Saturday, April 29, 2017

ماتريكس سوفتوير تطلق منصة التجارة الرقمية الموثوقة والمثبتة للسحابة

 توفر المنصة المفردة أداءاً وموثوقيةً على مستوى الشبكة عبر السحابة، والسحابة الخاصة وفي البيئات الداخلية

ساراتوغا، كاليفورنيا -يوم السَّبْت 29 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم "ماتريكس سوفتوير"، (http://www.matrixx.com/)، عن إطلاق "ماتريكس ديجيتال كوميرس"، وهي المنصة المفردة التي توفر موثوقيةً وأداءً مثبتاً مماثلاً لتلك التي يحتاج إليها مقدمو خدمات الاتصالات "سي إس بيه" للتطبيقات التجارية الحيوية عبر السحابة، والسحابة الخاصة والبيئات الداخلية.

وترفع منصة "ماتريكس ديجيتال كوميرس" المعايير، لتستبق مؤشرات الأداء الرئيسية "كيه بيه آي" الرقمية الجديدة التي يتوقع مقدمو خدمات الاتصالات "سي إس بيه" من مورديهم الوفاء بها للسحابة والبيئات الافتراضية عبر أربعة مجالات رئيسية وهي: قابلية التوسع، والموثوقية، ودعم النظام الرقمي وتفاعل العملاء.

وحتى الآن، كان مقدمو خدمات الاتصالات متحفظين تجاه نقل أداء الأعمال التجارية على مستوى الشبكة إلى السحابة نتيجةً للمقتضيات الصارمة المتعلقة بإجمالي حركة المعاملات، وكمونها، وأوقات استجابة الشبكة، والآثار المترتبة عنها على تجربة العملاء. وفيما يهدف مقدمو خدمات الاتصالات إلى تحويل المزيد من الوظائف إلى بيئات السحابة والبيئات الافتراضية، توفر منصة "ماتريكس" الجديدة حلاً جاهزاً لاعتماده في وقت الذروة. وتدعم المنصة العمليات التجارية في الوقت الفعلي عبر مئات الملايين من العملاء والأجهزة النهائية، كما تنتشر عبر بيئات السحابة بينما تقدم موثوقيةً على مستوى الاتصالات وأداءاً لا مثيل له.

وتشمل الإضافات الجديدة للمنصة بوابة واجهة برمجة التطبيقات "إيه بيه آي" مُحسّنة للأعمال التجارية وإطار عمل لمشاركة العملاء. وتساهم بوابة واجهة برمجة التطبيقات "إيه بيه آي" للأعمال التجارية بتسهيل الاندماج في البيئة التشغيلية الخاصة بمقدمي خدمات الاتصالات "سي إس بيه"، والتي تشمل التكامل متعدد القنوات، كما تكشف العمليات التجارية الرئيسية مثل "باي ناو" للأطراف الثالثة في النظام الرقمي. وترتكز بوابة واجهة برمجة التطبيقات على العمليات التجارية المشتركة في القطاع وإطار تنمية قابل للتمديد.

ويتيح إطار مشاركة العملاء الخاص بالمنصة لمقدمي خدمات الاتصالات أن يقوموا بتصميم تجارب العملاء من أجل معاملات التجارة الرقمية المعقدة، كالحملات التي يتم إطلاقها بناءً على السلوك أو الموقع. كما يضمن أن يتم إبلاغ العملاء على الدوام بدقةٍ وعلى الفور أثناء قيامهم بعمليات الشراء، وقبول العروض الترويجية والعروض الموجهة، وتفعيل وإلغاء الخصائص والخدمات. وبإمكان مقدمي خدمات الاتصالات، الذين يمتلكون منصة "ماتريكس ديجيتال كوميرس"، أن يقوموا بإضفاء الطابع الشخصي على الرسائل التي يرسلونها إلى عملائهم ليحققوا تجربة عملاء تتسم بالشفافية والخصوصية.

وقال ريتش كاربينسكي، المحلل الرئيسي لاستراتيجيات مشغلي الهواتف الجوالة في شركة "451": "يبحث مقدمو خدمات الاتصالات بكافة أحجامهم حالياً عن حلٍّ تجاري رقمي مفرد قابل للنشر عبر السحابة، والسحابة الخاصة، وضمن المنشأة، لتقديم نفس الأداء، والموثوقية، والقدرة عبر بيئات الانتشار. وتمنحهم منصة ’ماتريكس ديجيتال كوميرس‘ أقصى قدر من المرونة لنشر الحل الذي يتلاءم بالشكل الأنسب مع احتياجاتهم، بينما يحصلون على كافة مزايا المنصة الحديثة في الوقت عينه مثل أوقات النشر السريعة، وسرعة أداء الأعمال، والابتكار المستمر والإمكانات الجديدة."

وبالإمكان الاطلاع على تقييم كاربينسكي لمنصة "ماتريكس ديجيتال كوميرس" بالنقر هنا.

وتوفر منصة "ماتريكس ديجيتال كوميرس" بديلاً لحلول موردي الاتصالات السلكية واللاسلكية التقليدية، وتمنح مقدمي خدمات الاتصالات القدرة على القيام بالأعمال التجارية بسرعة شبكة الإنترنت، وتطوير وتوسيع نطاق عروضهم دون التبعية للموردين. ويستخدم المشغلون الرائدون بما فيهم "ثري جروب"، و"تيلسترا"، و"سويسكوم"، و"فودافون" منصة "ماتريكس ديجيتال كوميرس" للاستفادة من الفرص التي يرونها في أسواقهم. ومن الأمثلة على ذلك:



    نشر حزمة تكنولوجيا معلومات افتراضية على نطاق الشبكة لدعم الشركات الرقمية الجديدة. ويضمن هذا الأمر بشكل فريد الأداء على مستوى الشبكة عبر كافة عروض الخدمات، متجاوزاً الحاجة لمشروع مطوّل لتحويل تكنولوجيا المعلومات.
    إيجاد تجارب رقمية أكثر غنىً للعملاء. وتتيح منصة "ماتريكس ديجيتال كوميرس" نهجاً مخصصاً للغاية حيث يتم إطلاق الحملات في الوقت الفعلي بناءً على سلوك العميل، مزودةً مقدمي خدمات الاتصالات بالمزيد من الفرص الشاملة والمتصلة بينما يتفاعل العميل "على الفور"
    تمكين مقدمي خدمات الاتصالات من تصميم ونشر حزم رائعة للعملاء من خلال استخدام منصة "ماتريكس" لتطوير عروض المحتوى المقدّمة من الأطراف الثالثة. وتدعم "ماتريكس" التكامل السريع باستخدام بوابة واجهة برمجة التطبيقات للأعمال التجارية لمواءمة وتمديد العروض بغية التعاون على مبادرات المحتوى مع المزودين وخدمات المحتوى عبر شبكة الإنترنت "أو تي تي" من الأطراف الثالثة.
    التخطيط للنمو المستقبلي في المجال الرقمي ومجال إنترنت الأشياء. وباستخدام قابلية التوسع الهائلة الخاصة بمنصة "ماتريكس"، بإمكان مقدمي خدمات الاتصالات أن يدعموا المليارات من معاملات العملاء الشخصية يومياً من منصةٍ مفردة وسريعة الحركة.



لمعرفة المزيد حول "ماتريكس سوفتوير"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.matrixx.com. بالإمكان الاطلاع على الملفات الصحفية عبر النقر هنا.

لمحة عن "ماتريكس سوفتوير"

تقدم "ماتريكس سوفتوير" حلول تجارةٍ رقميةٍ مبتكرة والتي تتيح مشاركةً دائمةً للعملاء. ويسمح نهجنا المحمي ببراءة اختراع، لمقدمي الخدمات الرقمية بخدمة الملايين من العملاء في وقت واحد، ومعالجة المليارات من معاملات العملاء بدقة وعلى الفور. وتتيح "ماتريكس" لمعالجي الإشارة الرقمية "دي إس بيه" بناء قيمةٍ استراتيجية طويلة الأمد من خلال العلاقات الرقمية والوثيقة مع العملاء.   

تابعوا "ماتريكس سوفتوير" على شبكة الإنترنت عبر المواقع التالية:

الموقع الإلكتروني: www.matrixx.com

"فيميو": www.vimeo.com/user17468378

"لينكد إن": www.linkedin.com/company/586602

"تويتر": www.twitter.com/matrixx_sw



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ميركوري جلوبال بارتنرز" لصالح شركة "ماتريكس"

ميندي إم. هال

الرئيسة التنفيذية والمديرة الإدارية

هاتف: +1 415-889-9977

البريد الإلكتروني: matrixx@mercuryglobalpartners.com

أو

"ماتريكس سوفتوير"

سيمون مارشال

المدير الأول للتسويق والعلاقات العامة

هاتف: +1 307-439-9000

البريد الإلكتروني: simon.marshall@matrixx.com

























الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3803/ar

No comments:

Post a Comment