيز النمو المتبادل للعارضين.

معرض هونغ كونغ للبصريات

9-11 نوفمبر 2016

http://www.hktdc.com/fair/hkopticalfair-en/HKTDC-Hong-Kong-Optical-Fair.html

سوف يرحب معرض هونغ كونغ للبصريات في دورته الـ 24 بأكثر من 760 شركة عارضة من مختلف أنحاء العالم، ويقدم أحدث الاتجاهات العالمية في صناعة البصريات. وسيستقبل Brand Name Gallery أكثر من 200 علامة تجارية شهيرة من حول العالم، مثل: إفيسو(اليابان)،آي سي ال برلين(ألمانيا)، إيتالي اندبندنت(إيطاليا)، ال جي ار (إيطاليا)، ميكيتا(ألمانيا)، ماركوس-تي (ألمانيا)، كونفيرس (الولايات المتحدة الأمريكية)، جيغر "بريطانيا. سوف تقام عدة عروض للنظارات على المسرح في الغاليريا. كما سيتم عرض أحدث الموديلات لإطارات النظارات، والعدسات وغيرها من المنتجات المرتبطة بها في العديد من الأركان والتي تناسب الأطفال إلى المعدات والأجهزة والأدوات المتخصصة.

إنّ تعدد الفعاليات في هذه الصناعة يكشف النقاب عن أحدث الاتجاهات والابداعات في هذا المجال. فيما يجتمع الخبراء من أستراليا، وكندا، وهونغ كونغ، والولايات المتحدة الأمريكية في "مؤتمر هونغ كونغ الرابع عشر للبصريات"، للإدلاء بآرائهم حول موضوع "التقدم في علاج البصر"، الذي ينظمه مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ وجمعية مصنعي البصريات في هونغ كونغ. وكذلك تقام مسابقة هونغ كونغ لتصميم النظارات" الـ 18، تحت مفهوم "التفرد"، وتهدف إلى تعزيز الإبداع والابتكار المحلي. وسوف يتم عرض التصاميم المؤهلة للنهائيات خلال فترة المعرض، تعرض المهارات المحلية للشركات العالمية. 

معرض هونغ كونغ انترناشيونال واين آند سبيريتس

10-12 نوفمبر 2016

http://www.hktdc.com/fair/hkwinefair-en/HKTDC-Hong-Kong-International-Wine-and-Spirits-Fair.html

يستضيف معرض هونغ كونغ انترناشيونال واين آند سبيريتس في دورته الـ 9 والتي تقام في الفترة ما بين 10-12 نوفمبر أكثر من 1000 شركة عارضة هذا العام. ويعد المعرض فرصة مثالية للعارضين للترويج لمنتجاتهم للمشاركين في المنطقة. ومع زيادة الطلب والسمعة الجيدة، فإن معرض العام الماضي 2015 استقطب أكثر من 20 ألف زائر من 75 دولة وإقليم حضروا المعرض.

أجنحة من عدة دول وأقاليم، بالإضافة إلى منظمات ومؤسسات تجارية تشارك في المعرض، ومن بين الجهات المشاركة: الأرجنتين، مجلس تسويق النبيذ النمساوي، جمعية مصدري الأغذية الكندي، وسوفيكسا، وبيتين، وديسيف، وفيرونافاير، ومنظمة التجارة الخارجية اليابانية، والمعهد الإسباني للتجارة الخارجية، وغيرها...

وسوف تقام الكثير من الفعاليات خلال الأيام الثلاثة للمعرض، بما فيها التذوق الكبير، ودروس رئيسية، ، ودروس في الكوكتيل، وندوات. فيما تعد فرصة رائعة للمشترين للاطلاع على التطورات الحاصلة في السوق والمنتجات والتسويق.وشهدت دورة العام 2015 إقامة أكثر من 70 فعالية. ويستقطب مؤتمر  The Wine Industry Conferenceالمئات من الخبراء في هذا المجال. وفي هذا العام ستكون دبرا ميبيرغ ام دبليو، الخبيرة الآسيوية الأولى في هذا المجال مستشارا للمؤتمر وكذلك ستشارك بتسليط الضوء على أحدث ما وصلت إليه هذه الصناعة.

ركن التوريدات الصغيرة: خيار المصادر البديلة

في وقتنا الحاضر، يفضل المشترون القيام بطلبات صغيرة في وقت سريع للحد من تكدس البضائع وتوفير التكلفة التشغيلية. بناء على ذلك، ووفقا لذلك يستمر مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ في إقامة ركن الطلبات الصغيرة في معرض هونغ كونغ لساعات اليد والحائط، ومعرض هونغ كونغ للإلكترونيات(دورة الخريف)، ومعرض هونغ كونغ الدولي للإضاءة(دورة الخريف) لتكون بمثابة منصة للمشترين لعدد 5 إلى 1000 قطعة.

ويمكن الاستفادة من ركن الوريدات الصغيرة على الانترنت smallorder.hktdc.com، بوساطة الدفع المباشر، عبر  PayPal وترتيب إجراءات الشحن ممكن لبعض المنتجات. كما فاز هذا الركن بجائزة التسويق UFI 2013، والتي تقدر كفاءة الركن في الجمع بين الموزعين الدوليين والمشترين.

 نبذة عن “مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ” HKTDC:

مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ HKTDC هو هيئة قانونية تأسست عام 1966. ويعد هذا المجلس ذراع التسويق الدولية للتجار والمصنعين ومزودي الخدمات في هونغ كونغ. ويملك المجلس أكثر من 40 مكتباً في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك 13 مكتباً في البر الرئيسي الصيني، ويهدف إلى تعزيز مكانة هونغ كونغ كمنصة للأعمال التجارية مع الصين وآسيا. كما ينظم المجلس المعارض التجارية والبعثات التجارية وذلك لتزويد الشركات، لا سيما الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم، بالفرص التجارية في البر الرئيسي والأسواق الخارجية، فضلاً عن توفير المعلومات التجارية عن طريق المنشورات، والتقارير البحثية وعبر الانترنت. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hktdc.com

تابعنا على  Google+  Twitter @hktdc  LinkedIn

Contacts

مجلس تنمية تجارة هونغ كونغ

ساسيدهاران سودهيش

تنفيذي تسويق

+971-4-3298915

sudheesh.s@hktdc.org









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18507/ar

No comments:

Post a Comment