Friday, August 19, 2016

ماسيمو تحصل على علامة سي إي للتداول في السوق الأوروبية لجهاز استشعار آر إيه إس-45 لرصد معدل التنفس الصوتي من خلال نظام راينبو أكوستيك مونيتورينج

Masimo Root with rainbow Acoustic Monitoring (RAM) of Respiration Rate (RRa) with RAS-45 Sensor (Photo: Business Wire)
نيوشاتل، سويسرا - يوم الجُمْعَة 19 أغسطس 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ماسيمو" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: MASI) عن الحصول على علامة "سي إي" (قوانين الجودة والسلامة في دول الاتحاد الأوروبي) لجهاز "آر إيه إس-45"، جهاز استشعار للتنفس الصوتي أحادي الاستعمال للبالغين والأطفال، لرصد معدل التنفس (آر آر إيه) من خلال نظام "راينبو أكوستيك مونيتورينج" (آر إيه إم).

يعتبر الرصد المستمر لمعدل التنفس مهماً خاصة بالنسبة للمرضى الذين خضعوا لعملية جراحية ويتلقون تسكيناً يسيطر عليه المريض لإدارة الألم. توصي كل من جمعية سلامة مرضى التخدير واللجنة المشتركة بمراقبة مستمرة لأجهزة الأكسجين والإنعاش لجميع المرضى الذين يتلقون أدوية الحد من الألم القائمة على الأفيون.1،2 يقوم نظام "آر إيه إم"  بقياس معدل التنفس بشكل متواصل وغير غزوي باستخدام جهاز استشعار لاصق مبتكر مع محول صوتي متكامل، على غرار "آر إيه إس-125 سي" والآن "آر إيه إس-45" من "ماسيمو"، يتم وضعه على رقبة المريض. يتم فصل إشارة الجهاز التنفسي ومعالجتها عن طريق معالجة الإشارات الصوتية التي تستخدم تقنية "اختراق الإشارة" الثورية من "ماسيمو" لعرض مستمر لمعدل التنفس الصوتي (آر آر إيه). وقد تبيّن أن معدل التنفس الصوتي يكون عادة دقيقاً وسهل الاستخدام، ويمكن الاعتماد عليه، ومن شأنه أن يعزز امتثال المريض.3،4 وقد يسهل أيضاً معدل التنفس الصوتي الكشف المبكر عن أي مشاكل تنفس وضيق لدى المرضى، محدثاً ثورة في مجال سلامة المرضى لمرحلة ما بعد الجراحة وللإجراءات التي تتطلب التخدير الواعي4.

تم تصميم "آر إيه إس-45" لتسهيل وتحسين عملية الوضع على الرقبة، ولكن مع لاصق أصغر من "آر إيه إس-125 سي". وتجدر الإشارة إلى أنه مرن ويستخدم لاصق شفاف. وعلى غرار "آر إيه إس-125 سي"، هو يعمل مع تقنية "أم إكس" من "ماسيمو" لقياس معدل التنفس الصوتي ويعرض نموذج موجة التنفس الصوتية. يحافظ "آر إيه إس-45" على معلمات الأداء نفسها، ومجموعتها، ومواصفات الدقة كما "آر إيه إس-125 سي". ويمكن استخدام جهازَي الاستشعار للمرضى الذين يزيد وزنهم عن 10 كلج.

وقال جو كياني، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "ماسيمو"، في سياق تعليقه على الأمر: يستخدم ‘آر إيه إم’ قوة تكنولوجيا معالجة الإشارات الثورية خاصتنا، وذلك باستخدام ‘ماسيمو إس إي تي’ وتقنيات ‘راينبو’، ويطبق تلك الإنجازات لقياس التنفس المستمدة من صوت التنفس. وقد وجدت الدراسات أن نظام ‘آر إيه إم’ لرصد معدل التنفس الصوتي هو أكثر حساسية للكشف عن وقف التنفس5 واستخدامه أسهل بالنسبة للأطباء والمرضى على حد سواء."3

@MasimoInnovates | #Masimo

المراجع

    ستولتينج، آر كاي وآخرون. مجلة مؤسسة سلامة مرضى التخدير، 2011، www.apsf.org.
    اللجنة المشتركة "سنتينال إيفينت أليرت"، العدد 49، 8 أغسطس 2012. www.jointcomission.org.
    ماكنيت إم آر وآخرون. علم التخدير. 2007؛ 107؛ إيه 84، (ملخص).
    جودرا بي جي وآخرون. "أوبن جاي أنيستيزيول"، 2013؛ ;3:74-79
    رامزي إم إيه إي وآخرون. التخدير - التسكين. 2011:117:1.

لمحة حول شركة "ماسيمو"

شركة "ماسيمو" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: MASI) هي الشركة العالمية الرائدة في مجال تقنيات المراقبة غير الباضعة. وتكمن مهمتنا في تحسين نتائج المريض وخفض تكلفة الرعاية عن طريق نقل المراقبة غير الباضعة إلى مواقع وتطبيقات جديدة. وأطلقت الشركة في عام 1995، لأول مرة تقنيّة قياس نسبة الأكسجين في الدم عن طريق النبض باعتماد نظام "القياس أثناء الحركة والتروية المنخفضة" الذي يعرف بـ"ماسيمو إس إي تي" والذي، بحسب العديد من الدراسات، يخفض الإنذارات الكاذبة إلى حد كبير ويتيح مراقبة الإنذارات الصحيحة بدقة. ويُتوقّع استخدام "ماسيمو إس إي تي" على أكثر من 100 مليون مريض في المستشفيات الرائدة ومواقع الرعاية الصحية الأخرى في جميع أنحاء العالم. وفي عام 2005، قدمت شركة "ماسيمو" تقنية "راينبو بالس سي أو أوكسيميتري" التي تتيح مراقبةً مستمرة غير باضعة لمكونات الدم التي لم يكن من الممكن قياسها في الماضي، بما في ذلك مستوى الهيموجلوبين الكامل (إس بيه إتش بي)، ومحتوى الأكسجين (إس بيه أو سي)، وقياس مستوى الكربون في الهيموجلوبين (إس بيه سي أو)، والميثيموجلوبين (إس بي ميت)، ومؤشر "بليث" للتقلب (بي في آي)، والمؤشر العكسي للأكسجين (أو آر آي) بالإضافة إلى مستوى تشبع الدم بالأكسجين خلال الحركة (إس بي أو 2) وسرعة النبضات ومؤشر التروية (بي آي). وفي عام 2014، أطلقت "روت"، وهي منصة سهلة الاستخدام لمراقبة المرضى والربط مع واجهة "ماسيمو أوبن كونيكت" (إم أو سي-9). كما تقوم "ماسيمو" بدور قيادي وفعال في مجال الخدمات الصحية بواسطة الجوال "إم هيلث" مع منتجات مثل جهاز مراقبة المرضى القابل للارتداء "راديوس-7" ومقياس نسبة الأكسجين في الدم من خلال نبضات القلب عند أطراف الأصابع "مايتي سات". ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول "ماسيمو" ومنتجاتها من خلال الموقع الإلكتروني: www.masimo.com.

يمكنكم الاطلاع على جميع الدراسات السريرية التي تم نشرها حول منتجات "ماسيمو" على الموقع الإلكتروني: http://www.masimo.com/cpub/clinical-evidence.htm.

بيانات تطلّعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية على النحو المحدد في المادة "27 إيه" من قانون الأوراق المالية لعام 1933 والقسم "21 إي" من قانون تبادل الأوراق المالية للعام 1934، بما يتعلق بقانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995. وتضمّ هذه البيانات التطلعيّة بيانات حول الفعاليّة المحتملة لجهاز "آر إيه أم"، و"آر آر إيه" و"آر إيه إس-45" من "ماسيمو". وتستند هذه البيانات التطلعية إلى التوقعات الحالية بشأن الأحداث التي تؤثر علينا في المستقبل، وهي عرضة لمخاطر وشكوك، يصعب التنبؤ بها جميعها ويعتبر الكثير منها خارج نطاق سيطرتنا ويمكن أن تتسبب في اختلاف نتائجنا الفعلية مادياً وبشكل عكسي عن تلك التي تتضمنها بياناتنا التطلعية نتيجة لعوامل ومخاطر مختلفة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، المخاطر المرتبطة بافتراضاتنا حول إمكانية تكرار النتائج السريرية؛ وتلك المرتبطة بإيماننا بأن تقنيات القياس الفريدة غير الباضعة من "ماسيمو"، بما في ذلك: آر إيه إم"، و"آر آر إيه" و"آر إيه إس-45" من "ماسيمو"، تساهم في الحصول على نتائج سريرية إيجابية وتسهم في سلامة المرضى؛ والمخاطر المرتبطة بإيماننا بأن اكتشافات "ماسيمو" الطبّية غير الباضعة تقدّم حلولاً فعالة من حيث التكلفة تتميّز بدقة قابلة للمقارنة وبمزايا فريدة، بما في ذلك: نتائج فورية ومستمرة تمكّن العلاج المبكر من دون التسبب بأذى التدخل الجراحي لدى جميع المرضى وفي كل حالة سريرية؛ فضلاً عن عوامل أخرى ناقشناها في قسم عوامل الخطر في أحدث تقاريرنا التي أودعناها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية والتي يمكن الحصول عليها مجاناً على موقع اللجنة الإلكتروني: www.sec.gov. وعلى الرغم من أننا نعتقد أن التوقعات الواردة في بياناتنا التطلعية هي توقعات منطقية، إلا أننا لا نعرف ما إذا كان سيتم إثبات صحتها. إن البيانات التطلعية كافة الورادة في هذا البيان الصحفي مؤهلة بشكل واضح بأكملها لكي تخضع لهذا البيان التحذيري. نحذركم من مغبة الاعتماد على أي من هذه البيانات التطلعية التي تعتبر صالحةً فقط في تاريخ صدورها ولا نتحمل مسؤولية تحديث أو مراجعة أو تعديل أي بيان تطلعي أو "عوامل الخطر" الواردة في أحدث تقاريرنا التي أودعناها لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، سواء نتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك باستثناء ما قد يكون مطلوباً منا بموجب قوانين الأوراق المالية المعمول بها.

الصور ومعرض الوسائط المتعددة متاحةٌ عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51404021&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصال:

شركة "ماسيمو"

إيفان لامب

هاتف: 3376-396-949

البريد الإلكتروني: elamb@masimo.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18492/ar

No comments:

Post a Comment