Tuesday, August 2, 2016

"العصر الجليدي: مسار التصادم" قريباً في دور السينما في الشرق الأوسط باللغتين الإنجليزية والعربية

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 2 أغسطس 2016 [ME NewsWire]
 بعد 14 عاماً على إطلاق أول جزء من سلسلة أفلام "العصر الجليدي"، يستعد فيلم "العصر الجليدي: مسار التصادم" ليحطّ رحاله يوم الخميس المقبل في دور السينما في الشرق الأوسط باللغتين العربية والإنجليزية، من توزيع "إمباير إنترناشونال جولف"، الموزع الحصري لأعمال "توينتيث سينتشري فوكس" في المنطقة. الجماهير على اختلاف أطيافها تحب سلسلة أفلام "العصر الجليدي"، الذي يعدّ ثاني أكبر امتياز تجاري لفيلم رسوم متحركة في العالم، بعد أن حقق أكثر من 2.8 مليار دولار أميركي في شباك التذاكر في كافة أنحاء العالم منذ عام 2002. كل قصة جديدة تحضر معها المزيد من المخاطر، والآفاق، والمغامرات، والفكاهة، والحب، ما يجعل "العصر الجليدي: مسار التصادم" الفيلم الأضخم والأكثر طموحاً ضمن سلسلة الأفلام هذه.
في الجزء الخامس من سلسلة أفلام "العصر الجليدي"، سعي "سكرات" البطولي بحثاً عن بلوطته بعيدة المنال يأخذه خارج الأرض، حيث يتسبب عن غير قصد بإطلاق سلسلة من الأحداث الكونية التي تغيّر كوكب الأرض وتهدده.  لذا يقرر كل من "ماني"، و"سيد"، و"دييجو"، وبقية القطيع ترك وطنهم في سبيل إنقاذ أنفسهم من الخطر ويبدأون في ذلك مغامرة مليئة الأفراح والأتراح، والنجاحات والإخفاقات، والضحك والمغامرة فيما يستكشفون أراض جديدة وغريبة ويواجهون مجموعة  من الشخصيات الجديدة النابضة بالحياة.
وقال ماريو جونيور حداد، نائب رئيس شركة "إمباير إنترناشونال جولف"، في سياق تعليقه على إطلاق الفيلم باللغة العربية: "كلنا ثقة أن هذه ليست سوى بداية التحول الكبير في الطريقة التي تستهلك فيها السوق المحلية الأفلام الهوليوودية الضخمة. ونظراً لكون ما يزيد عن 45 في المائة من سكان دول مجلس التعاون الخليجي (باستثناء المملكة العربية السعودية) يرتادون دور السينما، فإن آفاق النمو والتطوير واسعة للغاية".
سيتم إطلاق فيلم "العصر الجليدي: مسار التصادم" باللغتين العربية والإنجليزية في كافة أنحاء الشرق الأوسط يوم الخميس 4 أغسطس، على أن يتمّ تقديم عرض مسبق للفيلم يوم الثلاثاء 2 أغسطس في أسواق مختارة.
يمكن لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة حجز تذاكرهم عبر هذا الرابط: http://www.iceagetickets.ae/.
لمحة حول "توينتيث سينتشري فوكس"
أبصرت شركة "توينتيث سينتشري فوكس" الأمريكية النور عام 1935، و هي عبارة عن استديو أفلام وموزع أفلام شهير مثل "أفاتار"، و"آليانز"، و"إكس مان"، و"داي هارد" وكثير غيرها. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.foxmovies.com/.
لمحة حول شركة "إمباير إنترناشونال جولف"
أبصرت شركة "إمباير إنترناشونال جولف" النور عام 1919 في بيروت حيث تتخذ مقراً لها. وهي شركة رائدة في مجال توزيع الأفلام في الشرق الأوسط. كما إنها الموزع الحصري لأفلام "سوني بيكتشرز"، و"توينتيث سينتشري فوكس"، ودريمووركز أنيمايشن" في المنطقة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

ايلي توما

00971558800369





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/quot18427/ar

No comments:

Post a Comment