Thursday, August 18, 2016

تصنيف شركة ريميني ستريت ضمن قائمة إينك 5000 للسنة السادسة على التوالي

مجلة "إينك" تكرم "ريميني ستريت" مرة أخرى باعتبارها واحدة من الشركات الخاصة الأسرع نمواً في أمريكا مع تحقيقها نمو في الإيرادات بنسبة 172 في المائة لمدة ثلاث سنوات

لاس فيجاس - يوم الخَمِيس 18 أغسطس 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت"، وهي المزوّد الرائد والمستقلّ لدعم برمجيات المؤسسات الخاصة بـ"بزنيس سويت" و"بزنيس أوبجكتس" و"هانا داتابايز" الخاصة بشركة "ساب إس إي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:SAP)، وبرمجيات "سيبيل"، و"بيبول سوفت"، و"جاي دي إدواردز"، و"إي بزنيس سويت"، و"أوراكل داتابايز"، و"أوراكل ميدلوير"، و"هايبريون"، و"أوراكل ريتايل" و"أوراكل أجايل بي إل إم" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:ORCL)، عن تصنيفها ضمن قائمة "إينك 5000" الخاصة بمجلة "إينك" للعام 2016، للسنة السادسة على التوالي حيث تم خلالها تكريم الشركة على هذا الإنجاز. وتعتبر "إينك 5000" التصنيف الحصري للشركات الخاصة الأسرع نمواً في البلاد، وتمثل النظرة الأكثر شمولاً اتجاه رواد الأعمال في أمريكا، وهي إحدى أهم القطاعات في الاقتصاد.
ووفقاً لمجلة "إينك"، يساهم الإستحواذ على مكان على قائمة "إينك 5000" لست سنوات متتالية بوضع شركة "ريميني ستريت" ضمن فئة الشركات ذات الأهداف الكبيرة. وشهدت "ريميني ستريت" نمواً بنسبة 172 في المائة في الإيرادات بين عامي 2012 و2015، الأمر الذي يجعلها واحدة من الشركات الخاصة الأسرع نمواً في الولايات المتحدة الأمريكية.
ويقول إريك شورنبرغ، رئيس ورئيس تحرير مجلة "إينك" في هذا الصدد: "تبرز قائمة ‘إينك 5000’ عند الإستحقاقات الكبيرة والجديرة". وأضاف: "فهي تكرّم الإنجاز الحقيقي من قبل المؤسسين أو الفريق التابع لهم. لم يدخل أحد في قائمة ‘إينك 5000’ إلا وكانت له يد في تحقيق إنجاز عظيم - وفي أغلب الأحيان من نقطة الصفر. وإنها من أصعب الأمور على الإطلاق في مجال الأعمال، كما يعرف جميع مؤسسي الشركات. ولكن دون ذلك، تفشل المشاريع الحرة فشلاً ذريعاً".
42 فصلاً متتالياً من النمو بفضل الطلب على دعم البرمجيات المستقلة
يعمل لدى "ريميني ستريت" حوالى 800 موظف على مستوى العالم، وتمكنت الشركة من الحصول على أكثر من 1450 عميل حتى الآن. وأعلنت عن إيراداتها السنوية في المعدل التشغيلي التي لامست ال160 مليون دولار في الربع الثاني من السنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2016. كما أعلنت عن النمو خلال 42 ربعاً متتالياً منذ إنشائها عام 2005. وتدعم "ريميني ستريت" العملاء العالميين في أكثر من 90 بلداً، مع عمليات في الولايات المتحدة، وأستراليا، والبرازيل، وكندا، والصين، وألمانيا، وهونغ كونغ، والهند، وإسرائيل، وكوريا والسويد.
ومن جهته، قال سيث رافين، الرئيس التنفيذي لشركة "ريميني ستريت": "إنه لشرف كبير لشركة ‘ريميني ستريت’ بأن تصبح واحدة من الشركات القليلة للغاية المكرمة من قبل مجلة ‘"إينك’ لست سنوات متتالية". وأضاف: "يشكل معدل النمو القوي والدائم منذ تأسيس الشركة عام 2005 انعكاساً مباشراً للطلبات المتسارعة في السوق العالمية حول خدمات دعم البرمجيات المميزة وعالية الاستجابة من ‘ريميني ستريت’. ويقوم المزيد من حملة تراخيص ‘أوراكل’ و‘ساب’ بالتحول إلى خدمات الدعم من ‘ريميني ستريت’، ويتمتعون بوفورات تصل إلى 90 في المائة في إجمالي تكاليف الدعم مع عدم الحاجة إلى أية تحديثات لمدة لا تقل عن 15 عاماً. وتقوم هذه المنظمات بالاختيار الذكي لتحويل دعم تخطيط موارد المؤسسات إلى نموذج أكثر مرونة، وفي الوقت نفسه، اختيار إعادة استثمار هذه الوفورات الكبيرة في المزيد من البرامج ذات القيمة المضافة التي تدفع بالنمو وتقدم ميزة تنافسية لأعمالها".
المنهجية
تم تصنيف قائمة "إينك 5000" للعام 2016 وفقاً لنسبة نمو الإيرادات عند المقارنة بين عامي 2012 و 2015. ومن أجل التأهل، يتعين على الشركات أن تكون قد تأسست وبدأت بإنتاج الإيرادات اعتباراً من 31 مارس 2012. وينبغي أن تتخذ من الولايات المتحدة الأمريكية مقراً لها، ويملكها القطاع الخاص، وأن تكون ربحية، ومستقلة - وليس مجرد شركات تابعة أو فرعية للشركات الأخرى - اعتباراً من 31 ديسمبر 2015. أما الحد الأدنى من الإيرادات المطلوبة للعام 2012 فهي 100 ألف دولار، وحوالى مليوني دولار للعام 2015.
لمحة عن شركة "ريميني ستريت"
"ريميني ستريت" هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال توفير خدمات دعم برمجيات الشركات المستقلة. وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات منذ عام 2005 مع برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص "أوراكل" و"ساب" بتوفير ما يصل الى 90 في المائة من إجمالي تكاليف الدعم. ويمكن للعملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي دون الحاجة للقيام بأية تحديثات أو عمليات نقل لمدة 15 سنة كحدّ أدنى. وقد وقع اختيار أكثر من 1,450 شركة عالمية، أو مدرجة على قائمة "فورتشن 500"، وشركات السوق المتوسطة، ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزود الدعم المستقل والموثوق به. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.riministreet.com.
بيانات تطلعية
قد يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية. وتهدف العبارات التالية "نعتقد"، "قد"، "سوف"، "نتوقّع"، "نواصل"، "نستبق"، "نعتزم"، "نخطّط"، "نقدر"، والتعابير المماثلة إلى تحديد البيانات التطلعية. وتخضع هذه البيانات التطلعية للمخاطر والشكوك، وتستند إلى افتراضات مختلفة. وإن تحققت المخاطر أو ثبت أن افتراضاتنا غير صحيحة، قد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن النتائج التي تنطوي عليها هذه البيانات التطلعية. ولا تتعهد "ريميني ستريت" بأي التزام بتحديث أو مراجعة أي من البيانات التطلعية أو المعلومات والتي تعتبر صالحة فقط حتى تاريخ هذا البيان الصحفي.
إن "ريميني ستريت" وشعار "ريميني ستريت" هي علامات تجارية مملوكة من قبل شركة "ريميني ستريت". وقد تكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية لمالكيها المعنيين. حقوق الطبع والنشر 2016. جميع الحقوق محفوظة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
شركة "ريميني ستريت"
ميشيل ماك جلوكلن    
هاتف: 8414-523-925 1+
البريد الإلكتروني:mmcglocklin@riministreet.com




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18488/ar

No comments:

Post a Comment