Wednesday, August 3, 2016

رابطة "جي إس إم إيه" تطلق المؤتمر العالمي للجوال 2017

من المتوقع أن تتخطى أعداد الحاضرين في المؤتمر بنسخته المقبلة المشاركين والعارضين خلال العام 2016 

لندن - يوم الثُّلَاثاء 2 أغسطس 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم رابطة "جي إس إم إيه" عن التفاصيل الأولى للمؤتمر العالمي للجوال 2017، بما في ذلك العارضين والرعاة والبرامج والأنشطة التي ستجري فعالياتها في الحدث السنوي لقطاع الإتصالات المتنقلة. وسيعقد المؤتمر العالمي للجوال تحت شعار "الجوال: العنصر التالي"، في الفترة الممتدة بين 27 فبراير و2 مارس 2017 في "فيرا غران فيا" في برشلونة، مع انعقاد بعض الفعاليات أيضاً في "فيرا مونتجويك". وتتوقع رابطة "جي إس إم إيه" أن يضمّ المؤتمر أكثر من 101 ألف مشارك على امتداد قطاع الاتصالات المتنقلة والقطاعات ذات الصلة الى فعالية عام 2017.
وقال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في رابطة "جي إس إم إيه": "على مدى العقود الثلاثة الماضية، تطورت الإتصالات المتنقلة من تقنية للاتصالات الناشئة إلى ظاهرة تشكل حالياً أساس كل ما نقوم به. كما ساهمت بشكل وثيق بتغيير كيفية التواصل والتفاعل والعمل واللعب كأفراد، وهي تساهم في تحويل القطاعات بأكملها، من خلال جلب مستويات جديدة من الإنتاجية والكفاءة للمؤسسات". وأضاف: "سيلقي المؤتمر العالمي للجوال لعام 2017 الضوء على أهمية عامل الجوال في حياتنا اليومية، وتأثيره الإيجابي على مليارات الأشخاص في كافة أنحاء العالم".
العرض يلقي الضوء على الابتكار
كما هي الحال دائماً، يجمع المعرض المصاحب للمؤتمر العالمي للجوال الشركات الرائدة على امتداد منظومة الاتصالات المتنقلة، والقطاعات ذات الصلة مثل الالكترونيات الإستهلاكية والسيارات، وهو يلقي الضوء على المنتجات المبتكرة والخدمات والتقنيات التي تغيّر  المشهد الخاص بقطاع الإتصالات المتنقلة. وستعرض أكثر من 2200 شركة منتجاتها في المؤتمر العالمي للجوال 2017، بما في ذلك العلامات التجارية الكبيرة مثل "أمريكا أون لاين" ("إيه أو إل")، وشركة "سيسكو سيستمز"، و"دويتشه تيليكوم"، و"إريكسون"، و"فورد"، و"جوجل"، ومؤسسة "هيوليت باكارد"، و"إتش تي سي"، و"هواوي"، و"آي بي إم"، و"إنتل"، و"لينوفو"، و"إل جي"، و"مرسيدس-بنز"، و"مايكروسوفت"، و"إن إي سي"، و"نوكيا سوليوشنز أند نتووركس"، و"أوراكل"، و"أورانج"، و"فيليبس لايتنج"، و"كوالكوم إنكوربوريتد"، و"سامسونج إلكترونيكس"، و"إس إيه بي"، و"سوني موبايل"، و"تليفونيكا"، و"فودافون"، و"فولكس فاجن" و"زد تي إي" وغيرها.
وبعد نقلها إلى القاعة رقم 4، ستشكل مدينة الابتكار في رابطة "جي إس إم إيه" مرة أخرى الحدث الأبرز خلال معرض المؤتمر العالمي للجوال، وتشمل قائمة الشركاء الذين تأكدت مشاركتهم كلاً من "إيه تي أند تي"، و"سيسكو جاسبر"، و"كي تي كوربوريشن" و"سييرا وايرلس". وضمن مساحة فريدة من نوعها تغطي حوالى 2000 متر مربع، سيتمكن الحضور من الغوص في التجارب التقنية التي توضح كيف يمكن للمنتجات والخدمات المتصلة أن تحسّن الحياة اليومية للمواطنين والشركات. من الرعاية الصحية إلى الزراعة، مروراً بالمنزل إلى المكتب، والسيارات المتصلة إلى خدمات النقل اللوجستية العالمية، توفر مدينة الابتكار رؤى تحليلية رئيسية حول مستقبل التنقلية.
"نيكس تيك": الوجهة الجديدة الخاصة بالمؤتمر العالمي للجوال
أما الجديد في المؤتمر العالمي للجوال 2017، فهي "نيكس تيك" في القاعة 8.0 وهي إحدى الوجهات الأكثر إثارة في هذا الحدث، مع أجنحة ومناطق تجارب تعرض توجهات التقنية المتطورة، فضلاً عن المسارح التي تستضيف مجموعة من الأحداث المشاركة والدورات التثقيفية. وتساهم أجنحة "نيكس تيك" بجمع الشركات الرائدة في الابتكار في مجالات مختلفة مثل الذكاء الاصطناعي، والطائرات بدون طيار، وإنترنت الأشياء، والروبوتات والواقع الافتراضي/الواقع المعزز، من بين أمور أخرى. وفي ركن الطائرات بدون طيار، يمكن للحضور التعرف على أحدث التطورات في التقنيات الإستهلاكية وتقنيات الطائرات بدون طيار التجارية، بما في ذلك العروض الحية في "قفص الطيران"، في حين سيتم تخصيص منطقة الروبوتات والذكاء الاصطناعي للتطور والتقدم الذي تشهده تقنية الروبوتات.
كما سيتمتع الحضور أيضاً بفرصة الغوص في سلسلة من التجارب على 360 درجة في منطقة الواقع الافتراضي والواقع المعزز أو زيارة جناح إنترنت الأشياء لرؤية كيف يتم الاتصال بين الملايين من "الأشياء"، وخلق المنازل والمدن والقطاعات الذكية. وسيعرض جناح "الجرافين" الذي يعود للعام الثاني على التوالي، تأثير الجرافين على الكثير من مكونات أحجار البناء في قطاع الجوال، مثل أجهزة العرض، وأجهزة الاستشعار وتقنيات الرقائق، من بين أمور أخرى.
وتوفر البرامج الشريكة وجلسات "باور آور"، التي تم تطويرها من قبل الشركات الرائدة على امتداد منظومة الإتصالات المتنقلة، فرصاً قيّمة للتعلم لصالح المشاركين في المؤتمر العالمي للجوال. وتشمل أولى البرامج الشريكة التي أكدت مشاركتها كلاً من "أدوبي"، و"جيوني كوميونيكيشن إكويبمنت"، و"هواوي"، و"آي بي إم"، ومكتب الإعلان التفاعلي ("آي إيه بي")، و"ماكان وورلد جروب"، و"إم إم إس" - "مودرن ماركتنج ساميت" (رسمياً "موبايل ميديا ساميت")، و"فيليبس"، و"تايوان إكسلينس" و"فيزا". أما "آي سي إيه آر" فهو المقدم الأول لـ"باور آور" الذي تأكدت مشاركته.
للمزيد من المعلومات حول المعرض، بما في ذلك فرص المشاركة في "نيكس تيك"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mobileworldcongress.com/exhibition/.
برنامج المؤتمر العالمي للجوال
ستعقد الندوة في المؤتمر العالمي للجوال في الفترة الممتدة بين 27 فبراير و2 مارس، وستبحث في مواضيع مثل اتصال المجتمعات غير المتصلة، والمحتوى والتجارة الرقمية، والتقنيات الثورية وتنقلية الشركات، والخدمات المالية، وإنترنت الأشياء والمعيشة المتصلة والهوية المتنقلة والخصوصية وشبكات الجيل التالي والأمن، وغيرها. وتعتبر الدعوة مفتوحة للمشاركة بأوراق عمل في المؤتمر العالمي للجوال، وسيتم قبول الطلبات لغاية يوم الجمعة الموافق 16 سبتمبر حتى الساعة 23:59 بتوقيت غرينتش. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mobileworldcongress.com/conference/.
يعود برنامج "بعد أربعة أعوام من الآن"، وهو منصة الأعمال العالمية لمجتمع متنامي من الشركات الناشئة الرائدة في مجال التكنولوجيا والمدعومة من قبل "موبايل وورلد كابيتال" برشلونة ورابطة "جي إس إم إيه"، للعام الرابع على التوالي، وتجري فعاليات البرنامج ما بين 27 فبراير والأول من مارس في "فيرا مونتجويك". وسيقود المؤتمر بنسخته القادمة مرة أخرى خبراء معترف بهم عالمياً في مجالات ريادة الأعمال والابتكار، وسيركز على ربط مجتمع ريادة الأعمال من خلال الاجتماعات بين المستثمرين، والمنافسات القوية، وجلسات مع الصحافة وأنشطة الربط الشبكي. وسيشتمل برنامج "بعد أربعة أعوام من الآن" أيضاً على مجموعة من جلسات المؤتمر وورش العمل والمناقشات التفاعلية، بالإضافة إلى المعرض.
جولات المؤتمر العالمي للجوال: تعزيز الحضور في المؤتمر العالمي للجوال
بناء على نجاح البرنامج الافتتاحي خلال العام 2016، ستقدم رابطة "جي إس إم إيه" مرة أخرى جولات المؤتمر العالمي للجوال، وهي سلسلة من الجولات في المواضيع التي تركز على المعرض لتلبية الاحتياجات المحددة لمختلف الجماهير في المؤتمر العالمي للجوال. وشمل البرنامج لعام 2016 جولات  تركز على مجالات تكنولوجية  محددة مثل اتصالات الجيل الخامس، وإنترنت الأشياء والاعلام المتنقل، فضلاً عن جولات تهدف إلى مساعدة المشاركين الجدد في المؤتمر العالمي الجوال لاستكشاف المكان والتعرف على العروضات والأنشطة والبرامج التي من شأنها تلبية احتياجاتهم الفردية. للمزيد من المعلومات حول برنامج جولات المؤتمر العالمي للجوال، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mobileworldcongress.com/start-here/get-involved/.
أكبر حدث يحقق بصمة كربونية معدومة في العالم
في شهر يوليو، حصل المؤتمر العالمي للجوال 2016 على شهادة رسمية لكونه حدثاً ذي بصمة كربونية معدومة، ليعيد تأكيد مكانته باعتباره أكبر مؤتمر ومعرض حقق بصمة كربونية معدومة في العالم للعام الثاني على التوالي، بحسب موسوعة جينيس العالمية. وخلال العام 2017، ستركّز رابطة "جي إس إم إيه" على الحد من الآثار البيئية للفعالية وتقليص بصمته الكربونية، وتعويض أي انبعاثات زائدةحسب الضرورة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.mobileworldcongress.com/about/carbon-neutral/ .
المشاركة في المؤتمر العالمي للجوال 2017
للمزيد من المعلومات حول المؤتمر العالمي للجوال 2017 بما في ذلك كيفية المشاركة، والعرض أو الرعاية، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mobileworldcongress.com. يمكن متابعة التطورات والتحديثات حول المؤتمر العالمي للجوال عبر "تويتر" من خلال الحساب GSMA@ باستخدام MWC17# ، وعلى صفحة الشركة على موقع "لينكدإن" عبر الرابط التالي: https://www.linkedin.com/company/gsma-mobile-world-congress أو على "فيسبوك" عبر الرابط التالي: https://www.facebook.com/mobileworldcongress/. وللمزيد من المعلومات حول قنوات رابطة "جي إس إم إيه" الاجتماعية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mobileworldcongress.com/about/contact/social-media/.
ويعدّ المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة حجر الزاوية في مبادرة العاصمة العالمية للاتصالات المتنقلة "موبايل وورلد كابيتال"، التي ستتم استضافتها في برشلونة لغاية عام 2023. وتشمل المبادرة برامج وأنشطة تمتد طوال العام ولن تقتصر على إفادة المواطنين في برشلونة وكاتالونيا وإسبانيا فحسب، بل أيضاً قطاع الاتصالات المتنقلة حول العالم. لمزيد من المعلومات حول مبادرة "موبايل وورلد كابيتال"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mobileworldcapital.com.
لمحة عن رابطة "جي إس إم إيه"
تمثل رابطة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في جميع أنحاء العالم. وتقوم الرابطة بجمع ما يقارب 800 من شركات الاتصالات الجوالة في العالم مع حوالي 300 شركة في منظومة الاتصالات الجوالة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة الجوالة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. كما تشرف الرابطة أيضاً على تنظيم فعالياتٍ رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للجوال" و"المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي" وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للاتحاد على: www.gsma.com، كما يمكن متابعة رابطة "جي إس إم إيه" على "تويتر" على: GSMA@.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لصالح رابطة "جي إس إم إيه"
تشارلي ميريديث-هاردي
+44 7917 298428
البريد الإلكتروني: CMeredith-Hardy@webershandwick.com

كزافييه سيرا
+34 93 236 09 30
البريد الإلكتروني: xserra@webershandwick.com

المكتب الصحفي لرابطة "جي إس إم إيه"
البريد الإلكتروني: pressoffice@gsma.com



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18428/ar

 

No comments:

Post a Comment