Thursday, August 18, 2016

إطلاق سلك رو لينك الهجين من روموس، موفّراً الشحن وتزامن البيانات لنظامي آي أو إس وآندرويد

يقدم السلك الهجين الجديد كلياً شحناً سريعاً وتزامناً للبيانات لمعظم الهواتف الذكية والألواح التي تعمل بنظامي آي أو إس وآندرويد

شينزن، الصين - يوم الخَمِيس 18 أغسطس 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): يسرّ فريق عمل شركة "روموس" أن يعلن عن إطلاق أحدث حلول الشحن التي توصلوا إليها، وهو سلك "رو لينك" الهجين.

يعرض سلك "رو لينك" الهجين، الذي يوفر تصميماً فريداً، منفذاً من 8 مشابك من جهة ومنفذاً للناقلات المتسلسلة العامة (يو إس بي) من الجهة الأخرى. يستطيع المستخدمون قلب طرف الوصلة ببساطة لاختيار منفذ الشحن. يناسب سلك "رو لينك" الهجين معظم الهواتف الذكية والألواح العاملة بنظامي "آي أو إس" و"آندرويد"، بما في ذلك كافة طرازات "آيفون" 5 و6، و"آيبود نانو" و"تاتش"، و"آيباد إير" و"ميني"، و"سامسونغ"، و"زد تي إي"، و"هواوي"، و"تشاومي" و"إم إيه آي زد يو".

هذا ويقدم السلك الجديد تقنية رائدة في الشحن السريع، جامعاً "كوالكم كويك تشارج" و"إم تي كيه بامب إكسبرس" و"هواوي إف سي بيه" و"سامسونغ فاست تشارج" في سلك واحد.

ويتميز سلك "رو لينك" الهجين بغلاف من خليط الكروم خفيف الوزن والدائم لحماية الوصلة. ويقدم تصميم السلك المنفذ بشكل ماسّي واقي للأنسجة موادّ صديقة للبيئة لا تنثني ولا تتعقّد، ويعمل لبّ السلك القصديري على تسريع الشحن وتزامن البيانات.

وقال تومي تسي، مدير الإنتاج لدى شركة "روموس" في هذا الصدد: "صُمّم سلك ’رو لينك‘ الهجين لحل مشكلة الشحن لدى الأشخاص الذين يستخدمون الأجهزة العاملة بنظامي ’آي أو إس‘ و’آندرويد‘".

وتعتبر "روموس"هي علامة تجارية دولية تقدم حلولاً متطورة وحديثة للشحن في أكثر من 60 بلداً حول العالم.

ويفخر فريق عمل الشركة بالكشف عن آخر إبداعاته. ووفقاً لـ"روموس"، خضع سلك "رو لينك" الهجين لاختبار دقيق جداً لإثبات ديمومته ومتانته. وعلى سبيل المثال، خضع السلك لاختبار الطي أكثر من 3000 مرة، واختبار الرذاذ الملحي، واختبار درجات الحرارة العالية والمنخفضة لمدة 48 ساعة.

ويظهر فيديو صادر حديثاً كفاءة سلك "رو لينك" الهجين الجديد تماماً.

لمن يريد سلكاً واحداً جديراً بالثقة لأجهزته العاملة بنظامي "آي أو إس" و"آندرويد"، يسرّ "روموس" أن تقدم حلّاً فعالاً. بإمكانكم الحصول على مزيد من المعلومات بشأن هذا المنتج، وكذلك منتجات أخرى من "روموس" على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.romoss.com.

لمحة عن شركة "روموس"

تقدم شركة "روموس" حلولاً رائدة للشحن، من بينها خزانات الطاقة وشواحن السيارات والأسلاك والمزيد غيرها. كسبت "روموس" من خلال تطوير المنتجات والتقنيات العالية الجودة سمعة ممتازة في أكثر من 60 بلداً حول العالم.

معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51400863&lang=en

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "روموس"

جيسيكا كين

هاتف: 1243-8825-755-86+ مقسم: 916

البريد الإلكتروني: marketing@romoss.com.cn

الموقع الإلكتروني: http://www.romoss.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18485/ar

No comments:

Post a Comment