Wednesday, August 3, 2016

كوينتايلز ودافيتا كلينيكال ريسرتش تعلنان عن عقد تحالف استراتيجي

ستتعاون الشركتان معاً لتحسين تجارب الداء الكلوي

ريسيرتش تراينجل بارك، كارولينا الشمالية ومينيابوليس - يوم الأَرْبعاء 3 أغسطس 2016 [ME NewsWire]




(بزنس واير): أعلنت اليوم كلّ من شركة "كوينتايلز"، وهي أكبر مزود في العالم لتطوير المنتجات وخدمات الرعاية الصحية المتكاملة، و"دافيتا كلينيكال ريسرتش" للبحوث السريرية، وهي شركة تابعة ومملوكة بالكامل من شركة "دافيتا هيلثكير بارتنر"، الشركة الرائدة في رعاية مرضى الكلى، عن عقد تحالف استراتيجي عالمي بينهما. ويجمع التحالف بين الرعاية السريرية من الطراز العالمي من شركة "دافيتا" والبصمة التوسعية لمواقع البحث مع تنفيذ "كوينتايلز" للعمليات الرائدة في القطاع وخبرتها العلاجية في التجارب السريرية.
وقال جين هيشت، نائب الرئيس الأول والرئيس العالمي لشؤون الشبكات الخاصة بالمرضى والمواقع في "كوينتايلز" في معرض تعليقه على هذا التحالف: "من خلال هذا التحالف القائم مع ’دافيتا كلينيكال ريسرتش‘، ستكون لدينا القدرة على تزويد العملاء في مجال الصيدلة الحيوية بالخبرة اللازمة لمعالجة أمراض الكلى، وبقدرات هامة في تقديم الخدمات العالمية للمضي قدماً بالأبحاث السريرية بشكل فعّال". وأضاف: "يتمثل هدفنا في مواءمة عملياتنا للحد من وقت دورة إنجاز العملية وتسريع إجراء التجارب السريرية. وعلاوة على ذلك، سوف نتمكّن من تخفيف العبء على المرضى المشاركين في تجارب أمراض الكلى من خلال دمج البحوث السريرية في الرعاية السريرية".
وتجدر الإشارة إلى أن شركة "دافيتا كلينيكال ريسرتش" هي جزء من شركة "دافيتا هيلثكير بارتنرز"، الرائدة في مجال توفير الرعاية لمرضى الكلى فضلاً عن كونها إحدى أكبر مقدمي الرعاية الصحية الأمريكيين، حيث توفّر الرعاية لأكثر من مليون مريض قد يتطوعون للتسجيل في التجارب السريرية. وتضيف شركة "دافيتا كلينيكال ريسرتش" إلى هذا التحالف الخبرة في جدوى التجارب التي تعتمد على البيانات، ومواقع التجارب في أوروبا وأمريكا اللاتينية، ومعرفتها السريرية المتعمّقة بمرضى الكلى فضلاً عن البنية التحتية البحثية التي تحتوي على مرافق "دافيتا" لغسيل الكلى وخبرة 30 عاماً في إجراء التجارب السريرية في جميع أنحاء المناطق العلاجية.
وبفضل تصاميم البروتوكول المعقدة على نحو متزايد، والطلب المتزايد على مشاركة واسعة من السكان المرضى، يمكن أن تشكل الدراسات السريرية على أمراض الكلى سلسلةً من التحديات. ومن خلال هذا التحالف الاستراتيجي، تنظم الشركتان قواهما لتوفير القدرات والحلول اللازمة للتغلب على هذه التحديات بهدف تقديم دعم متكامل للتجارب السريرية على أمراض الكلى. وبالاستفادة من نماذج وجدوى البروتوكول من "كوينتايلز "، جنباً إلى جنب فهم "دافيتا" للمريض بشكل واسع، سيتمكّن عملاء الصيدلة الحيوية من الاستفادة من الأصول المشتركة لكلا الشركتين لتطوير برامجهما السريرية.
ومن جهتها، قالت إيمي يونغ، نائب الرئيس والمدير العام لشركة "دافيتا كلينيكال ريسرتش": "يسمح هذا التحالف باعتماد مقاربة جديدة في التطوير السريري وتنفيذ التجارب السريرية على وجه التحديد في مجال تحديد المواقع، والتحاق المشاركين وتصميم الدراسة". وأضافت: "نحن متحمسون لجهة الفرص التي تتاح لمنظماتنا لتوفير حلول مبتكرة لصناعة المستحضرات الصيدلانية الحيوية وللمشاركين الذين نخدمهم."
لمعرفة المزيد عن التحالف الاستراتيجي بين "كوينتايلز" و" دافيتا كلينيكال ريسرتش "، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.quintiles.com/library/infographics/quintiles-davita.
لمحة عن "كوينتايلز"
تساعد "كوينتايلز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:Q) شركات الأدوية الحيوية وشركات الرعاية الصحية الأخرى على تحسين احتمالات نجاحها من خلال ربط المعلومات من خبرتنا العميقة العلمية والعلاجية والتحليلية العميقة مع تقديم متفوق لتحقيق نتائج أفضل. و تعتبر "كوينتايلز"، من الاستشارات مروراً بالعمليات، أكبر مزود في العالم في مجال تطوير المنتجات وخدمات الرعاية الصحية المتكاملة، بما في ذلك الحلول التجارية والمتعلقة بالرصد. ومن خلال إجراء العمليات في حوالى 100 دولة، تعد "كوينتايلز" عضواً في قائمة "فورتشن 500" وتم اختيارها في قائمة "فورتشن" للشركات الأكثر إثارة للإعجاب في العالم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.quintiles.com.
لمحة عن شركة "دافيتا هيلثكير بارتنرز"
تُعتبر شركة "دافيتا هيلثكير بارتنرز"، وهي إحدى الشركات المصنفة في "فورتشن 500"،  الشركة الأم لشركة "دافيتا كيدني كير" و"هيلث كير بارتنرز". وتعد "دافيتا كيدني كير" مزوداً رائداً لخدمات الرعاية الصحية لمرضى الكلى في الولايات المتحدة الأمريكية، إذ تقدم خدمات غسيل الكلى للمرضى المصابين بالقصور الكلوي المزمن ومرضى المرحلة النهائية من الداء الكلوي. منذ 31 مارس 2016، قامت "دافيتا كيدني كير" بتشغيل 2.278 مركزاً لغسيل الكلى في الولايات المتحدة، أو أمنت لها الخدمات الإدارية اللازمة، لتقدم بذلك الخدمات لأكثر من 180 ألف مريض. كما تقوم الشركة بتشغيل 124 مركزاً لغسل الكلى في 10 بلدان خارج الولايات المتحدة.  وتقوم "هيلث كير بارتنرز" بإدارة وتشغيل المجموعات الطبية وشبكات الأطباء المنتسبين في ولايات أريزونا، وكاليفورنيا، ونيفادا، ونيو مكسيكو، وفلوريدا، وكولورادو وواشنطن، في سعيها لتقديم الرعاية الصحية ذات الجودة الممتازة بطريقة كريمة وإنسانية. ومنذ 31 مارس 2016 قدّمت "هيلث كير بارتنرز" إدارة الرعاية المتكاملة لحوالي 790 ألف مريض. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة صفحة DaVitaHealthCarePartners.com .
لمحة حول "دافيتا كلينيكال ريسرتش"
تعتبر "دافيتا كلينيكال ريسرتش"("دي سي آر") شركة تابعة ومملوكة بالكامل من شركة "دافيتا هيلثكير بارتنرز"، وهي تستخدم قاعدة بياناتها التطبيقية الواسعة وخبرتها في مجال الرعاية الصحية في العالم الحقيقي لمساعدة شركات الأدوية والأجهزة الطبية في تصميم وتوظيف واستكمال التجارب السريرية الاسترجاعية والمحتملة الواقعية. وتساهم الخبرات العلمية والسريرية لشركة "دي سي آر" بتمديد دورة حياة تطوير المنتجات مع أكثر من 175 شركة للعملاء. وقامت وحدة "دي سي آر" للبحوث السريرية المبكرة (المرحلة الأولى- أ) وشبكة أطباء المرحلة المتأخرة من البحوث السريرية ومواقع البحث (المرحلة الثانية ب خلال مرحلة ما بعد التسويق)، وبيانات الرعاية الصحية في العالم الحقيقي، والاتصالات الطبية بالتركيز على تقديم أبحاث على مستوى عالمي لدى المجموعات السكانية المعقدة/التخصصية والمناطق العلاجية، وخصوصاً لدى المرضى المصابين بالقصور الكلوي المزمن ومرضى المرحلة النهائية من الداء الكلوي.
لمعرفة المزيد حول "دي سي آر" ، يرجى زيارة www.davitaclinicalresearch.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"كوينتايلز"
العلاقات الإعلامية
فيل بريدجز
هاتف المكتب: 1653-998-919-1+
الهاتف الجوال: 6347-457-919-1+
البريد الإلكتروني: phil.bridges@quintiles.com

تود كاسبر
علاقات المستثمرين
هاتف: 2590-998-919-1+
البريد الإلكتروني: InvestorRelations@quintiles.com

"دافيتا "
العلاقات الإعلامية للبحوث السريرية
كيت ويلسون ستراباوا
+1-303-876-7527: هاتف المكتب 
 +1-720-318-4080 :الهاتف الجوال
البريد الإلكتروني : Kate.Strabawa@DaVita.com



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18429/ar