Tuesday, April 25, 2017

أندرسن تاكس آند ليجال تعلن عن انطلاقها في هولندا



سان فرانسيسكو -يوم الثُّلَاثاء 25 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير):تنطلق "أندرسن تاكس آند ليجال" في هولندا مع قيام شركة "تاكسبيرينس" باعتماد اسم "أندرسن" رسمياً في أمستردام وروتردام وسيرتوخيمبوس. وستعمل الشركة حاليّاً تحت اسم "أندرسن تاكس آند ليجال" في هولندا، لتنضمّ بذلك إلى عدد من الشركات الأخرى الأعضاء في "أندرسن" العالمية حول العالم والتي اعتمدت اسم "أندرسن".



وقال روبن فان آرلي، شريك في "أندرسن تاكس آند ليجال": "إنّنا متحمسون لمواصلة دمج معارفنا وخبراتنا مع فريق’أندرسن‘، وسنقوم معاً بإيجاد أفضل الحلول للعملاء. وسيعزز اسم ’أندرسن‘ من قدرتنا على توفير خدمة ممتازة وسلسة لصالح تعاقداتنا المنتشرة في دول عدة في العالم،ما يُمكننامن توسيع حدودنا بشكلٍ أكبر ومواصلة التعاون مع أفضل المحترفين حول العالم".



وسيواصل فريق العمل الهولندي بصفته جزءاً من "أندرسن تاكس آند ليجال"تقديم حلول ضريبية وقانونية وانتقالية وماليّة للشركات والأفراد في هولندا وخارجها، بما في ذلك  الامتثال وضريبة القيمة المضافة والهيكلة الدولية وعمليات الدمج والاستحواذ الدولية.



وأضاف مارك فورساتز، الرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن تاكس"، قائلاً: "إنّ قوّة فريقنا كانت وستبقى قيمنا المشتركة والتزامنا بالجودة الاستثنائيّة. ويُعدّ اعتماد اسم ’أندرسن‘خير مثال على هذا الالتزام، ونتطلع إلى مواصلة البناء على هذا الأساس المتين في ظلّ هذا الاسم المشترك".



وتمتلك "أندرسن تاكس آند ليجال" مكاتب في كل من أمستردام، وروتردام، وسيرتوخيمبوس. كما تتمتع بحضور في أكثر من 62 موقعاً حول العالم من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة في "أندرسن" العالمية. وتعدّ "أندرسن" العالمية رابطة دولية من الشركات الأعضاء وتُوظِّف أكثر من ألفَي خبير في جميع أنحاءالعالم.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة.  أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

شركة "أندرسن تاكس"

ميجان تسوي

هاتف: 415-764-2700



















الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3771/ar

No comments:

Post a Comment