Thursday, August 18, 2016

نتفليكس توسع عروض الضيافة من خلال اتفاق إنسيو الموسع

الشراكة تمكّن "إنسيو" من تقديم تطبيق "نتفليكس" إلى أي فندق في العالم حيث تتوافر خدمة "نتفليكس"

ريتشاردسون، تكساس - يوم الخَمِيس 18 أغسطس 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): وقّعت كل من شركة "نتفليكس" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ:NFLX) وشركة "إنسيو" اتفاقية من أجل توسيع حقوق "إنسيو" بهدف توزيع تطبيق "نتفليكس" حالياً على أجهزة "إنسيو" المختارة في أي فندق بموجب عقد محدد مع "إنسيو" في أي بلد حيث تتوافر خدمة "نتفليكس".

وقال بول بيريمان، مدير تطوير الأعمال في شركة "نتفليكس" في هذا الصدد: "تساهم شراكتنا مع شركة ‘إنسيو’ بجلب تجربة مشاهدة عالية الجودة لأعضاء ‘نتفليكس’ على التلفاز من غرفة الفندق". وأضاف: "من خلال الاتفاقية الموسعة خاصتنا، ستصبح المزيد من الفنادق الآن في العديد من البلدان قادرة على تقديم فرصة للضيوف لمشاهدة برامج ‘نتفليكس’ التلفزيونية والأفلام المفضلة لديهم عبر شاشة التلفزيون في الغرفة، الأمر الذي يجعلهم يشعرون وكأنهم في منزلهم وليس في غرفة في فندق".

وكانت "إنسيو"، خلال العام 2014، موحد الضيافة الأول من نوعه الذي يقوم بترخيص تطبيق "نتفليكس" ونشره في الفنادق. وبدعم من منصة عالمية تضم الأجهزة القوية، والبرامج المرنة، والخدمات القائمة على التكنولوجيا، قامت "إنسيو" بتصميم منصة تواصل تطورها لتلبية الاحتياجات المتغيرة للعلامات التجارية الخاصة بالفنادق، وأصحاب الفنادق، وبشكل خاص الضيوف.

وبدعم من أجهزة "إنسيو"، سيكون النزلاء المقيمين في الفنادق قادرين على الاشتراك في "نتفليكس" أو تسجيل الدخول إلى حساباتهم الحالية ببساطة عن طريق الوصول إلى تطبيق "نتفليكس" عبر التلفاز في غرفة الضيوف عبر شعار "نتفليكس" الموجود على القائمة عبر شاشة التلفاز، أو عبر الضغط على زر العلامة "نتفليكس" على جهاز التحكم عن بعد. وبالإضافة إلى ذلك، لن يُطلب من الضيوف دفع رسوم الإنترنت في الغرفة من أجل الوصول إلى تطبيق "نتفليكس" على جهاز "إنسيو". وعندما يسجل الضيوف خروجهم من الفندق، سيتم إزالة بيانات الاعتماد الخاصة بمستخدمي "نتفليكس" تلقائياً من الجهاز.

وتساهم غرفة مركز التشغيل في "إنسيو" بدعم تجارب الضيوف بما في ذلك تطبيقات بث المحتوى عبر الإنترنت مثل "نتفليكس"، كما تتيح للنزلاء الاستماع إلى الموسيقى الخاصة بهم باستخدام تقنية بلوتوث الصوت من "إنسيو". وتوفر "إنسيو" للضيوف أفضل خدمة واي فاي مجانية مع فرصة الوصول إلى الإنترنت عالي السرعة من "إنسيو" وشبكات المناطق الشخصية "هوم أواي فروم هوم".

وتساهم البيانات التي تم جمعها من خلال تحليلات البيانات المتقدمة من "إنسيو" من ملايين الغرف المحجوزة هذا العام بإثبات أن "نتفليكس" هي القناة المفضلة للضيف في كافة العلامات الفندقية ال19 المنتشرة اليوم. ويعتبر هذا الأمر متناسق في جميع التركيبات السكانية من الضيوف الأغنياء إلى المشاركين في المؤتمرات وصولاً إلى المسافرين الشباب دائمي التنقل.

ومن جهتها، قالت فانيسا أوجل، مؤسسة، ورئيسة مجلس الإدارة والرئيسة التنفيذية لشركة "إنسيو": "يسرنا للغاية ويشرفنا أن ‘نتفليكس’ اختارت ‘إنسيو’ كشريك لها لتقديم خدمة ‘نتفليكس’ للضيوف على شاشة التلفزيون في غرف الفنادق في جميع أنحاء العالم. وتعكس هذه الخطوة قدراً هائلاً من الثقة من قبل ‘نتفليكس’. وستضمن ‘ إنسيو’ بأن التلفاز يعمل من تلقاء نفسه، وبأنه من السهل التنقل بين جهاز التحكم عن بعد والقائمة على الشاشة، وبأن الشبكة تعمل وفق أعلى المعايير في كافة فنادق ‘إنسيو’، مما يمنح أعضاء ‘نتفليكس’ محتوى كبيراً من البث وتجربة مشاهدة ينتظرونها بفارغ الصبر. هذا ويشعر أصحاب الفنادق لدينا بسعادة غامرة حيث أنهم يطالبون بالحصول على الحلول التي نقدمها لاستخدامها في معظم الفنادق خاصتهم".

"نتفليكس" هي علامة تجارية مسجلة لشركة "نتفليكس".

لمحة عن "إنسيو"

"إنسيو" هو موحد الضيافة الأسرع نمواً مع خبرة تمتد على 16 عاماً في مجال تقديم الابتكار المستدام لأكبر مجموعات الفنادق في العالم. ويتضمن حل "إنسيو" المحتوى المجاني إلى الضيف، والعلامات التجارية الخاصة بالفنادق، والرصد والإدارة عن بعد، وميزات الضيف القوية، والخدمة المجانية "واي فاي"، واللوحات الرقمية وأكثر من ذلك. ويمكّن "إنسيو" الفنادق من المشاركة بعمق أكثر مع ضيوفهم من خلال تزويدهم بخيارات المحتوى الفريدة من نوعها مثل تطبيقات المحتوى عبر الإنترنت ("أو تي تي") وبيانات الطقس والرحلات على الشاشة، وخدمة الإتصال بلوتوث على التلفاز في غرفة الضيوف. "إنسيو" هو موحد الضيافة الأول من نوعه الذي قام بترخيص ونشر كل من "نتفليكس" و"باندورا" و"يوتيوب" و"هولو" و"كراكل". وبالإضافة إلى غرفة الضيف الخاصة بالتحكم والترفيه، يعتبر "إنسيو" منصة اللوحات الرقمية الأكثر انتشاراً في جميع أنحاء العالم، الذي يدعم اللوحات الرقمية في مجال الضيافة وتجارة التجزئة، والرعاية الصحية، والملاعب والساحات. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.enseo.com.

يتوفر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:  http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51403123&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "إنسيو"

ميرك هاربر

  972-234-2513: هاتف

الرقم الداخلي: 5467

البريد الإلكتروني:  mharbour@enseo.com

الموقع الإلكتروني: www.enseo.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18490/ar

No comments:

Post a Comment