Saturday, April 29, 2017

جاكس تعلن عن إتمام صفقة بيع أسهم عامة بقيمة 19.3 مليون دولار أمريكي إلى شريكتها في المشاريع المشتركة، شركة هونج كونج مايشنج الثقافية المحدودة



سانتا مونيكا، كاليفورنيا -يوم الجُمْعَة 28 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "جاكس باسيفيك"، (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: NASDAQ: JAKK) أن الشركة أتمّت صفقة بيع 3,660,891 سهماً من أسهم الشركة العادية إلى شركة "هونج كونج مايشنج الثقافية المحدودة" ("مايشنج") لقاء سعر شراء إجمالي وقدره 19.3 مليون دولار أمريكي، وانضمام شياوكيانج جاو، المدير التنفيذي لشركة "هونج كونج مايشنج الثقافية المحدودة" ورئيس مجلس إدارة شركتها الأم، شركة "مايشنج الثقافية والابتكارية المحدودة"، إلى مجلس إدارة شركة "جاكس".

وصرّح ستيفن بيرمان، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "جاكس": "نحن سعداء لزيادة شركة ’مايشنج‘ لحقوق ملكيتها في شركة ’جاكس‘ وبأن السيد جاو قد أصبح عضواً في مجلس إدارة شركتنا. كما أننا متحمسون بشأن توسيع نطاق فرصنا في الصين، التي نتوقع أن تكون متاحةً لنا من خلال علاقتنا مع شركة ’مايشنج‘".

من جانبه، قال شياوكيانج جاو في سياق تعليقه على الموضوع: "نحن سعداء بإضافة ملكية أسهمنا التجارية إلى شركة ’جاكس‘. ونتوقع أن تساهم هذه الخطوة بتعزيز الشراكة الاستراتيجية القوية بين شركتينا. كما يشرفني أيضاً الإنضمام إلى مجلس إدارة شركة ’جاكس‘. وسأقدم خبرتي الممتدة على مدى عقود في مجال السلع الاستهلاكية والإدارة إلى ’جاكس‘، كما أنني أتوقع أننا سنعمل سوياً على تعزيز الأعمال التجارية الخاصة بكلتا الشركتين في أسواق الولايات المتحدة الأمريكية، والصين والأسواق الأخرى."

وكانت "مايشنج" قد أعلنت في شهر مارس من عام 2017 عن إستحواذها على 1,578,647 سهماً من أسهم الشركة العادية في صفقات السوق المفتوحة. وبالإضافة إلى الشركات المشتركة التي أنشأتها كل من شركتي "مايشنج" و"جاكس"، كانت شركة "مايشنج الثقافية والابتكارية المحدودة" لسنوات عديدة الشركة المصنّعة الرئيسية للشركة.

لمحة عن شركة "جاكس باسيفيك"

تُعدّ شركة "جاكس باسيفيك" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: JAKK) شركةً رائدة في تصميم وتصنيع وتسويق الألعاب والمنتجات الاستهلاكية التي تباع في جميع أنحاء العالم، وتتخذ من سانتا مونيكا، بكاليفورنيا مقراً لها. وتشمل العلامات التجارية الرائجة التي تملكها "جاكس": "بيج- فيجس"، و"إكس بي في"، و"ماكس تو أند فريندز"، و"ديسجايز"، و"موس ماونتن"، و"فان نودل"، و"ماوي"، و"كيدز أونلي"، ومجموعة واسعة من المنتجات المستوحاة من الترفيه والتي تضمّ ملكيات مرخّصة متميّزة، فضلاً عن العلامة التجارية "سي موا" وهي عبارة عن مستحضرات للعناية بالبشرة والمكياج. وتساعد "جاكس" على إحداث تأثير إيجابي على حياة الأطفال من خلال جمعية "جاكس كيرز"، التي تمثّل التزام الشركة بالعمل الخيري. يمكنكم زيارتنا على الموقع الإلكتروني التالي: www.jakks.com، ومتابعتنا على "إنستغرام" على: @jakkstoys، وعلى "تويتر": @jakkstoys، و"فيس بوك": JAKKS Pacific.

شركة "جاكس باسيفيك" 2017، جميع الحقوق محفوظة.

بيانات تطلعية

يمكن أن يحتوي هذا البيان الصحفي على "بيانات تطلّعية" (بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية لعام 1995) تعتمد على التوقعات والتقديرات والإسقاطات المتعلّقة بأعمال شركة "جاكس باسيفيك" التجارية والتي تستند جزئياً إلى الافتراضات الصادرة عن إدارتها. ولا تشكّل هذه البيانات ضماناً للأداء المستقبلي وتنطوي على مخاطر وشكوك وافتراضات يصعب التنبؤ بها. وبالتالي فقد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن تلك المعبّر عنها أو المتوقعة في مثل هذه البيانات بسبب عوامل عدة، تشمل على سبيل المثال وليس الحصر، تلك المذكورة أعلاه، إضافة إلى تغير الطلب على منتجات "جاكس"، ومزج المنتجات، وتوقيت طلبات العملاء وعمليات التسليم، وتأثير المنتجات المنافسة والتسعير، والصعوبات الناجمة عن دمج الشركات المستحوذ عليها. وتُعتبر "البيانات التطلعية" الواردة في هذا البيان صالحة فقط عند تاريخ صدورها، ولا تلتزم شركة "جاكس" بتحديث أي من البيانات التطلعية لتعكس الأحداث أو الظروف المتأتية بعد تاريخ هذا البيان.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

شركة "جاكس باسيفيك"

سارا روزالس مونتالفو

هاتف: 9363-268-424

البريد الإلكتروني: SaraRM@jakks.net

أو

جويل بينيت

هاتف: 6210-455-310

البريد الإلكتروني: JoelB@jakks.net

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3800/ar

No comments:

Post a Comment