Monday, August 8, 2016

إيركوم تنضمّ إلى مشروع تيليكوم إنفرا

باريس - يوم الإثنين 8 أغسطس 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تفخر "إيركوم" أن تعلن عن مشاركتها في مشروع "تيليكوم إنفرا" (المشار اليه تالياً بـ"تي آي بي") بقيادة "إنتل"، و"فيسبوك"، و"دي تي"، و"إس كيه تيليكوم" و"نوكيا". وتنضمّ "إيركوم" إلى كبار المشغّلين ومصنّعي المعدات ودامجي الأنظمة وبائعي البرامج في قطاع الاتصالات لضمان اتصال مليار شخص آخرين على شبكة الإنترنت.

إنّ "تي آي بي" هي مبادرة تركز على الهندسة تهدف إلى إعادة تصوّر المقاربة التقليدية لبناء ونشر البنية التحتية لشبكة الاتصالات: "يتطلب نمو الإنترنت وبروز خدمات البيانات الكثيفة مثل الفيديو والواقع الافتراضي من جميع المشاركين التعاون في تطوير تقنيات جديدة، وإعادة النظر في كيفية نشر التقنيات القائمة، والتركيز على البساطة والمرونة والفعالية في كل ما يقومون به. سوف تستكشف ‘تي آي بي’ مقاربات وتقنيات جديدة في ثلاثة مجالات تركيز أساسية: الوصول، والنقل الراجع، والجوهر والإدارة. سوف تستفيد مجموعات المشروع ضمن هذه المجالات من الخبرة الهندسية والتشغيلية الفريدة لكل عضو من الاعضاء. وستركز المجموعات على تطوير تقنيات جديدة واستكشاف مقاربات جديدة للنشر في الأسواق المتقدمة والناشئة على حد سواء".

وستقدم "إيركوم" من خلال عضويتها في "تي آي بي" خبرتها وحلولها الثورية لتغيير الطريقة التي نستخدمها لاختبار ونشر وإدارة وتأمين الشبكات.

وقال يانيك دوبوش، الرئيس التنفيذي لشركة "إيركوم": "توفّر ‘إيركوم’ الحل الأول القائم على السحابة لمحاكاة وتحسين شبكة الجيل الرابع والجيل الخامس وإنترنت الأشياء. وبواسطة حلّ البرمجيات الكامل 100 في المائة المقدم لأجهزة تكنولوجيا المعلومات العامة، إطلعت الفرق لدينا على النموذج الجديد للاتصالات الذي تبحث عنه ‘فيسبوك’ من خلال مبادرة ‘تي آي بي’. وسوف نستفيد جميعاً من الخبرات المتعددة التي تقدمها  الأطراف المختلفة، من أجل تقديم بنى تحتية مستقبلية بوقت تسويق سريع وأكثر فعالية من حيث التكلفة لتوفير تغطية الشبكة لمليار شخص آخرين".

Contacts

شركة "إيركوم"

م. رافايل باسط

50 50 46 39 01

12 01 37 84 06

مدير التسويق والاتصالات

raphael.basset@ercom.fr

contact@ercom.fr









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18442/ar

No comments:

Post a Comment