Tuesday, August 2, 2016

بارتنرز جروب وشركة سبير ستريت كابيتال المحدودة تشكلان مشروعاً مشتركاً للاستحواذ على حوالى 2.2 مليون قدم مربع من العقارات المكتبية من الدرجة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية

سان فرانسيسكو - يوم الثُّلَاثاء 2 أغسطس 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): شكّلت الصناديق المدارة و/أو الموصى بها من قبل "بارتنرز جروب إيه جي" أو الشركات التابعة لها ( المشار إليها فيما يلي ب"بارتنرز جروب") مشروعاً مشتركاً مع الشركات التابعة لشركة "سبير ستريت كابيتال" المحدودة (المشار إليها فيما يلي ب"سبير ستريت") للاستحواذ على حوالى 2.2 مليون قدم مربع من العقارات المكتبية الموجودة في أسواق الضواحي المختارة في دالاس، وشيكاغو، وواشنطن العاصمة، وأوستن، وبوسطن (المشار إليها فيما يلي ب"ويتستون بورتفوليو"). وباعتبارها مملوكة في السابق من قبل بعض الصناديق التي تديرها "سبير ستريت"، تضم "ويتستون بورتفوليو" "ذي كامبوس أت ليجاسي"، وهو حرم يضم مكاتب من الدرجة الأولى تبلغ مساحته 726700 قدم مربع في بلانو، في تكساس، و"أتريوم كوربورايت سنتر"، وهو مبنى يضم مكاتب من الدرجة الأولى تبلغ مساحتها 467 ألف قدم مربع في رولينج ميدوز، في إلينوي، و"ترينيتي سنتر"، وهو مجمّع مكاتب من الدرجة الأولى تبلغ إجمالي مساحته 488200 قدم مربع يضم 4 مباني في سنترفيل، في فيرجينيا؛ و"ريسيرتش بارك بلازا 1 و2"، وهو مشروع مكتب من الدرجة الأولى تبلغ مساحته 272 ألف قدم مربع في "نورث ويست ساب ماركت" في أوستن، بتكساس، و"ريفيرووركس إينوفايشن سنتر" وهو حرم من المكاتب من الدرجة الاولى تبلغ مساحته 201 ألف قدم مربع مصنوع من القراميد والعارضات الخشبية في ووترتاون بولاية ماساتشوستس.
هذا وتم إدارة هذه الصفقة ل"بارتنرز جروب" من قبل الفريق الاستثماري للعقارات الثانوية. وستواصل "سبير ستريت" تقديم خدماتها باعتبارها مدير "ويتستون بورتفوليو" نيابة عن المشروع المشترك. ولم يتم الكشف بعد عن شروط الصفقة.
"أكورد كابيتال بارتنرز" المحدودة هي بمثابة المستشار المالي الحصري فيما يتعلق بهذه الصفقة.
لمحة عن "بارتنرز جروب"
"بارتنرز جروب" هي شركة إدارة استثمارات الأسواق الخاصة العالمية مع أكثر من 55 مليار دولار في برامج الاستثمار المدارة في الأسهم، والعقارات والبنية التحتية والديون في القطاع الخاص. وتدير الشركة مجموعة واسعة من الحافظات المخصصة للعملاء العالميين والمستثمرين من المؤسسات. وتتخذ "بارتنرز جروب" من زوغ بسويسرا مقراً رئيسياً لها، ولديها مكاتب في سان فرانسيسكو ودنفر وهيوستن ونيويورك وساو باولو، ولندن، وغيرنسي، وباريس، ولوكسمبورغ، وميلان، وميونيخ، ودبي ومومباي وسنغافورة ومانيلا وشنغهاي وسيول وطوكيو وسيدني. ويعمل لدى الشركة أكثر من 850 موظف، وهي مدرجة في البورصة السويسرية (تحت الرمز: PGHN) مع ملكية كبيرة من قبل شركائها وموظفيها. للمزيد من المعلومات حول "بارتنرز جروب"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.partnersgroup.com.
لمحة عن "أكورد كابيتال بارتنرز" المحدودة
مع مقرات في سان فرانسيسكو ومكاتب إضافية في شيكاغو ولندن، تسخّر شركة "أكورد جروب" القابضة المحدودة ("أكورد") مزيجاً قوياً من الأسواق الرأسمالية، وإدارة الاستثمار والقدرات الاستثمارية الرئيسية لمجموعة واسعة من المشاركين في قطاع الأسهم الخاصة العقارية في العالم . ومن خلال "أكورد كابيتال بارتنرز" المحدودة، والشركات التابعة لها من وسطاء وتجار في الولايات المتحدة الأمريكية، توفر "أكورد" خدمات استشارية ورأسمالية عالية لعملائها. للمزيد من المعلومات حول "أكورد"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.accord-group.net.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
"أكورد جروب" القابضة المحدودة
ديسي كو،
+1 415-544-7862
الشريك الإداري
البريد الإلكتروني: dco@accord-group.net




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18425/ar

No comments:

Post a Comment