Tuesday, August 23, 2016

فنادق ومنتجعات "كونراد" تكشف عن العلامة التجارية الفاخرة الذكية في مقاطعة فوجيان الصينية مع افتتاح "كونراد شيامن"


ماكلين، فيرجينيا وشيامن، مقاطعة فوجيان - يوم الثُّلَاثاء 23 أغسطس 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم فنادق ومنتجعات "كونراد" من "هيلتون" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: HLT) وهي العلامة التجارية الفاخرة الذكية للفنادق، عن افتتاح فندق "كونراد شيامن"، على الساحل الجنوبي الغربي من جزيرة شيامن. يشكّل فندق "كونراد شيامن" ، المملوك من قبل مجموعة "شيماو" وبإدارة "هيلتون"، الفندق الأول للعلامة التجارية "كونراد" في مقاطعة فوجيان، والسادس في الصين من بين حافظة تضم كل من فنادق "كونراد" هونج كونج، و"كونراد سانيا هيتانج باي"، و"كونراد داليان"، و"كونراد ماكاو"، و"كونراد" بكين، كما ينضم إلى حافظة "هيلتون" التي تضم أكثر من 70 فندقاً في الصين.

وقال بروس ماكينزي، نائب الرئيس الأول لشؤون العمليات، في فنادق ومنتجعات "هيلتون" في الصين الكبرى ومنغوليا: "يشكّل فندق ‘كونراد شيامن’ إضافة ممتازة إلى حافظتنا في الصين. ويؤكد هذا الفندق التزامنا بتعزيز حضورنا في أهم الوجهات في هذا السوق، وثقتنا في الطلب المتزايد على الاقامة الفاخرة من قبل الجيل الجديد من المسافرين الفاخرين الأذكياء".

ويحتل "كونراد شيامن" الطوابق الـ37 إلى الـ54 من برج "شيماو ستريتس" الشهير  الذي يبلغ طوله 300 متر، ويقع في قلب منطقة الأعمال المركزية في "سيمينج". ويُعتبر برج "شيماو ستريتس"، الذي تمّ تصميمه ليكون مركزاً للتسوق والترفيه، والأعمال، معلماً ملفتاً للنظر مواجهاً للبحر مع تصميم على شكل شراع، يطلّ على مناظر شاسعة من على جزيرة "قولانغيو" الشهيرة. يمكن للضيوف في فندق "كونراد شيامن" التمتع بإمكانية الوصول المباشر إلى مركز التسوق والسينما، فضلاً عن منطقة "شابوي" المرموقة لتناول الطعام. ويقع كلّ من معبد "نان بو توه" وجامعة "شيامن" على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام منفندق "كونراد شيامن"، الذي يتميز ايضاً بقربه  من الشركات الكبرى ومناطق الجذب السياحية الشهيرة مثل محطة العبّارات في جزيرة "قولانغيو"، وطريق "تشونغشان" وشاطىء "بايتشنغ". ويقع "كونراد شيامن" على بعد 22 كيلومتر من مطار "شيامن قاوتشي الدولي".

وقال جون تي.إيه. فاندرسلايس، المدير العالمي لفنادق ومنتجعات "كونراد"، في سياق حديثه: "يسرنا للغاية افتتاح العلامة التجارية الجديدة لفنادق ومنتجعات ‘كونراد’ في فوجيان. يعتبر فندق ‘كونراد شيامن’  الفندق الرائد الكبير الذي يجسد المرافق الفاخرة والخدمة سهلة الاستخدام التي من شأنها أن توفر لضيوفنا التجارب الملهمة وتحديد معايير جديدة للرفاهية في شيامن".

يضم "كونراد شيامن" 241 غرفة وجناحاً مع نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف تقدّم مناظر خلابة للضيوف. ويبلغ متوسط مساحة الغرف 60 متراً مربعاً، وتضم خزائن واسعة متحركة ملحقة بالغرف، وأجهزة تلفاز كبيرة ذات شاشة مسطحة وخدمة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي" وخدمة الإنترنت السلكي، وآلة "نسبريسو" لإعداد القهوة، وحمامات الدوش المطرية ذو العلاج المائي ومفارش الأسرّة الفاخرة بقياس 400 بوصة مربعة من الخيطان. كما يمكن للضيوف اختيار الأجنحة والغرف التنفيذية مع إمكانية وصول حصري إلى القاعة التنفيذية في الطابق الـ54.

وفي الطابق الـ37، يقع النادي الصحي الذي يشرف على المدينة، و المتاح على مدار 24 ساعة للضيوف مع مجموعة كاملة من معدات التدريب على القوة البدنية ولياقة القلب والأوعية الدموية، فضلاً عن المدربين الشخصيين. ويوفر حوض السباحة الداخلي الساخن بقياس 25 متر إطلالة على البحر، ويمكن للنزلاء أيضاً الاسترخاء في الجاكوزي أو التمتع بعلاجات مخصصة في منتجع "كونراد" الصحي، الذي يستخدم فقط أنقى المنتجات الطبيعية.

ومع أكثر من 2000 متر مربع من مساحة الاجتماعات المرنة والتكنولوجيا السمعية والبصرية المتطورة، يعتبر "كونراد شيامن" أيضاً مكاناً مثالياً لتنظيم المناسبات الخاصة بالشركات، والتجمعات الاجتماعية وحفلات الزفاف. كما توجد ثماني قاعات للاجتماعات متعددة الوظائف يمكن أن تستوعب ما يصل إلى 210 أشخاص وصالة تبلغ مساحتها 760 متر مربع متصلة بردهة مواجهة للبحر تبلغ مساحتها 380 متراً مربعاً.

يقدم فندق "كونراد شيامن" تجربة طهي رائعة مع خمسة مطاعم وحانات. ويقدم مطعم "كوست بار أند جريل" تجربة تناول الطعام في الجو مذهلة، مع المأكولات البحرية الطازجة والمشاوي، بالإضافة الى أعلى حانة في المدينة. ويقدم "لوتشنغ" الأطباق الشهية الخاصة بمقاطعتي "فوجيان" و"كانتون"، ويتميز بثماني قاعات طعام خاصة مثالية للمناسبات الصغيرة. "بير 38" هو مطعم لتناول الطعام طوال اليوم مع بوفيه يضم مجموعة واسعة من الأطباق الآسيوية والغربية، ومحطات طهو تفاعلية وإطلالة رائعة على البحر. أما مطعم "بلاش" الراقي فيقدم حفلات الشاي خلال النهار، ويتحول إلى حانة نابضة بالحياة في المساء. ويعتبر المطعم، الذي يقدم النبيذ الفاخر والوجبات الخفيفة، مكاناً رائعاً لإقامة العلاقات الاجتماعية والاسترخاء. وفي متجر بيع الحلويات الباريسية "فرانش كيس"، يمكن للضيوف التمتع بالحلويات اللذيذة ووجبات الطعام الغربية.

وللتأكد من أن الضيوف يستمتعون بما تقدمه المدينة على صعيد الثقافة والفن والمطبخ والمغامرة، يقدم "كونراد شيامن" مجموعة مخصّصة من التجارب المخصصة لساعة أو ثلاث أو خمس ساعات من "كونراد". كما يقدم "كونراد شيامن" تطبيق الجوال الخاصّ بالعلامة "كونراد كونسيرج"، الذي يمكّن الضيوف من تخصيص تفاصيل إقامتهم الفندقية، سواء كانوا يقومون باختيار مرافق الحمام مسبقاً أو يقومون بالحجز أثناء العبور بواسطة الهاتف الذكي أو الجهاز للوحي.

ويشارك "كونراد شيامن" في "هيلتون إتش أونورز، وهو برنامج الولاء الوحيد الذي يكافىء ضيوف الفنادق ويتيح للأعضاء الحصول على "النقاط والأميال" ("بوينتس آند مايلز") للإقامة الواحدة دون تواريخ محدّدة للاستفادة من المكافآت. ويحصل أعضاء "هيلتون إتش أونورز" دوماً على أدنى الأسعار لدى "هيلتون" مع ضمان أفضل سعر، بالإضافة إلى نقاط "إتش أونورز" ودخول مجاني إلى الإنترنت دون أي رسوم للحجز عندما يقومون بالحجز عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.conradhotels.com.

ويقع "كونراد شيامن" في شارع يانووكسي رقم 186، في مقاطعة "سايمنج"، في شيامن، في مقاطعة فوجيان، 361005، جمهورية الصين الشعبية. للمزيد من المعلومات أو للحجز، يرجى الاتصال بالفندق مباشرة على الرقم +86 0592 258 6666، أو زيارة الموقع الإلكتروني للفندق www.conradhotels.com/xiamen، أو متابعة حساب الفندق على:"وي تشات" على  Conradxiamen.

وتدير "هيلتون" حالياً أكثر من 70 فندقاً في الصين، وافتتحت مؤخراً فندق "هيلتون" الثاني في شيامن، و"دوبل تري" من "هيلتون شيامن" في خليج ويوان.

للمزيد من المعلومات حول فنادق ومنتجعات "كونراد"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: http://news.conradhotels.com، أو متابعتنا على "فيس بوك" على: www.facebook.com/ConradHotels,، و"إنستغرام" على: www.instagram.com/ConradHotels، و"تويتر" على: http://twitter.com/ConradHotels..

لمحة عن فنادق ومنتجعات "كونراد"

تعتبر فنادق ومنتجعات "كونراد" وجهة الجيل الجديد من مسافري الرفاهية الأذكياء الذين تتداخل بالنسبة لهم الحياة والأعمال والمتعة بسلاسة. ويقدم "كونراد" لضيوفه طريقة مبتكرة ليبقوا ملهمين من خلال مجموعات منظمة من التجارب لساعة، أو ثلاث ساعات، أو خمس ساعات، والمتوافرة عبر الموقع الإلكتروني: www.stayinspired.com، أو عبر تطبيق الجوال البديهي "كونراد كونسيرج". وتعتبر فنادق "كونراد" المؤلفة من 26 عقاراً موزعاً عبر خمس قارات، جزءاً من "هيلتون العالمية"، شركة الضيافة الرائدة عالمياً. تواصل مع "كونراد" عن طريق الحجز على الموقع الإلكتروني التالي: www.conradhotels.com. ويمكنك معرفة المزيد حول العلامة التجارية من خلال زيارة الموقع الإلكتروني: http://news.conradhotels.com، أو من خلال متابعتنا على "فيس بوك"، و"إنستغرام"، و"تويتر".

لمحة عن "هيلتون العالمية"

تعتبر "هيلتون العالمية" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE: HLT) الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، والتي تتألف من أكثر من 4,700 ملكية انتفاعٍ جماعي وفندقٍ مدار، وحاصلٍ على الامتياز، ومملوك ومستأجر، مع أكثر من 775 ألف غرفة في 104 بلداً وإقليماً. وكرّست "هيلتون العالمية" لمدة 97 عاماً نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف. وتضم حافظة الشركة التي تشتمل على 13 علامة تجارية عالمية المستوى فنادق ومنتجعات "هيلتون"، وفنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، و"كانوباي باي هيلتون"، و"كوريو-إيه كوليكشن باي هيلتون"، و"دوبل تري من هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"ترو باي هيلتون" و"هوموود سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون إتش أونورز" لمكافأة الضيوف الحائز على الجوائز. ويتمتع أعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز" الذين يحجزون لإقاماتهم مباشرةً عبر قنوات "هيلتون" المفضّلة بوصولٍ إلى منافع تتضمن أسعار حصرية للأعضاء واتصالاً مجانياً بشبكة الإنترنت اللاسلكي "واي فاي"، بالإضافة إلى المرافق الرقمية المتوفّرة حصرياً عبر تطبيق "هيلتون إتش أونورز" الرائد في القطاع، والذي يتيح لأعضاء البرنامج تسجيل الدخول واختيار غرفهم والوصول إلى غرفهم باستخدام مفتاح رقمي. للمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://news.hiltonworldwide.com، وبإمكانك التواصل مع "هيلتون العالمية" على "فيس بوك"، و"تويتر"، و"يوتيوب"، و"فليكر"، و"لينكد إن"، و"إنستغرام".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

بإمكانكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20160822005623/en/

Contacts

سيلينا لي

"كونراد شيامن"

+86 0592 2586666

البريد الإلكتروني: selena.li@conradhotels.com



أودري وونج

"هيلتون العالمية"– آسيا والمحيط الهادئ

هاتف: 9763-6833-65+

البريد الإلكتروني: Audrey.Wong@hilton.com



جون والز

فنادق ومنتجعات "كونراد"

هاتف: 5232-3883-70-1+

البريد الإلكتروني: john.walls@hilton.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18508/ar

No comments:

Post a Comment