Friday, August 5, 2016

باناسونيك تفتتح مركز الابتكار "كلاود 9"، صالة العرض المتطورة للغاية في الولايات المتحدة الأمريكية

أوساكا، اليابان - يوم الجُمْعَة 5 أغسطس 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "باناسونيك" أن شركة "باناسونيك" لحلول المصانع في أمريكا، وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة "باناسونيك"، افتتحت مركز الابتكار "كلاود 9"، والذي يمثّل شراكتها مع شركات التقنيات التكميلية الأفضل ضمن فئتها، والتي تعمل معها لتقديم حلولٍ متكاملة وفورية لبناء المنتجات الإلكترونية. ويسلط "كلاود 9" الضوء على عدة حلولٍ إجمالية لخطوط الإنتاج، والتي تجمع وظائف "إندستري 4.0"، والبرمجيات والأجهزة الحائزة على جوائز، والخبرة في العمليات مع دعمٍ من الطراز العالمي.

وقال فيصل بانديت، رئيس شركة "باناسونيك" لحلول المصانع في أمريكا: "يعتبر افتتاح ’كلاود 9‘ حدثاً مغيراً لقواعد اللعبة بالنسبة لنا. ولقد قمنا بتوسيع نطاق قدرة الحلول الإجمالية لخطوط الإنتاج خاصتنا، وهي تتمحور الآن حول العملية بكاملها، وخط الإنتاج بالكامل. لقد تشاركنا مع أكثر من 30 مورداً للتقنيات التكميلية وجمعناهم سوياً في ’كلاود 9‘. علاوةً على ذلك، يتيح لنا ’باناسيم‘، برنامجنا لفئة الشركات، أن ندمج خط الإنتاج بأكمله ونقدم حلاً واحداً لعملائنا."

وحضر أكثر من 50 مصنّعاً الافتتاح الكبير، وشاركوا في اثني عشر عرضاً توضيحياً مخصصاً للتكنولوجيا، واكتشفوا تعريفات بالتكنولوجيا ومنتجات مستقبلية جديدة، وحضروا ثلاث ندوات تقنية خلال الحدث الذي استمر لمدة يومين. من جانبه، قال شون روبنسون، مدير المنتجات في شركة "إس آر. إس إم تي" في معرض تعليقه على الموضوع: "يتيح ’كلاود 9‘ بالفعل لأي عميل أن يتعرّف بشكل معمّق على تطبيقات محددة أو أن يرى كل ما تعرضه ’باناسونيك‘ في مركز الابتكار. وعلى الرغم من أنك قد لا ترى اسم ’باناسونيك‘ على الهواتف الذكية التي تستخدمها، والسيارات الكهربائية التي تقودها، أو على التلفاز الذي تشاهده، فإن المعدات التي تقدمها ’باناسونيك‘ تعتبر بالغة الأهمية في مجال تجميع المنتجات التي تقوم بشرائها يومياً."

واختارت "باناسونيك" "كلاود 9" كاسمٍ لمركز الابتكار لأن المصطلح يعني حالةً من السعادة الكاملة. ويعكس ذلك مهمتها المتمثلة في تزويد عملائها بحلول ذكية للمصانع، واتصال تصنيع إنترنت الأشياء"آي أو تي"، وتحقيق  أقصى درجات الرضا للعملاء. وتابع السيد بانديت قائلاً: "يحقق إدماج ’باناسيم‘ الشفافية للمصنع بأكمله ويحدّ من استثمار صاحب المصنع الكلي، ونقاط الضعف، والجوانب الإدارية إلى حد كبير. ويتعلق مستقبل ’باناسيم‘ بالكامل بالاتصال، وسيشكل ’كلاود 9‘ إضافة ذات قيّمة كبيرة لعملائنا على المدى البعيد."

وتخطط "باناسونيك" أيضاً لأن تقوم بتركيب صالات عرض أتمتة المصانع "إف إيه" في بانكوك، وجاكرتا وهانوي لتوسّع أعمال أتمتة المصانع عالمياً.

قم بتجربة مركز الابتكار "كلاود 9" عبر الموقع الإلكتروني:

https://www.youtube.com/watch?v=LYGCiPje9lg

لمعرفة المزيد حول شركة "باناسونيك" لحلول المصانع في أمريكا، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.panasonicfa.com

للحصول على معلومات إضافية:

شركة "باناسونيك" لحلول المصانع في أمريكا

العنوان: 1701 جولف رود، سويت 3-1200، رولنج ميدوز، إلينوي 60008.

البريد الإلكتروني: PFSAmarketing@us.panasonic.com

هاتف: 9600-637-847-1+

الموقع الإلكتروني: www.panasonicfa.com

لمحة عن شركة "باناسونيك" لحلول المصانع في أمريكا

تقدم شركة "باناسونيك" لحلول المصانع في أمريكا، والتي تعتبر مَصدراً لمعدات التجميع الإلكترونية ("إس إم تي")، والبرمجيات، والدعم التقني لأمريكا الشمالية، حلول نظم أعمال متكاملة لشركات التعبئة والتغليف وشركات أشباه الموصلات الإلكترونية في السوق العالمية من خلال مزود واحد. وتعتبر الشركة وحدة تابعة لشركة "باناسونيك" في أمريكا الشمالية، والتي تعتبر الشركة الأمريكية الشمالية الرئيسية التابعة لشركة "باناسونيك".

لمحة عن "باناسونيك"

تعد شركة "باناسونيك" رائداً عالمياً في مجال تطوير تقنيات وحلول إلكترونية متنوعة للعملاء في مجال إلكترونيات المستهلك، والحلول المنزلية، وحلول المركبات والشركات وصناعات الأجهزة. ومنذ أن تأسست في عام 1918، توسّعت الشركة على الصعيد العالمي، وتقوم الآن بتشغيل 474 شركة فرعية و94 شركة تابعة في أنحاء العالم وقد سجّلت صافي مبيعات موحدة بقيمة 7.553 تريليون ين للعام المنتهي في 31 مارس 2016. وتستخدم الشركة، الملتزمة بتحقيق قيمة جديدة عبر الابتكار في خطوط إنتاج تجزيئية، تقنياتها من أجل خلق حياة أفضل وعالم أفضل لعملائها. للمزيد من المعلومات حول "باناسونيك"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.panasonic.com/global

الصور ومعرض الوسائط المتعددة متاحة عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51396857&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

Media Contacts:

Panasonic Corporation

Global Communications Department

TEL: +81-(0)3-3574-5729

FAX: +81-(0)3-3574-5691    









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18441/ar

No comments:

Post a Comment