Thursday, April 27, 2017

باناسونيك تفتتح مصنعا لبطاريات ليثيوم أيون الخاصة بالسيارات في داليان بالصين

 تنشئ باناسونيك بافتتاح هذا المصنع الجديد في الصين، نظاماً عالمياً لإنتاج خلايا بطاريات المركبات الصديقة للبيئة



أوساكا، اليابان -يوم الخَمِيس 27 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "باناسونيك كوربوريشن" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:6752) أنها نظّمت حفلاً افتتاحياً لمصنع بطاريات "ليثيوم أيون" الخاصة بالسيارات في داليان في الصين.

ويعتبر هذا المصنع أول موقع خاص بشركة "باناسونيك" لإنتاج خلايا بطاريات السيارات في الصين. وستعمل "باناسونيك" على تعزيز تنافسيتها العالمية في قطاع بطاريات السيارات من خلال إنشاء مواقع إنتاج في اليابان والولايات المتحدة والصين.

وفي ظل ازدياد الوعي بالقضايا البيئية، يتوسع سوق المركبات الصديقة للبيئة كل عام، بما في ذلك السيارات الهجينة والسيارات الكهربائية الهجينة التي تستخدم بطارياتٍ قابلةٍ للشحن، وجميع السيارات الكهربائية. وقدمت "باناسونيك" بطاريات "ليثيوم أيون" الخاصة بالسيارات لعدد من الشركات المصنعة للسيارت على مستوى العالم إضافةً إلى ريادتها لسوق بطاريات السيارات. وإضافةً إلى ذلك، واستجابةً للزيادة الكبيرة في الطلب على بطاريات "ليثيوم أيون" ذات الأداء العالي للسيارات، قامت "باناسونيك" بزيادة الإنتاج في المواقع اليابانية إضافة إلى عزمها البدء أيضاً بإنتاج خلايا بطاريات السيارات في الولايات المتحدة في عام 2017. ويعتبر المصنع الذي بُنيَ حديثاً في الصين، منشأة إنتاج جديدة من "باناسونيك أوتوموتيف إنيرجي داليان"، وهو مشروع مشترك لبطاريات السيارات وأنشأ بالشراكة بين "باناسونيك" "وداليان ليفار إلكتريك" في فبراير 2016.

وتطمح "باناسونيك" إلى تحقيق 2 تريليون ين ياباني في إجمالي المبيعات من قطاع السيارات، بما في ذلك أنظمة المعلومات والترفيه والأجهزة الصناعية، في العام المالي 2019 (المنتهي في 31 مارس 2019)، والذي يصادف ذكرى مرور 100 عام على تأسيس الشركة. وستطوّر "باناسونيك" المصنع الجديد ليصبح موقع إنتاجٍ رئيسيٍ في الصين، لتعزيز قطاع بطاريات السيارات في الشركة.



]لمحة عن المصنع الجديد[

مساحة الموقع:
   


   

نحو 170,000 متر مربع

المساحة الطابقية:
         

نحو 80,000 متر مربع

العناصر المُصعنة:
         

بطاريات "ليثيوم أيون" موشورية صديقة للبيئة خاصة بالمركبات

إطلاق الإنتاج:
         

العام المالي 2018، المنتهي في 31 مارس 2018



]لمحة عن شركة المشروع المشترك (كما في أبريل 2017)[

الاسم:
         

"باناسونيك أوتوموتيف إنيرجي داليان"

الموقع:
         

177 شارع هايمينج، المنطقة التجارية الحرة في دالين، لياونينج، جمهورية الصين الشعبية

الإنشاء:
         

فبراير 2016

رأس المال:
         

273 مليون رنمينبي.

الممثلون:
         

رئيس مجلس الإدارة: جوتشن ليو، المدير الإداري: نوبوكازو يامانيشي.

عمليات الشركة:
         

التصميم والتصنيع والبيع وخدمات ما بعد البيع لبطاريات السيارات الصديقة للبيئة.

الموظفون:
         

نحو 500 موظف (بحسب خطة العام المالي 2018).




لمحة عن "باناسونيك"

تعد شركة "باناسونيك" رائدةً عالمياً في مجال تطوير تقنيات وحلول إلكترونية متنوعة للعملاء في مجال إلكترونيات المستهلك، والحلول المنزلية، وحلول المركبات والشركات وصناعات الأجهزة. ومنذ أن تأسست في عام 1918، توسّعت الشركة على الصعيد العالمي، وتقوم الآن بتشغيل 474 شركة فرعية و94 شركة تابعة في أنحاء العالم وقد سجّلت صافي مبيعات موحدة بقيمة 7.553 تريليون ين للعام المنتهي في 31 مارس 2016. وتستخدم الشركة، الملتزمة بتحقيق قيمة جديدة عبر الابتكار في خطوط إنتاج تجزيئية، تقنياتها من أجل خلق حياة أفضل وعالم أفضل لعملائها. للمزيد من المعلومات حول "باناسونيك"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.panasonic.com/global.

للاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة، يرجى زيارة:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51548624&lang=en



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

Media Contacts:

Public Relations Department

Panasonic Corporation

Tel: +81-(0)3-3574-5664

Fax: +81-(0)3-3574-5699

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3783/ar

No comments:

Post a Comment