Tuesday, August 2, 2016

دانا أفترماركت تعرض علامة سبايسر التجارية في معرض أوتوميكانيكا فرانكفورت لعام 2016

نوي-أولم، ألمانيا، - يوم الثُّلَاثاء 2 أغسطس 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): ستقوم شركة "دانا" بعرض سلسلة منتجاتها القوية لما بعد البيع من علامة "سبايسر" التجارية في معرض "أوتوميكانيكا" فرانكفورت 2016، وهو معرض السيارات التجاري العالمي الرائد. كما ستعرض مجموعة كاملة من حلول مجموعة القيادة والختم للسيارات الخفيفة والتجارية وسيارات الطرق الوعرة. وسيتمكن الحاضرون في معرض "أوتوميكانيكا" فرانكفورت الذي سيعقد بين 13 و17 سبتمبر 2016 من الإطلاع على المجموعة الواسعة لحلول "سبايسر" ومناقشة المميزات التقنية المتطورة مع خبراء تقنيين في شركة "دانا" في الجناح "جي 91" في القاعة رقم (3.0)، علماً بأن "دانا" اعتادت على عرض منتجاتها سابقاً في القاعة رقم (5.0) .
سيشجع حضور "دانا" في "أوتوميكانيكا" بناء علاقات أقوى مع العملاء في السوق الأوروبية وسيعرّف رواد السوق على الوجود القوي والصلب لعلامة "سبايسر" التجارية الرائدة في جميع أنحاء العالم، كما سيعرّف العملاء على منتجات ما بعد البيع الخاصة من "سبايسر". وستتضمن المنتجات التي سيتم عرضها قطع المحور والنقل وعمود الإدارة من "سبايسر" التي تحقق معايير عالية الجودة والأداء لحلول الأجهزة الأصلية. وباتت العديد من العلامات التجارية التاريخية للمحور المألوفة بالنسبة إلى السوق الأوروبية جزءاً من علامة "سبايسر" التجارية بما فيها "جي دبليو بي"، و"إيتالكاردانو" و"نورديسكا كاردان" و"كيركستال"، و"كلارك-هورث"، و"آيرا-كاردان".
ويستطيع كل من يزور جناح "دانا" في المعرض معرفة المزيد عن القوائم الرقمية "تيك دوك" التي طرحت مؤخراً، وهي مصدر يتيح للعملاء العالميين إمكانية الولوج السهل والفوري لكامل سلسلة منتجات علامة "سبايسر" التجارية. ويذكر أن قوائم "تيك دوك" يتم تحديثها باستمرار وتمكّن العملاء من الإطلاع على منتجات "دانا" لما بعد البيع وتفاصيل الطلب.
وستنضم "دانا" في معرض "أوتوميكانيكا" فرانكفورت إلى أكثر من 4500 عارض من 75 دولة سيقدمون ابتكاراتهم وحلولهم لحركية السيارات المستقبلية.
لمحة عن "دانا" في مجال خدمات ما بعد البيع
بدعم من العلامات التجارية المعترف بها مثل "دانا"، و"سبايسر"، و"فيكتور رينز"، و"جلايزر"، و"ماجنوم"، و"جي دبليو بي"، و"ثومبسون"، و"ترو كول"، و"إس في إل"، و"ترانسيجيز"، تقدم "دانا" مجموعة واسعة من حلول ما بعد البيع- بما في ذلك الخطوط الأصلية من كافة المصنعين والقيمة- التي تخدم مركبات نقل الركاب والمركبات التجارية ومركبات الطرق الوعرة في جميع أنحاء العالم. ويوفر فريق "دانا" لخدمات ما بعد البيع، الذي يستفيد من شبكة عالمية مؤلفة من 13 مركز توزيع، الخدمات التقنية وخدمات دعم العملاء ومستويات خدمة عالية والتسليم في الوقت المحدد للعملاء في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.spicerparts.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "دانا" لما بعد البيع
كارولين سايلر
مديرة الفريق
الاتصالات والتسويق
هاتف: 407-7046-731-49+
فاكس: 400-7046-731-49+
البريد الإلكتروني: carolin.sailer@dana.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18423/ar

No comments:

Post a Comment