Thursday, August 4, 2016

شركة أسيليتي المحدودة تعلن عن نتائجها المالية للربع الثاني والنصف الأول من العام 2016

سان أنطونيو - يوم الأَرْبعاء 3 أغسطس 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): شركة "أسيليتي" المحدودة
أبرز المؤشرات المالية للربع الثاني
  • سجلت عائدات الربع الثاني من العام 2016 البالغة 472.4 مليون دولار أمريكي نمواً نسبته 2.3 في المائة كما هو معلن وفقاً للمعايير المحاسبية المقبولة عموماً مقارنة مع الفترة نفسها من العام السابق و2.8 في المائة على أساس ثبات العملة.
  • سجلت عائدات أجهزة علاجات الجروح المتقدمة ("إيه دبليو تي") نمواً بنسبة 0.2 في المائة كما هو معلن وفقاً للمعايير المحاسبية المقبولة عموماً وبنسبة 0.8 في المائة على أساس ثبات العملة، ويعزى هذا النمو إلى تزايد في حجم أجهزة علاجات الجروح المتقدمة مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي.
  • ارتفعت عائدات أعمال الطب التجديدي بنسبة 11 في المائة كما هو معلن وفقاً للمعايير المحاسبية المقبولة عموماً على أساس ثبات العملة مدفوعة بزيادة كبيرة في حجم العائدات المرتبطة بعمليات ترميم الثدي.
  • بلغ صافي الخسائر 20.1 مليون دولار أمريكي كما هو معلن وفقاً للمعايير المحاسبية المقبولة عموماً مقارنة مع 17.6 مليون دولار أمريكي في الفترة نفسها من العام الماضي. ويعزى هذا أساساً إلى الخسارة في إلغاء الدين والرسوم المهنية المتعلقة بعمليات الدين للربع الثاني.
  • سجّل الدخل المعدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك من العمليات المستمرة1 والذي بلغ 171.1 مليون دولار أمريكي، تراجعاً بنسبة 1.0 في المائة كما هو معلن مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي و0.8 في المائة على أساس ثبات العملة. ويعزى هذا التراجع أساساً إلى الاستثمارات التي يتم القيام بها في هيكلية الامتياز التجاري خاصتنا وفريق المبيعات لدفع عجلة النمو قدماً.
أبرز المؤشرات التشغيلية:
  • ساهم بناء شراكات قوية مع جراحين تجميليين رائدين لتطوير تقنية مبتكرة لإعادة ترميم الثدي بمساعدة فريق عمل الطب التجديدي على تحقيق أكبر معدل نمو منذ العام 2012. وساهمت مبادرات المبيعات الأخيرة وإطلاق منتجات جديدة في تعزيز النمو المطرد في عمليات إعادة ترميم الثدي.
  • أطلقت شركة "أسيليتي" سلسلة ضمادات "تييلي" بالرغوة لتضميد الجراح في الولايات المتحدة الأميركية، وتتضمن سبع ضمادات جديدة متطورة يمكن استخدامها على أنواع مختلفة  من الجروح. ويعتبر هذا الإطلاق مهماً من الناحية الاستراتيجية لأنه يتيح للشركة تنويع عملياتها لتعطي الأطباء حلولاً أكثر فعالية وأقل كلفة بالنسبة إلى المرضى مع أجهزة علاجات الجروح المتقدمة ("إيه دبليو تي") الرائدة التي تنتجها شركة "أسيليتي".
وفي معرض تعليقه على الأمر، قال جو وودي، الرئيس والرئيس التنفيذي للشركة: "إن أداء شركة ’أسيليتي‘ المالي القوي في الربع الثاني يطبع النمو العضوي في العائدات للربع السابع على التوالي. وهذا عائد إلى التطبيق الرائع للطب التجديدي والنمو القوي في المبيعات لمنتجات أجهزة علاجات الجروح المتقدمة (’إيه دبليو تي‘)، مثل ’بريفينا‘ و’أبتيرا‘. بفضل استراتيجيتنا، تضعنا النتائج المحققة في النصف الأول من العام 2016 في موقع يخولنا أن نحصد فوائد استثماراتنا من اجل توسيع حافظة منتجاتنا المبتكرة وتكميلها، والوصول إلى أسواق جديدة، وقنوات توزيع جديدة ومرضى جدد، وتوفير حلول قيمة لأطبائنا".
نتائج الربع الثاني والنصف الأول المنتهي في 30 يونيو 2016
بلغت عائدات "أسيليتي" للربع الثاني من عام 2016 نحو 472.4 مليون دولار أمريكي بارتفاع نسبته 2.3 في المائة كما هو معلن وفقاً للمعايير المحاسبية المقبولة عموماً مقارنة بـ461.6 مليون دولار أمريكي العام الماضي، و2.8 في المائة على أساس ثبات العملة.
  • بلغت عائدات علاجات الجروح المتقدمة ("إيه دبليو تي") 355.0 مليون دولار أمريكي، مسجلة نمواً بنسبة 0.2 في المائة كما هو معلن وفقاً للمعايير المحاسبية المقبولة عموماً و0.8 في المائة على أساس ثبات العملة، مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي. ويعزى الارتفاع في عائدات علاجات الجروح المتقدمة إلى النمو في مبيعات أجهزة علاجات الجروح المتقدمة والنمو في الحجم برقمين في الأجهزة المتطورة، تتصدرها مبيعات علامة "بريفينا"، يقابلها جزئياً انخفاض متوسط الأسعار والعائدات الخاصة بعلاجات الجروح المتقدمة في الأسواق العالمية.
  • سجلت عائدات أعمال الطب التجديدي 114.9 مليون دولار أمريكي بارتفاع نسبته 11.0 في المائة كما هو معلن وفقاً للمعايير المحاسبية المقبولة عموماً وعلى أساس ثبات العملة، مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي. ويُعزى هذا النمو إلى النمو برقمين في العائدات المتعلقة بعمليات ترميم الثدي في الولايات المتحدة الأميركية ونمو "ستراتيس" في أوروبا، الذي تم تعويضه جزئياً بتراجع في العائدات المرتبطة بعمليات ترميم جدار البطن في الولايات المتحدة الأمريكية.
وبلغ صافي الخسائر للربع الثاني من عام 2016 نحو 20.1 مليون دولار أمريكي كما هو معلن وفقاً للمعايير المحاسبية المقبولة عموماً مقارنة مع 17.6 مليون دولار أمريكي في الفترة نفسها من العام الماضي. ويعزى هذا الارتفاع بالأخص إلى الخسارة في إلغاء الديون البالغة 10.0 مليون دولار أمريكي والرسوم المهنية البالغة 6.9 مليون دولار أمريكي مرتبطة بعمليات الدين الخاصة بالشركة للربع الثاني من عام 2016، ما تم تعويضه جزئياً بأرباح العملات الأجنبية. وسجّل الدخل المعدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك من العمليات المستمرة تراجعاً بقيمة 1.8 مليون دولار أمريكي وبلغ 171.1 مليون دولار أمريكي من 172.9 مليون دولار أمريكي، كما هو معلن مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي وسجل تراجعاً بنسبة 0.8 في المائة على أساس ثبات العملة. ويعزى الانخفاض في الدخل المعدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك إلى الاستثمار في الامتيازات العالمية وزيادة قوى المبيعات المحفزة للنمو، الذي تم تعويضه جزئياً من خلال نمو الإيرادات وتحسين الوفورات في النفقات المرتبطة مع جهود الاندماج وتحسين الأعمال.
وبلغت عائدات "أسيليتي" للنصف الاول من العام 2016 المنتهي في 30 يونيو 2016 نحو 923.8 مليون دولار أمريكي بارتفاع نسبته 2.0 في المائة كما هو معلن وفقاً للمعايير المحاسبية المقبولة عموماً مقارنة بمبلغ 905.7 مليون دولار أمريكي سجل في الفترة نفسها من العام الماضي و2.9 في المائة على أساس ثبات العملة.
  • بلغت عائدات علاجات الجروح المتقدمة (’إيه دبليو تي‘) 694.0 مليون دولار أمريكي أي بارتفاع بنسبة 0.4 في المائة كما هو معلن و1.5 في المائة على أساس ثبات العملة مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي. ويُعزى نمو عائدات علاجات الجروح المتقدمة ("إيه دبليو تي") بشكل أساسي إلى ارتفاع حجم مبيعات أجهزة علاجات الجروح المتقدمة خلال هذه الفترة واستمرار نمو الأجهزة المتطورة، الذي تم تعويضه جزئياً بانخفاض معدل الأسعار وتدني العائدات من علاجات الجروح المتقدمة في الأسواق العالمية.
  • سجلت عائدات أعمال الطب التجديدي 224.8 مليون دولار أمريكي بارتفاع نسبته 8.2 في المائة كما هو معلن وفقاً للمعايير المحاسبية المقبولة عموماً و8.4 في المائة على أساس ثبات العملة، مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي. ويُعزى هذا الارتفاع في عائدات أعمال الطب التجديدي بشكل أساسي إلى النمو القوي في العائدات المتعلقة بعمليات ترميم الثدي في الولايات المتحدة الأميركية ونمو "ستراتيس" في أوروبا، الذي تم تعويضه بانخفاض عائدات عمليات إصلاح الفتق في الولايات المتحدة الأميركية.
وبلغ صافي الخسائر للنصف الأول المنتهي في 30 يونيو 2016 46.1 مليون دولار أمريكي كما هو معلن وفقاً للمعايير المحاسبية المقبولة عموماً، ومقارنة مع 22.2 مليون دولار أمريكي في الفترة نفسها من العام الماضي. ويعزى هذا الارتفاع بشكل أساسي إلى الخسارة في إلغاء الدين البالغ 13.7 مليون دولار أمريكي والرسوم المهنية البالغة 7.5 مليون دولار أمريكي المتعلقة بعمليات الدين لعام 2016 وانخفاض في أرباح العملة الأجنبية مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي. وسجّل الدخل المعدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك من العمليات المستمرة تراجعاً بقيمة 6.6 مليون دولار أمريكي وبلغ 332.1 مليون دولار أمريكي من 338.7 مليون دولار أمريكي، كما هو معلن مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي وسجل تراجعاً بنسبة 1.5 في المائة على أساس ثبات العملة. ويعزى الانخفاض في الدخل المعدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك إلى الاستثمار في الامتيازات العالمية وزيادة قوى المبيعات المحفزة للنمو، الذي تم تعويضه جزئياً من خلال نمو الإيرادات وتحسين توفيرات النفقات المرتبطة مع جهود الاندماج وتحسين الأعمال.
الوضع المالي
وصل إجمالي النقد في 31 مارس 2016 إلى 99.2 مليون دولار أمريكي. وخلال النصف الأول من عام 2016، استخدمت "أسيليتي" سيولة نقدية بقيمة 39.6 مليون دولار أمريكي للعمليات و39.5 مليون دولار أمريكي في أنشطة استثمارية وقامت بتحقيق ما مقداره 88.3 مليون دولار أمريكي نقداً من أنشطة التمويل.
ونفذت الشركة عملية "تعديل وتمديد" التسهيلات الائتمانية الطويلة الأجل "إيه-1" بالدولار الأمريكي وباليورو المستحقة في 4 مايو 2018، لتمدد أجل تسديد 2 مليار دولار أمريكي من الديون الطويلة الأجل إلى 4 نوفمبر 2020. كذلك، أعادت الشركة تمويل جزء من الديون غير الممددة الطويلة الأجل "إيه-1" من خلال عائدات الاكتتاب البالغة 190.0 مليون دولار أمريكي لما نسبته 7.875% من سندات مضمونة ممتازة مع حق الحجز الأولي مستحقة الأجل عام 2021.
واعتباراً من 30 يونيو 2016، وصل إجمالي الديون طويلة الأمد المستحقة إلى 4.869 مليار دولار أمريكي وكان صافي معدل الرافعة المالية 2  6.6 ضعفاً.
هيكلية الشركة
تعتبر "أسيليتي" شركة عالمية رائدة في مجال التقنية الطبية تلتزم بتطوير وتسويق حلول رعاية الجروح المتقدمة والطب التجديدي. وتأسست "أسيليتي" من خلال توحيد قوى ثلاثة منظمات هي "كي سي آي" و"سيستاجينيكس" و"لايف سيل" في قسمي أعمالنا: علاجات الجروح المتقدمة والطب التجديدي. وتكمن مهمتنا في تغيير الممارسات السريرية في مجال الطب مع حلول تسرّع العلاج وتخفف التعقيدات وتخلق قيمة اقتصادية وتحسّن حياة المرضى. وتخضع "أسيليتي" لإدارة صناديق استثمارية تحصل على المشورة من قبل "أباكس بارتنرز إل إل بي" و"أباكس بارتنرز إل بي" والشركات التابعة لمجلس استثمار خطط التقاعد في كندا ومجلس استثمار التقاعد للقطاع العام ومستثمرين مشاركين آخرين. وما لم يرد خلاف ذلك في هذا التقرير، فإن مفردات "نحن"، و"الخاصة بنا" و"الشركة" تشير إلى "أسيليتي" والشركات التابعة لها بشكل جماعي.
معلومات مالية غير متوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عموماً
ونورد فيما يلي المعلومات المتعلقة بالتدابير المالية غير المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عموماً المستخدمة في بيان الأرباح هذا:
لرفد نتائجنا الموحدة المعروضة وفقا لمبادئ المحاسبة المقبولة عموماً في الولايات المتحدة ("مبادئ المحاسبة المقبولة عموماً")، قمنا بالكشف عن التدابير المالية للنتائج التشغيلية غير المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عموما والتي تستبعد أو تعدّل بعض البنود. وترد لاحقاً في بيان النتائج هذا مطابقة الدخل المعدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك من العمليات المستمرة والدخل المعدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك مع الخسارة الصافية. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة بعضاً من نتائجها المالية على أساس العملة الثابتة بالإضافة إلى نتائج مبادئ المحاسبة المقبولة عموماً. وتقارن معلومات العملة الثابتة النتائج بين الفترات كما لو أن أسعار الصرف ظلت ثابتة بين الفترة والأخرى. في هذا البيان، نحتسب العملة الثابتة عن طريق حساب نتائج العام الحالي باستخدام أسعار صرف العملات الأجنبية من العام الماضي.
وتؤمن الإدارة بأن هذه التدابير المالية غير المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عموماً توفر معلومات إضافية مفيدة حول تقييمها وتقييم المستثمرين لأداء أعمالنا وبأنها مفيدة لمقارنة أداء عملنا بين فترة وأخرى. في حين أن الإدارة تؤمن أن هذه التدابير المالية مفيدة في تقييم عملنا، ينبغي اعتبار هذه المعلومات رافدة في طبيعتها، وعدم الأخذ بها بشكل مستقل أو اعتبارها بديلاً عن المعلومات المالية ذات الصلة المعدة وفقاً لمبادئ المحاسبة المقبولة عموماً. بالإضافة إلى ذلك، قد لا تكون هذه التدابير المالية غير المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عموماً هي نفسها المبادئ المقبولة التي تعتمدها شركات أخرى. لمطابقة مبادئ المحاسبة المقبولة عموماً مع مبادئ المحاسبة المقبولة عموماً الأكثر صلة، يُرجى مراجعة مطابقة التدابير المالية المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عموماً مع التدابير المالية غير المتوافقة مع مبادئ المحاسبة المقبولة عموماً التي ترد في هذا البيان.
  1. يستثنى الدخل المعدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك تأثير التكاليف المرتبطة بالدمج، والأرباح أو الخسارة المرتبطة بالعملات الأجنبية، ونفقات تحسين الأعمال، ونفقات أخرى مذكورة في المطابقة الواردة في هذا البيان الصحفي.
  1. يمثل صافي معدل الرافعة المالية صافي الدين مقسوماً على الدخل الموحد قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك للأشهر الـ12 الماضية. ويتألف صافي الدين من المديونية الكاملة من ضمنها عقود رأس المال والتزامات تمويل أخرى ناقص النقد والمكافآت النقدية من أصل 300.0 مليون دولار أمريكي أو 40 في المائة من الدخل الموحد قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك خلال الأشهر الـ12 الماضية. ووفقاً للتعريف الوارد في اتفاقية الائتمان الكبير المضمون الخاص بنا، يمثل الدخل المعدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك إلى جانب وفورات في كلفة المعدل التشغيلي.
لعرض التقرير الكامل بما في ذلك الجداول الرجاء الضغط هنا
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"أسيليتي"
علاقات المستثمرين
كاليب مور
210-255-6433
البريد الإلكتروني: caleb.moore@acelity.com

العلاقات الإعلامية
شستون توربيفيل
210-255-6696
البريد الإلكتروني: media@acelity.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18433/ar

No comments:

Post a Comment