Tuesday, August 23, 2016

أوبيرثر تكنولوجيز، متوافقة مع أحدث خصائص ديسكفر لبطاقات الدفع الثنائية

كولومب، فرنسا - يوم الثُّلَاثاء 23 أغسطس 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أو تي" (أوبيرثر تكنولوجيز)، وهي المزوّد العالمي الرائد لمنتجات وخدمات وحلول برمجيات الأمن المدمجة، عن اعتماد "ديسكفر" معيار بطاقات الدفع "إي إم في" ("يورو باي" و"ماستر كارد" و"فيزا") التي تتمتع بأحدث المواصفات، المتوافقة مع خصائص تطبيق "دي بيمنت" للدفع ("دي-بيه إيه إس") الإصدار 1.1. ويمكن استخدام هذه البطاقات في جميع أنحاء العالم عبر "ديسكفر غلوبال نتورك"، التي تشمل "ديسكفر نتورك"، و"داينرز كلاب إنترناشيونال"، و"بالس"، والشبكات التابعة لها.
ويمكن استخدام بطاقات الدفع ذات الواجهة البيانية الثنائية بتقنية "إي إم في" والمعتمدة من "ديسكفر" من أجل القيام بعمليات الدفع ببساطة بمجرّد التلويح بتلك البطاقات أمام المحطات الطرفية غير التلامسية. بالإضافة إلى ذلك، فإنها تعزّز الحافظة الواسعة الخاصة بشركة "أو تي" التي تضمّ البطاقات المعتمدة بتقنية "إي إم في". كما تشمل خصائص الدفع الخاصة بـ"ديسكفر" خاصيات أخرى كالنقل أو الدفع المصغّر أو التحكم بالنفاذ. وتلبي بطاقات الدفع المتطورة هذه معايير الأمن الدولي من أجل المساهمة في الحد من الاحتيال وتحسين حماية حاملي البطاقات.
وقال إريك دوفوريست، المدير الإداري لأعمال مؤسسات الخدمات المالية لدى "أو تي" في سياق تعليقه على الأمر: "بقيادة فريق الأبحاث والتطوير لدينا، يسرّنا أن نتبنى أحدث خصائص تطبيق ‘دي بيمنت’ للدفع (‘دي-بيه إيه إس’) للحصول على بطاقة دفع ذات واجهة بيانية ثنائية. بات بإمكان حاملي البطاقات الآن التمتع بسهولة استخدام التكنولوجيا غير التلامسية عبر ‘ديسكفر غلوبال نتورك’.
وتكمن تطورات البرمجيات وتكنولوجيا المعلومات في قلب استراتيجية الابحاث والتطوير لدى "أو تي". على الصعيد العالمي، يعمل نحو 700 موظفاً لإنتاج خوارزميات التشفير الجديدة، وتطبيقات البرمجيات والأمن المدمجة في جميع أنواع الأجهزة.
لمحة عن شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"
تعدّ "أوبيرثر تكنولوجيز" شركة رائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي المدمج الذي يحميك عند الاتصال، أو المصادقة أو الدفع.
تتمتع "أوبيرثر تكنولوجيز" بموقع استراتيجي في الأسواق ذات النمو المرتفع وتقدّم الحلول البرمجية الأمنية المتكاملة الخاصة بأجهزة "النقاط النهائية" إضافة إلى حلول الإدارة عن بعد ذات الصلة، لمجموعة كبيرة من العملاء الدوليين، بما في ذلك المصارف والمؤسسات المالية، ومشغّلي شبكات الهاتف الجوال، والهيئات والحكومات، وكذلك الشركات المصنّعة للأشياء والمعدّات المتصلة بالإنترنت.
ويعمل لدى الشركة أكثر من 6500 موظف حول العالم، ومن بينهم ما يقارب 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 140 دولة، وذلك من خلال تواجدها في 4 مراكز تصنيع محلّية آمنة و39 مركز خدمة آمن.
للمزيد من المعلومات:www.oberthur.com.
تابعونا على:
"تويتر"
"لينكد إن"
تحميل عالم الجوال،
كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث الاتجاهات في عالم التنقلية، متاح على متجر التطبيقات "أب ستور" و"جوجل بلاي"
www.oberthur.com/themworld
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
اتصالات الإعلام
"أوبيرثر تكنولوجيز"
أودري بيسناردو
هاتف: 75 76 14 78 1 33+
البريد الإلكتروني: a.besnardeau@oberthur.com

أو
"إلان-إدلمان"
كلوي تيسوي /إليز كونياك
هاتف: 54 50 21 86 1 33+/ 67 50 21 86 1 33+
البريد الإلكتروني: chloe.tisseuil@elanedelman.com/elise.cognacq@elanedelman.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18509/ar

No comments:

Post a Comment