Tuesday, August 23, 2016

كيروي بتروليوم تطلق شاحنة النتروجين مرتفعة الحرارة والضغط للمساعدة على زيادة فعالية إزالة البرافين وخفض تكاليف المعدات

دونغ ينغ، الصين - يوم الثُّلَاثاء 23 أغسطس 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "كيروي بتروليوم" بأن أول عملية لإزالة البرافين بواسط أحدث شاحنة نتروجين مرتفعة الحرارة والضغط لديها والمطورة بشكل مستقل، تمّت بنجاح في حقل كاراماي النفطي في شينجيانغ، حيث تم إحياء ثمانية آبار مسدودة بالبرافين بواسطة شاحنة النتروجين الجديدة. وأثارت الشاحنة، التي تتميز بإمكانية التبديل الحر بين النتروجين العادي والنتروجين مرتفع الحرارة والضغط، إعجاب العميل بفضل الطيف الواسع من التطبيقات التي يمكنها أن تخفض التكلفة في نهاية المطاف.
هذا وتم تطوير شاحنة النتروجين مرتفعة الحرارة والضغط خصّيصاً لإزالة البرافين وإزالة الانسدادات واستخراج النفط الثقيل. ويشتهر النفط في شينجيانغ بكثافة محتواه من البرافين، والذي لا يزال السبب الرئيسي لانسداد آبار النفط وتراجع إنتاجه. وتتميز كل طريقة من الطرق الرئيسية الثلاثة المستخدمة حالياً لإزالة البرافين بسلبياتها. فالإزالة الميكانيكية للبرافين تعتبر فعالة من حيث الوقت وتحقق نتائج فعالة؛ وفي حين أن الإزالة الكيميائية للبرافين تتميز بمخاطر عالية للانفجار ولا تعتبر فعالة من حيث التكلفة؛ وتؤدي إزالة البرافين بواسطة البخار إلى زيادة المحتوى المائي في النفط وخفض جودته، بالإضافة إلى تآكل خطوط الأنابيب. وبهدف التغلب على التحديات التي تواجه العميل، أرسلت شركة "كيروي بتروليوم" فريقاً من الخبراء إلى شينجيانغ لتفحّص ظاهرة ترسب البرافين. واستناداً إلى حقيقة أن النتروجين- الذي يعتبر من الغازات الخاملة الواقية- لن يتسبب بتآكل معدات إنتاج النفط أو يؤثر على جودة النفط، اقترح مهندسو شركة "كيروي" الحل المتمثل في النتروجين مرتفع الحرارة والضغط وقاموا بابتكار شاحنة النتروجين مرتفعة الحرارة والضغط التي حصلت على براءة الاختراع الوطنية للأدوات النموذجية.
ويمكن تعديل درجة الحرارة الناتجة لشاحنة النتروجين مرتفعة الحرارة والضغط بطريقة غير متدرجة بين 50 و300 درجة مئوية، في ظل الضغط العادي البالغ 35 ميجاباسكال. وهذا يعني أن المعدات يمكن أن تنتج حرارة عادية وضغطاً مرتفعاً للإنتاج بالرفع الغازي، والتصريف مختلط الرغوة وعمليات غسل الآبار بالأنابيب الملفوفة، والنتروجين مرتفع الحرارة والضغط للعمليات الصعبة مثل إزالة البرافين والاستخراج الحراري للنفط الثقيل. وبالإضافة إلى ذلك، يشكل الانتقال الحر بين الحرارة العادية والحرارة المرتفعة عامل جذب بالنسبة للعملاء من شمال شرق الصين ومنطقة شينجيانغ ذاتية الحكم والعديد من دول الشرق الأوسط لخفض التكاليف وزيادة الأرباح.
وقال منج كياولينج، مدير المشروع: "تعتبر معدات توليد النتروجين وخدمات النتروجين في حقول النفط من العروض الرئيسية التي تقدمها ’كيروي بتروليوم‘، التي خضعت لعمليات تطوير وتعزيز استمرت عقداً من الزمن. فالعروض التي تقدمها ’كيروي‘ تتجاوز معداتها وخدماتها الحالية. نحن نبحث بشكل أعمق في طلب العملاء الحقيقي بناءً على ظروفهم الخاصة ونتوصل إلى حل شامل ومخصص. وتتمثل مهمتنا في مساعدة عملائنا على حل مشاكلهم بأقل تكلفة وبأقصر وقت، مما يجعلهم يشعرون بأن ’كيروي بتروليوم‘ هي أكثر من مجرد مزود، إنما أيضاً شريك موثوق يساهم في تسهيل نجاحهم".
لمزيد من المعلومات حول شركة "كيروي بتروليوم"، يرجى متابعتنا عبر الرابط:
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"كيروي بتروليوم"
ياو زانويه
+86 18054651929
البريد الإلكتروني: yaozw@keruigroup.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18511/ar

No comments:

Post a Comment