Tuesday, August 16, 2016

برامج هندسة أمريكية رأس الخيمة تحصل على الاعتماد الأمريكي


رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 16 أغسطس 2016 [ME NewsWire]

 أعلنت الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة عن حصول أثنين من برامج كلية الهندسة على الاعتماد الدولي من هيئة الاعتماد الأكاديمي للهندسة و التكنولوجيا (TEBA)  في الولايات المتحدة الأمريكية خلال هذا الاسبوع .

هيئة الاعتماد الأكاديمي للهندسة و التكنولوجيا (TEBA)  في الولايات المتحدة الأمريكية هو الرائد في هيئة الاعتماد للبرامج الأكاديمية في مرحلة ما بعد مرحلة الثانوية العامة في العلوم التطبيقية والحوسبة والهندسة والهندسة التطبيقية .

وعلاوة على البرنامجين الحاصلين على الاعتماد الأكاديمي في الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة تكون برامج بكالوريوس العلوم في هندسة الحاسوب وبكالوريوس العلوم في هندسة الالكترونيات الاتصالات معترفا بها دوليا على انها برامج يتم تصنيفها من أعلى مستويات الجودة حيث يتمتع خريجوها بالتأهيل والمنافسة لدخول سوق العمل .

واعرب رئيس الجامعة ، البروفيسور حسن حمدان العلكيم عن سعادته لما تحقق من الاعتماد الأمريكي لبرنامجي الهندسة والتكنولوجيا  بما يعكس حرص الجامعة على السير بخطى حثيثة نحو الحصول على الاعتماد الدولي .

و قد بارك للجميع هذا النجاح الأكاديمي الذي ان دل على شيء انما يدل على الرؤية الواضحة والعمل الجاد والالتزام الذي يؤدي دائما الى النجاح من قبل أسرة الجامعة . وتابع العلكيم و أيضا أكرر شكري لعميد كلية الهندسة البروفيسور موسى محسن ورؤساء القسمين وأعضاء هيئة التدريس وشكري وامتناني للجميع الذين ساهموا بطريقة أو اخرى في تحقيق هذا الانجاز الأكاديمي المهم.

Contacts

هيلين أمهاني

قسم التسويق و العلاقات العامة

0097172221888

00971567104888

hamhani@aurak.ae









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18479/ar

No comments:

Post a Comment