Monday, August 22, 2016

رابطة جي إس إم إيه تعلن عن أوائل المتحدثين لسلسلة مؤتمرات موبايل 360 – الشرق الأوسط

سيناقش رواد القطاع مستقبل قطاع الجوال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

لندن - يوم الإثنين 22 أغسطس 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت رابطة "جي إس إم إيه" اليوم عن أوائل المتحدثين لسلسلة مؤتمرات "موبايل 360 – الشرق الاوسط" الخاص بها الذي سيعقد في دبي بتاريخ 17-18 أكتوبر 2016. وستجمع الفعالية التي تركز على قطاع الجوال، في نسختها الرابعة، ممثلين من أكبر المشغلين وشركات التكنولوجيا في المنطقة لمناقشة الفرص والتحديات الرئيسية التي تواجه القطاع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

Download Close

وتضم لائحة أول المتحدثين الذين تأكدت مشاركتهم في الفعالية كلاً من:

- عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي لدى شركة "دو"

- حاتم دويدار، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات الدولية لدى شركة "اتصالات"

- ماتس جرانرايد، المدير العام لدى رابطة "جي إس إم إيه"

- لين يانكينغ، نائب الرئيس لشؤون التسويق لدى شركة "هواوي" الشرق الأوسط

- دايفيد إيرفين، الرئيس التنفيذي لشؤون التقنية لدى شركة "آي سي فليكس"

- أنتوني نيكالو، نائب الرئيس لشؤون المنصات لدى شركة "موبيفاي"

- محسن ملكي، العضو المنتدب والشريك لدى شركة "سينرجي كونسالتينج"

- ريكاردو تافارس، الرئيس التنفيذي لدى شركة "تيكبوليس"

- رافاييل أنيتشينو، الرئيس والعضو المنتدب لجنوب وغرب أوروبا، والشرق الأوسط وأفريقيا، لدى شركة "فياكوم"

وتتيح سلسلة مؤتمرات "موبايل 360 – الشرق الأوسط" للممثلين فرصة مناقشة وبحث قضايا وتوجهات القطاع الأكثر إلحاحاً التي تؤثر على المنطقة. وسيعرض خبراء ورواد القطاع من الأسواق المتقدمة والناشئة، خلال المؤتمر الذي يستمر يومين، آراءهم من خلال مجموعة من الكلمات الرئيسية والندوات وحلقات النقاش المتعمقة. وسيغطي المؤتمر مواضيع تشمل التطور إلى الجيل الخامس ("5 جي") والمدفوعات الرقمية والهوية والخصوصية وإنترنت الأشياء والشبكات منخفضة الطاقة واسعة النطاق والإعلام الجوال والمدن الذكية وغيرها. وتم فتح الدعوة حالياً للمشاركة بأوراق عمل في مؤتمر "موبايل 360– الشرق الأوسط"، وسيتم قبول الطلبات لغاية يوم الخميس الموافق 25 أغسطس حتى الساعة 23:59 بتوقيت غرينتش. لمزيد من المعلومات حول المؤتمر بالإضافة إلى جدول الأعمال والدعوة للمشاركة بأوراق عمل يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mobile360series.com/middle-east/#learn. وسيتم الإعلان عن مزيد من المتحدثين والتفاصيل حول الفعالية في الأشهر القادمة.

وقال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق لدى رابطة "جي إس إم إيه" : "تتمتع منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بتنوّع لا يصدّق، بدرجات متفاوتة من النضج في سوق الجوال، ولكن من الواضح أن الاستثمار في شبكات الجوال يترك تأثيرأً تحويلياً في العديد من البلدان، والذي تعكسه الزيادة في عدد المشتركين واعتماد الهواتف الذكية وخدمات الجوال الجديدة، فضلاً عن الزيادة في عدد الشركات الابتكارية الناشئة. ونحن نتطلع إلى استقبال الممثلين في العرض هذا العام لمناقشة كيف تقوم المنتجات والخدمات المبتكرة المرتبطة بالجوال بتغيير حياة ملايين من الأشخاص في أرجاء المنطقة بشكل إيجابي."

سيعقد مؤتمر "موبايل 360 – الشرق الأوسط" في نفس الموقع مع "جيتكس" للعام الثاني على التوالي في مركز دبي التجاري العالمي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. وستعقد الفعالية هذا العام في موقع جديد في "جلف كومس" في صالة زعبيل 6 داخل مركز دبي التجاري العالمي. وتشمل قائمة رواد القطاع الداعمين للفعالية كلاً من مجموعة "اتصالات" (الراعي المضيف)؛ وشركة الاتصالات السعودية "إس تي سي" (الراعي البلاتيني)؛ و"هواوي" (داعم القطاع العالمي).

تفاعل مع مؤتمر "موبايل 360 – الشرق الأوسط"

يُعتبر مؤتمر "موبايل 360 – الشرق الأوسط" من رابطة "جي إس إم إيه" لعام 2016 خامس مؤتمر ضمن سلسلة من سبع فعاليات تركز على القطاع وتُعقد في المدن الكبرى حول العالم. وتم فتح باب التسجيل في "موبايل 360 – الشرق الأوسط" حالياً، ويمكن للأفراد الراغبين بالحضور زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mobile360series.com/middle-east/#attend للتسجيل. ولمزيد من المعلومات حول "موبايل 360 - الشرق الأوسط" بما في ذلك فرص الرعاية، يرجى زيارة الموقع التالي: www.mobile360series.com/middle-east. تابعوا التطورات والتحديثات حول "موبايل 360 – الشرق الأوسط" (#m360ME) على "تويتر" عبر @GSMA أو على "فيس بوك" عبر www.facebook.com/Mobile360Series و"لينكد إن" www.linkedin.com/company/gsma-mobile-360-series.

لمحة عن "رابطة جي إس إم إيه"

تمثل رابطة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في جميع أنحاء العالم. وتقوم الرابطة بجمع ما يقارب 800 من شركات الاتصالات الجوالة في العالم مع حوالي 300 شركة في منظومة الاتصالات الجوالة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة الجوالة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. كما تشرف الرابطة أيضاً على تنظيم فعالياتٍ رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للجوال" و"المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي" وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للاتحاد على: www.gsma.com، كما يمكن متابعة رابطة "جي إس إم إيه" على "تويتر" على: @GSMA.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

رابطة "جي إس إم إيه"

أسد عباسي
هاتف: 4230 861 52 971+

البريد الإلكتروني: AAbbasi@webershandwick.com



أو

المكتب الصحافي لرابطة "جي إس إم إيه"

البريد الإلكتروني: mobile360pressoffice@gsma.com







Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18497/ar

No comments:

Post a Comment