Sunday, April 30, 2017

مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة يبرم شراكة مع أوبيرثر تكنولوجيز لاطلاق عمليات دفع غير تلامسية عن طريق الأجهزة القابلة للارتداء






كولومب، فرنسا -يوم الأحد 30 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أبرم مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال التحويلات المالية والصرافة وحلول الدفع، شراكة مع "أو تي" ("أوبيرثر تكنولوجيز") لإطلاق بطاقة "جو كاش" مسبقة الدفع الخاصة بـمركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة من خلال أول عملية دفع غير تلامسي باستخدام الأجهزة القابلة للارتداء (مدعومةً بتقنية "فلاي باي ميني فوب" الخاصة بشركة "أو تي")، وذلك ضمن فعاليات مؤتمر "سيمليس الشرق الأوسط" في دبي الذي سينعقد في الأول من مايو 2017.



وسيوفّر مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة خيار الدفع غير التلامسي عن طريق الأجهزة القابلة للارتداء لـ100 عميل مختار من عملاء بطاقة "جو كاش"، مع رصيد بقيمة 100 درهم إماراتي في الإمارات العربية المتحدة.



وتعتبر "فلاي باي ميني فوب" بطاقة دفع غير تلامسية صغيرة بحجم شريحة "2 إف إف" بأبعادٍ 15×25 ميليمتر، وتتضمن هوائياً وشريحةً مزودة بخاصية الدفع. ويمكن تركيب "فلاي باي ميني فوب" ضمن بطاقة مسبقة الدفع أو ضمن سوار المعصم المصنوع من السيليكون أو الجلد أو علّاقة المفاتيح أو المجوهرات أو أجهزة تتبع اللياقة البدنية أو الساعات أو أي عنصر أو جهاز قابل للارتداء. وتستخدم البطاقة التي طورتها "أو تي" وظيفة "ماستر كارد" غير التلامسية، وتعتبر "أو تي" المزوّد العالمي الرائد لمنتجات وخدمات وحلول برمجيات الأمن المدمجة والشركة المبتكرة والحائزة على جوائز في قطاع المدفوعات.



وسيتم توفير قطعة خاصة ("كيبر") إضافةً إلى بطاقة "جو كاش" ذات الواجهة المزدوجة القياسية التي يمكن أن تُثّبت على شريحة "ميني فوب". ويمكن للعملاء إضافتها إلى ساعاتهم أو أسورة المعصم أو أي عنصر يمكن ارتداؤه، ما يوفر خيار دفع سلس وآمن وأنيق أثناء التجول.



وقال بروموث مانغات، الرئيس التنفيذي لمجموعة الإمارات العربية المتحدة للصرافة: "ستغدو عمليات الدفع باستخدام الأجهزة القابلة للارتداء أمراً شائعاً عما قريب. وستُبّسِّط عملية وتجربة الدفع بأكملها من خلال توفير راحة الدفع دون استخدام الأيدي إضافةً إلى توفيرها للوقت. ويسرنا التشارك مع ’أوبيرثر تكنولوجيز‘ للعمل على بطاقة ’جو كاش‘ التي ستتمتع بشريحة خاصة غير تلامسية لتوفير وضعية دفع أسرع وأكثر راحة".



من جهته قال سيدريك كولومب، رئيس قسم العرض والمبيعات غير المباشرة العالمية لمؤسسات الخدمات المالية التجارية لدى شركة "أو تي": "يعتبر السوق العالمي للأجهزة القابلة للارتداء سوقاً ناشئاً ويتمتع بإمكانيات كبيرة للنمو في الأعوام المقبلة. وتُعدّ شركة ’أو تي‘، بموقعها الريادي في مجال المدفوعات، شريكاً رئيسياً موثوقاً في مجال توفير حلول الدفع عن طريق الأجهزة القابلة للارتداء، بفضل حافظتها المتكاملة من المنتجات التي يمكن أن تلبي مجموعة كاملة من متطلبات العملاء. ويسرنا التشارك مع مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة الذي يشاطرنا رؤيتنا التقدمية في إضافة القيمة ما يسهم في تعزيز تجربة العملاء".



لمعرفة المزيد عن البطاقات الفاخرة وحلول الدفع، يمكنكم زيارة الجناح رقم "إم 10" في مؤتمر "سيمليس بايمنتس" في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة بين 1-2 مايو 2017.



لمحة عن مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة



انطلقت عمليات مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة في عام 1980، وقد نمت هذه المؤسسة المالية لتصبح إحدى العلامات التجارية الرائدة العالمية للتحويلات وصرافة العملات الأجنبية وحلول الدفع في العالم. وقد وصلت شهرة هذه العلامة التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها إلى جميع أنحاء العالم، ومع نحو 800 فرعاً في 31 دولة بخمس قارات، فقد برزت كأوسع علامةٍ تجاريةٍ لشبكة تحويلات عالمية.


وتضيف العلاقات القوية مع بنوك مراسلة يبلغ عددها أكثر من 140 بنكاً عالمياً بالإضافة إلى التكنولوجيا الذكية إلى قوة علامتنا التجارية. ويسعى أكثر من 9000 من المهنيين يمثلون أكثر من 40 جنسية، جاهدين لتحقيق التميز لأكثر من 15 مليون عميل حول العالم وإرضائهم.



وبالإضافة إلى كون مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة شركة حاصلة على اعتماد الآيزو، وعضو في جمعيات عالمية مرموقة، فقد حصل المركز على جوائز الجودة وتميز الأعمال. للمزيد من المعلومات عن الإمارات العربية المتحدة للصرافة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.uaeexchange.com.



يمكنكم التفاعل مع "الإمارات العربية المتحدة للصرافة" على مواقع التواصل الاجتماعي:

"فيسبوك"

"تويتر"

"لينكد إن"

"جوجل بلاس"

"إنستغرام"

"يوتيوب"

"المدونة الإلكترونية لمركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة"



لمحة عن شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"



تعدّ "أوبيرثر تكنولوجيز" شركةً رائدةً عالمياً في مجال الأمن الرقمي المدمج الذي يحميك عند الاتصال، أو المصادقة أو الدفع.



تتمتع "أوبيرثر تكنولوجيز" بموقع استراتيجي في الأسواق ذات النمو المرتفع وتقدّم الحلول البرمجية الأمنية المتكاملة الخاصة بأجهزة "النقاط النهائية" إضافة إلى حلول الإدارة عن بعد ذات الصلة، لمجموعة كبيرة من العملاء الدوليين، بما في ذلك المصارف والمؤسسات المالية، ومشغّلي شبكات الهاتف الجوال، والهيئات والحكومات، وكذلك الشركات المصنّعة للأشياء والمعدّات المتصلة بالإنترنت.



ويعمل لدى الشركة أكثر من 6500 موظف حول العالم، ومن بينهم ما يقارب 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 169 دولة، وذلك من خلال تواجدها في 4 مراكز تصنيع محلّية آمنة و39 مركز خدمة آمن. للمزيد من المعلومات: www.oberthur.com.



تحميل عالم الجوال



كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث الاتجاهات في عالم التنقلية، متاح على متجر التطبيقات "أب ستور" و"جوجل بلاي"



www.oberthur.com/themworld



تابعونا على:

"تويتر"

"لينكد إن"



إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

إلان- إدلمان

كلوي تيسيويل

هاتف: 54 50 21 86 1 33+

البريد الإلكتروني: chloe.tisseuil@elanedelman.com
























الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3806/ar

No comments:

Post a Comment