Monday, August 22, 2016

بوابات إنترنت الأشياء/ الصناعية الجديدة من بليون تعالج لغات اتصالات البيانات الرئيسية وتحسّن من ربط تكامل المنظومة

تايبيه، تايوان ودبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 22 أغسطس 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "بليون إلكتريك"، الشركة الرائدة في مجال توفير حلول المدينة الذكية وتقنيات إنترنت الأشياء، عن إطلاق بوابتها المبتكرة لإنترنت الأشياء "إس جي6300 إن زد إل" ، وهي محور هام يربط مختلف أجهزة الاستشعار/الأجهزة - من خلال زيج بي، الإيثرنت، "آر إس 485" ، والاتصالات عبر الخطوط الكهربائية. وبعد إطلاق "إم 100" سابقاً، توفر بوابة إنترنت الأشياء الجديدة منصةً مرنة للتطوير من خلال واجهة برمجة تطبيقات محددة جيداً لدامجي النظم، وشركاء البرمجيات لاستخدام وإنشاء تطبيقات متنوعة.

"بليون إس جي 6300 إن زد إل" هي عبارة عن بوابة إنترنت الأشياء متعددة الوظائف والتي يمكن أن تربط تلقائياً معلومات واجهة برمجة التطبيقات في الجهاز المباشر، وتنقل البيانات إلى منصة إدارة مركزية محددة من قبل العميل في مجموعة متنوعة من بروتوكولات الاتصال، مما يسمح للمستخدمين بإلقاء نظرة عامة على البيانات المختلفة على التيارات وبالتالي تحليلها. تقوم "إس جي 6300 إن زد إل" التي يمكن أن تضم ما يلي: عدّاد ذكي، قابس كهربائي، ومفتاح تحويل ذكي، وشاشة منزلية، ومنظم حرارة وجهاز استشعار بيئي، بتحرير الترابط بين جانبين من أعمال تكامل المنظومة وتخلق مجتمعاً لكافة أجهزة إنترنت الأشياء.

وتقوم "إس جي 6300 إن زد إل" أيضاً بدور نقطة وصول لاسلكي عبر توفير خدمة الإنترنت، وتعمل بمثابة جسر لاسلكي يمكن تركيبه على أي بوابة لاسلكية موجودة. وبفضل تصميمها كشبكة عريضة ثنائية، وإمكانية الوصول إلى الإنترنت عبر النطاق العريض/ "دي اس إل" والنسخ الاحتياطي عبر شبكة الجيل الثالث/الرابع، يمكن لـ"بليون إس جي 6300 إن زد إل" أن توسع إلى حد كبير نطاق التغطية اللاسلكية مع التقليل من تكاليف الأسلاك لإبقاء المستخدمين على اتصال دائم.

وتجدر الإشارة إلى أن "بليون إم 100"، المصممة لنقاط البيع وأجهزة الصراف الآلي /الأكشاك، وإعدادات "سكادا" للنفط /الغاز، هي عبارة عن موجّه مدمج صناعي يعمل بتقنية الآلة إلى آلة، ويدعم واجهتَي جيجابت إيثرنت، والتي يمكن تكوينها كشبكة عريضة أو محلية إضافة إلى المنافذ التسلسلية "آر إس-232" ، ما يوفر وظائف الارتداد وتجاوز الفشل المتفوقة عبر ضم منفد الشبكة العريضة جيجابت إيثرنت وواجهات لاسلكية من الجيل الثالث والرابع  لمنع فشل الشبكة. ويدعم "إم 100" بروتوكولات أمن بروتوكول الإنترنت ("آي بي سيك")/ بروتوكول النقطة إلى النقطة ("بي بي تي بي")/ "إل 2 تي بي"/ "جي آر إي"/ الشبكة الظاهرية الخاصة المفتوحة ("في بي إن")، مما يسمح للمستخدمين بإنشاء 16 نفقاً للشبكة الظاهرية الخاصة المفتوحة كحدّ أقصى لتشفير البيانات والنقل الآمن.

وقال جيسون لياو، مدير تسويق المنتجات لدى "بليون" في هذا الصدد: "يمكن للاتصال بتقنية آلة إلى آلة تصوّر وتحويل العمليات إلى بيانات قيمة، حيث يمكن رصد كل نشاط تجاري وتحسينه على نحو فعال بالكفاءة المثلى المطلوبة. ومن خلال الاستفادة من بوابات ‘بليون’ بتقنية آلة إلى آلة / إنترنت الأشياء، يمكن لعملائنا تجريد المعلومات والاتصال بأي نظام إدارة مركزي لتوليد نماذج أعمال تجارية غنية لمختلف الأسواق الرأسية".

مزيد من المعلومات عن "بليون إس جي 6300 إن زد إل"   و "بليون إم 100".

لمحة عن  "بليون إلكتريك"

تعتبر شركة "بليون إلكتريك " (المدرجة في بورصة تايوان تحت الرمز: TAIEX:3027) مزوداً عالمياً رائداً لحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. وتلتزم "بليون" بالعمل كشركات وطنية مسؤولة وكعوامل ابتكارية مساعدة لمجتمع المعلومات، وكمساهمين تعاونيين في هذا القطاع من خلال خلق القيمة القصوى لمشغلي الاتصالات في جميع أنحاء العالم.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

جهات الاتصال

"بليون إلكتريك"

جيسي تشن

استراتيجي التسويق

البريد الإلكتروني: marketing@billion.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18496/ar