Wednesday, April 12, 2017

فينيرجو تعيّن أحد مخضرمي إتش إس بي سي في منصب نائب رئيس مجلس الإدارة



دبلن -يوم الأَرْبعاء 12 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فينيرجو" الشركة الرائدة في مجال توفير حلول برامج إدارة دورة حياة العميل للبنوك الاستثمارية والمؤسسية والخاصة، عن انضمام سبنسر جي. ليك، نائب رئيس مجلس إدارة "إتش إس بي سي جلوبال بانكينج آند ماركتس" السابق إلى "فينيرجو" ليشغل منصب نائب رئيس مجلس الإدارة.

وقال مارك مورفي، الرئيس التنفيذي لـ"فينيرجو": "يسرني أن أرحب بسبنسر في مجلس إدارة ’فينيرجو‘، بخبرته الهائلة التي كونها على مر حياته المهنية الناجحة في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية على مدى الأعوام الـ29 الماضية. وسيساعدنا سبنسر على توجيه دفة ’فينيرجو‘ عبر المرحلة المقبلة من النمو، وأنا واثق أن ’فينيرجو‘ ستستيفد بشكل كبير من خبرته العميقة في هذا القطاع".

وشغل سبنسر مؤخراً منصب نائب رئيس مجلس إدارة "إتش إس بي سي جلوبال بانكينج آند ماركتس". كما تولى خلال فترة عمله الطويلة لدى "إتش إس بي سي" عدة مناصب عالمية عليا في مجالات شملت إدارة أسواق الدين الرأسمالي وتمويل الاستحواذ لمدة أربعة أعوام؛ والأسواق العالمية (بما في ذلك شركات تصفية الدخل الثابت "إف آي سي سي"، والأسهم والأبحاث) لمدة ثلاثة أعوام؛ والتمويل الرأسمالي (الإقراض المهيكل وغير المهيكل، والتمويل ومنتجات الخدمات المصرفية الاستثمارية). وقبل عمله في "إتش إس بي سي" قضى سبنسر مدة 17 عاماً في "ميريل لينش" في أدوار عليا توزعت بين التمويل العقاري، والخدمات المصرفية الاستثمارية وأسواق الدين الرأسمالية في نيويورك وهونج كونج ولندن. وقبل "ميريل لينش"، عمل سبنسر لمدة عامين في "جيه بي مورجان" في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية العقارية.

وبالإضافة إلى "فينيرجو"، يشغل سبنسر منصب رئيس مجلس إدارة الجمعية الدولية لأسواق رأس المال، نظراً لكونه عضواً فيها منذ عام 2011، وهو يساعد عدداً من الشركات الصغيرة الأخرى في وضع استراتيجيات النمو الخاصة بها.

يحمل سبنسر شهادة بكالوريوس في التمويل الدولي والتسويق من جامعة سوفولك في ماساشوستس، وشهادة ماجستير في إدارة الأعمال من كلية ستيرن لإدارة الأعمال في جامعة نيويورك.



لمحة عن "فينيرجو" (www.fenergo.com):



"فينيرجو" هي الشركة الرائدة في مجال توفير حلول البرامج الخاصة بإدارة دورة حياة العميل للبنوك من الشركات الاستثمارية والمؤسسات والقطاع الخاص. وتساعد الحلول التي تقدمها المؤسسات على إدارة العمليات التأهيلية التنظيمية المتطورة وإدارة البيانات بكفاءة عالية. ويضمن الحل الذي يرتكز على القوانين الامتثال مع أطر تنظيمية متعددة ويدعم جمع البيانات الخاصة بالعميل والطرف المقابل وتمركزها ومشاركتها وتوثيقها في كافة أنحاء المؤسسة. ومن خلال تسريع الامتثال وتحسين الكفاءة التشغيلية، يمكن لحلول "فينيرجو" تأهيل العملاء بشكل أسرع، وتحسين الوقت لتحصيل الإيرادات وتجربة العميل بشكل عام. وتشمل الجوائز الأخيرة التي حصلت عليها "فينيرجو": جائزة "تشارتيس ريسك تيك 100" (للعام الثالث على التوالي، متقدمة 25 مرتبة في عام 2017)، وجائزة الشركة الأفضل في أداء التكنولوجيا التنظيمية ("بانكينج تكنولوجي"/"ماركت فنتك"، لعام 2016)؛ جائزة أفضل منتج للامتثال (جوائز "سيل-سايد" التقنية لعام 2016)، وجائزة أفضل شركة تقدمية للتقنية المالية يجب تتبعها ("أمريكان بانكر"، لعام 2015)، وجائزة "تشارتيس ريسك تيك 100" (لعام 2016 و2015) وجائزة أفضل مبادرة لإدارة البيانات المؤسسية (داخل بيانات المرجع، 2014).



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

لمزيد من المعلومات:

فيونا ماكلوغلين

نائب الرئيس لشؤون التسويق

هاتف: 3600 901 1 353+

البريد الإلكتروني: fiona.mcloughlin@fenergo.com

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3710/ar

No comments:

Post a Comment