Wednesday, August 17, 2016

مؤتمر "إي سكيوريتي دين" 2017 ينطلق للمرة الأولى في دبي بالإمارات العربية المتحدة

ابتكارات وعروض الأمن الإلكتروني من قبل الرواد العالميين تعتلي المنصة في هذه الفعالية الثورية التي تدوم لمدة يوم واحد

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 17 أغسطس 2016 [ME NewsWire]


"إي سكيوريتي دين 2017"

الموعد: الثلاثاء 28 فبراير 2017

المكان: فندق إنتركونتيننتال، دبي فستيفال سيتي، دبي

وجدت دراسة حديثة قامت بها مؤسسة "إنترناشيونال داتا كوروبوريشن كونيكت" ("آي دي سي") أن المؤسسات في دولة الإمارات العربية المتحدة تفتقر إلى البنية التحتية الأمنية الفعالة.

ووفقاً لـ"إي سكيوريتي دين"، وهي منظمة تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها، أنه على الرغم من تقديم الخبراء ومزودي الحلول في جميع أنحاء العالم للعديد من الخدمات والاستشارات والمنتجات، أصبح من الصعب للغاية على المشترين اتخاذ القرارات الصائبة والاختيار من بين هذه الخيارات الواسعة للعروض المتوافرة في السوق حالياً.

وأعلن جيريمي بورير، عضو المجلس الاستشاري في "إي سكيوريتي دين" والمتحدث الرسمي باسم "إي سكيوريتي دين 2017 دبي" عن إطلاق "إي سكيوريتي دين 2017"، وهو مؤتمر للعروض فقط يستمر لمدة يوم واحد ويهدف إلى سد هذه الفجوة وجلب الرواد العالميين إلى دبي بالإمارات العربية المتحدة للمرة الأولى.

وقال بورير: "من خلال استهداف أكثر من 250 أخصائي في مجال أمن المعلومات من الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي، سيساعد مؤتمر ’إي سكيوريتي دين 2017‘ الرؤساء التنفيذيين لشؤون المعلومات والأمن وصناع القرار في المنظمات العاملة في قطاعات الخدمات المالية وتجارة التجزئة والضيافة والنفط والغاز والشركات العمودية على اتخاذ قرارات أفضل في مجال الأمن الإلكتروني وقرارات مستنيرة بشأن الشركات التي يرغبون بمناقشة احتياجاتهم معها".

وتجدون أدناه كيف يشكّل "إي سكيوريتي دين 2017" صلة الوصل بين الرؤساء التنفيذيين لشؤون المعلومات والأمن والشؤون التقنية في دول مجلس التعاون الخليجي والبائعين والرواد في مجال الأمن القادمين إلى دولة الإمارات العربية المتحدة:

    سيحضر المؤتمر أكثر من 45 من الرواد العالميين في مجال خدمات وحلول الأمن الإلكتروني كعارضين.
    سيعتلي كل من المزودين المسرح لعرض أحدث المنتجات والتقنيات مع تسليط الضوء على طريقة عملها لتوفير الحماية للمنظمة من أحدث التهديدات الناشئة.
    تقديم معلومات في الوقت الحقيقي حول كيف قامت حلولهم بحل مشاكل العمل الحقيقية في قطاعات مثل تجارة التجزئة والرعاية الصحية والنفط والغاز والضيافة وغيرها للمندوبين الحاضرين.
    سيحصل الرؤساء التنفيذيون لشؤون المعلومات والأمن الإقليميون على توجيهات واضحة حول كيفية حل المسائل الأمنية الإلكترونية الخاصة بهم.

ويمكن للمنظمات العالمية الاستفادة من عروض التسجيل المبكر. كما يمكن للمندوبين حجز مقاعدهم عن طريق عروضنا الخاصة. تتوافر جميع المعلومات على www.esecurityden.com.

لمحة عن المنظمين

"إي سكيوريتي دين دوت كوم" ("إي إس دي") (eSecurityDen.com) هي منظمة تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها وتعمل على إيجاد فعاليات إعلامية مبتكرة تساعد على سد الفجوة عبر ربط أكثر التقنيات الأمنية الإلكترونية ابتكاراً بالفعاليات الإعلامية واسعة التأثير في جميع أنحاء العالم.

Contacts

"نت ريزلتس" لصالح "إي سكيوريتي دين"

أنو بهاتناجار

+ 97150-728-6803

البريد الإلكتروني: Anu.Bhatnagar@NettResults.com

للتفاصيل صحفية والصور يرجى زيارة: http://tiny.cc/eSecurityDen









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18475/ar

No comments:

Post a Comment