Wednesday, August 17, 2016

شراكة بين Bank Audi وفيريفون لتوفير حلول الدفعات غير النقدية لبائعي التجزئة في لبنان

تلبيةً لطلب المستهلكين المتزايد في لبنان على أساليب الدفع الالكتروني والوسائل النقالة

إسطنبول، تركيا - يوم الأَرْبعاء 17 أغسطس 2016 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير) : أعلنت فيريفون، الشركة الرائدة في مجال الدفعات والحلول التجارية والمدرجة في سوق نيويورك للأوراق المالية تحت رمز (PAY)عن تعاون يجمعها مع Bank Audi البنك الأكبر في لبنان، وذلك لتوفير أجهزة نقاط البيع التي تقدم الإمكانيات الحديثة لعمليات الدفع والتجارة في سوق البيع بالتجزئة بلبنان الذي يشهد نمواً قوياً، وهو الأمر الذي يأتي بالتوازي مع تطوير البنى التحتية لقطاع التجارة في البلد الذي يعتبر من أوائل الأسواق التي تقدم حلول الدفعات غير النقدية الحديثة.
وبهذه المناسبة، قالت رندة بدير مسؤولة مجموعة حلول الدفعات الإلكترونية وخدمات البطاقات في Bank Audi:"نحن سعداء بتقديم أجهزة فيريفون الحديثة وسهلة الإعداد التي تساعد تجّارنا على الاستفادة من مزايا الدفع الإلكتروني وعبر الهواتف النقالة، وهو ما يتيح للمستهلكين القدرة على الدفع الأفضل والأسرع والأسهل، الأمر الذي يشكل تكملة مثالية لقطاع البطاقات القوي لدينا." وأضافت بدير: "إن أجهزة فيريفون المتوافقة مع العمليات التجارية ستشجع على زيادة انتشار الخدمات التي تعتمد على نقاط البيع الإلكترونية في لبنان، بما فيها خدمات بطاقات الولاء الإلكترونية والحملات الترويجية الموجّهة وغيرها من الخدمات والحلول مما يتيح للمستهلكين تجربة تسوق أكثر خصوصية."
ولدعم الخدمات التجارية في Bank Audi بكل من مجالات المحلات والوسائل المحمولة، يساعد كل من جهازي Verifone VX520 وVX680 على توفير خيارات الدفع دون تماس عبر تقنية الاتصالات قريبة المدى (NFC) مع التطبيقات ذات القيمة الإضافية، مما يساعد على زيادة ولاء المستهلكين وتكرار التجربة، بالإضافة إلى تقديم عملية دفع سريعة للمستهلك مع تجربة أفضل من خلال السرعة العالية في إجراء المعاملات وتنفيذها.
من جهته، قال السيد أوزكور أوزفاردار الرئيس المساعد والمدير العام لشركة فيريفون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "مع ريادته لقطاع البنوك في لبنان، يتصدّر Bank Audi مجال بطاقات الدفع والدفع الإلكتروني ويوفر أكثر الحلول التجارية ابتكاراً، ونحن بدورنا نساعد على تسريع العملبرؤيته الرامية إلى بناء الجيل الجديد من البنى التحتية التجارية، وهو الأمر الذي يتماشى مع تقدّم لبنان في مجال الدفعات غير النقدية والوسائل النقالة الغنية بالخدمات."
هذه الحملة ستكون مدعومة من الممثلين المحليين وفريق الفنيين الخبراء في المقر الإقليمي لشركة فيريفون بإسطنبول، ومن المتوقع أن تنطلق في النصف الثاني من 2016.
بيان الملاذ الآمن بموجب قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية لعام 1995 لشركة "فيريفون سيستمز"
يحتوي هذا البيان الصحفي على بعض البيانات التطلعية ضمن المعنى المذكور في قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية لعام 1995. وتستند هذه البيانات إلى توقعات أو معتقدات الإدارة الحالية وكذلك على بيانات تنافسية ومالية واقتصادية متوفرة حالياً وهي تخضع للمخاطر والتقلبات والتغيرات التي تطرأ على الظروف. وقد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن تلك الواردة أو المضمنة في البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان بسبب تغييرات في العوامل الاقتصادية والعملية والتنافسية والتقنية و/أو التنظيمية، وغيرها من المخاطر والشكوك التي تؤثر على أعمال شركة "فيريفون سيستمز"، بما في ذلك الكثير من العوامل التي تعتبر خارج نطاق سيطرتنا. وتشمل هذه المخاطر والشكوك على سبيل المثال لا الحصر، تلك المتعلقة بما يلي: التمكين الناجح للتجار في لبنان، وتنفيذ خطتنا الاستراتيجية ومبادرات الأعمال الخاصة بنا وما إذا تحققت الفوائد المتوقعة من خطتنا ومبادراتنا، ودورات المنتج القصيرة والتقنيات المتغيرة بوتيرة سريعة، وقدرتنا على المحافظة على موقع قيادي تنافسي فيما يتعلق بعروض حلول الدفع الخاصة بنا، وافتراضاتنا، وأحكامنا وتقديراتنا بشأن تأثير عملنا على حالة عدم اليقين المتواصلة في البيئة الاقتصادية العالمية والأسواق المالية، وقدرتنا على دمج الشركات المستحوذة بنجاح مع أعمالنا وعملياتنا، وقدرتنا على الحماية من الاحتيال، وحالة ووضع علاقتنا مع الأطراف الثالثة مثل الشركات المصنعة بموجب عقود لدينا، والموزعين والموردين الرئيسيين الذين نعتمد عليهم في ممارسة نشاط أعمالنا، واعتمادنا على عدد محدود من العملاء، وممارسة أعمالنا وعملياتنا على الصعيد الدولي، وقدرتنا على الحد من تعرضنا لتقلبات أسعار صرف العملات الأجنبية، واعتمادنا على عدد محدد من الموظفين الرئيسيين. للحصول على لائحة إضافية ووصف لهذه المخاطر والشكوك التي تؤثر على عمليات شركتنا، يرجى الاطلاع على الملفات المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة، بما في ذلك تقريرنا السنوي وفق النموذج "10-كي" وتقاريرنا ربع السنوية وفق النموذج "10-كيو". وتعتبر البيانات التطلعية صالحة فقط في تاريخ صدورها. ولا تلتزم "فيريفون"، وهي تخلي مسؤوليتها صراحةً تجاه أيّ التزام، بتحديث أو تغيير بياناتها التطلعية، سواء كان ذلك نتيجة معلومات جديدة أو أحداث مستقبليّة أو تغيرات في الافتراضات أو غير ذلك.
حول فيريفونVerifone
نعمل في فيريفون على فتح الآفاق أمام المعاملات اليومية حتى تتحول إلى تجارة مترابطة، حيث نربط أجهزة الدفع بخدمات التخزين السحابي لدمج تجربة التسوق الإلكترونية مع تلك التي تتم ضمن المتاجر، ونستقي من خبرتنا العريقة التي تعود لأكثر من 30 عاماً مع ما يزيد عن 29 مليون جهاز وطرفية في كافة أرجاء العالم دون المساومة على عامل الأمان. موظفونا معروفون بخبرتهم وهم محطّ ثقة عملائنا وشركائنا، ويساعدون في تخطي أصعب التحديات في ما يتعلق بحلول الدفع، أما عملاؤنا وشركاؤنا فهم ينتشرون بأكثر من 150 بلد ويضمّون أشهر العلامات التجارية والمؤسسات المالية ومزودي خدمات الدفع.
Verifone.com | (NYSE: PAY) | @verifone
معلومات عن Bank Audi
بنك عوده مصرف إقليمي يتّصف بصفة المصرف الشامل. يقدّم المصرف خدمات ومنتجات ماليّة شاملة منها خدمات تمويل الشركات، ونشاطات المصرف التجاري، والعمليّات المصرفيّة بالتجزئة، والخدمات المصرفيّة الخاصّة، بالإضافة إلى خدمات مصرف الأعمال وخدمات الوساطة عبر الإنترنت. وفي نهاية حزيران/يونيو 2016، بلغ إجمالي موجودات بنك عوده 41.9 مليار دولار أميركي، وهو ناجمٌ بشكلٍ خاصّ عن الودائع البالغة 35 مليار دولار أميركي، فيما ارتفعت أمواله الخاصّة إلى 3.3 مليار دولار أميركي. أمّا عدد موظّفي المجموعة، فيفوق 7200 موظّف، فيما تضمّ قاعدة مساهميه أكثر من 1500 حامل أسهم شائعة و/أو شهادات إيداع تمثّل أسهماً شائعة.
إنّ بنك عوده في طليعة المجموعات المصرفيّة اللبنانيّة ويتمّ تصنيفه في قائمة المجموعات المصرفيّة الإقليميّة الأولى. وإنّ أسهمه مُدرجة في بورصة بيروت، كما أنّ شهادات الإيداع الصادرة عنه مُدرجة في كلّ من بورصة بيروت وبورصة لندن.
اتصلوا بنا:
www.bankaudigroup.com
www.facebook.com/BankAudiLebanon
www.youtube.com/BankAudiGroup
Investor Relations application
صور / وسائط متعددة متوفرة على : 
http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51403091&lang=en
Contacts
التواصل الإعلامي:
ديسا تيرسميدن
البريد الإلكتروني: disa.tersmeden@fleishman.com
 +971 4 450 2600




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18480/ar

No comments:

Post a Comment