Tuesday, August 23, 2016

توشيبا تعتزم إدماج ميزات آي فاي كونيكتد في الجيل التالي من فلاش إير

طوكيو - يوم الثُّلَاثاء 23 أغسطس 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "توشيبا كوربورايشن" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO: 6502) اليوم أن الأجيال القادمة من "فلاش إير"، وهي بطاقة ذاكرة "إس دي" بخاصية اتّصالات مدمجة للشبكة المحليّة اللاسلكيّة ستتضمن خصائص "آي فاي كونيكتد" التي حصلت الشركة على الترخيص لاستعمالها من شركة "آي فاي" التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً رئيسياً لها. وتنوي "توشيبا" طرح "فلاش إير" مع خصائق "آي فاي كونيكتد" خلال السنة المالية 2016.

توفر كاميرات "آي فاي كونيكتد" مجموعة من الميزات المتقدمة، بما في ذلك القدرة على تشغيل وإطفاء الربط اللاسلكي بـ"فلاش إير"، بالإضافة إلى ميزات تحول دون إطفاء الكاميرا أثناء نقل البيانات. تتوفر ميزات "آي فاي كونيكتد" في أكثر من 300 نموذج كاميرا لأكثر من عشرة من مصنعي الكاميرات الرائدين عالمياً، بما في ذلك "كانون" و"نيكون" و"سوني".

وتجدر الإشارة إلى أن تطبيق "آي فاي موبي" الذي يتوافق ونظام تشغيل "آي أو إس" و"أندرويد" و"أو إس إكس" و"ويندوز"، سيعزز دعم بطاقات ذاكرة "فلاش إير كلاس 10" التي يتم شحنها حالياً وذلك اعتباراً من أغسطس 2016. كل ما على عملاء "فلاش إير" القيام به هو تثبيت تطبيق "آي فاي موبي" على أجهزتهم للاستمتاع بنقل فوري لصورهم وإعداد نسخة احتياطية لصورهم على سحابة "آي فاي"1.

لمحة حول شركة "آي فاي"

العنوان:           967، جادة نورث شورلاين، ماونتان فيو، كاليفورنيا 94043

المدير التنفيذي:  مات دي ماريا

النشاط:           بطاقة ذاكرة بخاصية اتّصالات مدمجة للشبكة المحليّة اللاسلكيّة

تطبيق "آي فاي موبي"            

https://itunes.apple.com/app/eyefi-mobi/id844546120?mt=8 https://www.microsoft.com/en-us/store/p/eyefi-mobi/9nblggh2vbxn https://play.google.com/store/apps/details?id=com.eyefi.android.mobi&hl=en

1 http://www.eyefi.com/products/cloud

* "آي فلاي" هي علامة تجارية لشركة "آي فاي"

* "آي أو إس" هي علامة تجارية أو علامة تجارية مسجلة لشركة "سيسكو" في الولايات المتحدة وبلدان أخرى ولا يمكن استخدامها إلا بموجب ترخيص.

* "أندرويد" هي علامة تجارية لشركة "جوجل".

* "أو إس إكس" هي علامة تجارية لشركة "آبل".

* "ويندوز" هي إما علامة تجارية مسجلة أو علامة لشركة "مايكروسوفت" في الولايات المتحدة و/أو بلدان أخرى.

* "فلاش إير" هي علامة لشركة "توشيبا".

لمحة عن "توشيبا"

تقوم شركة "توشيبا" المدرجة ضمن قائمة شركات "فورتشن 500 العالمية" بالاستفادة من قدراتها ذات المستوى العالمي في تصنيع منتجاتٍ وأنظمةٍ إلكترونيةٍ وكهربائيةٍ متقدمة تندرج في إطار ثلاثة مجالات أعمالٍ وهي: الطاقة التي تساهم في استدامة الحياة اليومية، والبنى التحتية التي تساهم في تحسين جودة الحياة والتخزين الذي يساهم في استدامة مجتمع المعلومات المتقدمة. وتقوم "توشيبا" مدفوعةً بمبادئ الالتزام الأساسي لمجموعة "توشيبا" القائمة على "الالتزام تجاه الناس والالتزام بالمستقبل"، بتوجيه عملياتها العالمية كما أنها تسعى للإسهام في تحقيق عالم تتمتع فيه أجيال المستقبل بحياةٍ أفضل.

تأسست "توشيبا" في طوكيو عام 1875 وتدير حالياً شبكة عالمية من أكثر من 550 شركة مدمجة ولديها 188 ألف موظف حول العالم وتفوق مبيعاتها السنوية 5.6 تريليون ين ياباني (أي ما يعادل 50 مليار دولار أمريكي). (لغاية 31 مارس 2016).

لمعرفة المزيد عن "توشيبا"، الرجاء زيارة www.toshiba.co.jp/index.htm.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"توشيبا كوربورايشن"

شركة حلول التخزين والأجهزة الإلكترونية

كويتشي تاناكا/ كوتا ياماجي

مجموعة تعزيز الاتصالات وعلاقات المستثمرين

قسم تخطيط الأعمال
هاتف: 3576-3457-3-81+

البريد الإلكتروني: semicon-NR-mailbox@ml.toshiba.co.jp









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18506/ar

No comments:

Post a Comment