Thursday, April 27, 2017

مجموعة إيسيل الشرق الأوسط تعيّن مدراء في شركة فانغوارد بوتاش"

لندن-يوم الأَرْبعاء 26 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): يسرّ مجموعة "إيسيل الشرق الأوسط" (المشار اليها تالياً بـ"إي جي إم إي" أو الشركة) أن تعلن عن قيامها وشريكتها في المشروع المشترك "جنسورس بوتاش" ("جنسورس") بتعيين عدد من المدراء لمشروعهما المشترك "فانغوارد بوتاش" ("فانجوارد").
وفي ما يلي قائمة بأسماء مدراء شركة "فانغوارد"، وهم:
  • من "إي جي إم إي":
  • السيد جاجان جويل، رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لمجموعة "إي جي إم إي"
  • السيد بونكاج جوبتا، المدير الإداري المشترك والرئيس التنفيذي لمجموعة "إي جي إم إي"
  • السيد مانوج كومار با
  • إياريا، المدير العام المالي لمجموعة "إي جي إم إي"
  • من "جنسورس":
  • السيد دواين داهل، المدير لدى شركة "جنسورس بوتاش"
  • السيد مايك فيرجوسون، الرئيس والرئيس التنفيذي والمدير لدى "جنسورس بوتاش"  المشتركة.
ويحق لشركتي "جنسورس" و"إي جي إم إي"، عملاً باتفاق المساهمين الخاص بمشروع "فانغوارد" ("الاتفاق")، تعيين مجموع خمس مدراء في "فانغوارد": مديران تعينهما شركة "جنسورس" وثلاثة مدراء تعينهم مجموعة "إي جي إم إي".
وسيقوم مدراء "فانغوارد" الآن بتعيين الهيئةالإدارية ويستهلون عملية وضع مخطط  تفصيلي لاستكمال تطوير وتمويل وبناء مشروع "فانغوارد وان".
وأعلنت كلّ من "إي جي إم إي" و"جنسورس" عن توقيع مذكرة تفاهم لإنشاء شركة مشتركة في 29 نوفمبر 2016، وأعلنتا دخول الاتفاق حيز التنفيذ في 4 أبريل 2017.
وسوف تملك "فانغوارد" وتبني وتشغّل مشروع "فانغوارد وان"، الذي سيقع على قسم من موقع "كي إل 245" للتنقيب عن المعادن تحت سطح الأرض بموجب عقد إيجار التابع لشركة "جنسورس". ويخطط الطرفان بموجب الاتفاق لتوسيع مشروع "فانغوارد وان" من الإنتاج الأولي البالغ 250,000 طن في السنة إلى معدل إنتاج مستهدف يبلغ 1.0 مليون طن في السنة. وستوفّر "جنسورس" لـ "فانجوارد" عقد الإيجار والهندسة والجيولوجيا المستكملة بحلول نهاية عام 2016، فضلًا عن الخبرة في تطوير المشاريع وتكنولوجيا التعدين والتصنيع الفريدة. وستقوم شركة "إي جي إم إي" بدعم شركة "فانغوارد" من خلال تسويق منتج البوتاس النهائي والخبرة اللوجستية الدولية وتمويل رأس المال. وتتمتّع "فانغوارد" الآن بمسار واضح لتطوير مشروع "فانغوارد وان"، وهو مشروع يتمتع بمزايا اقتصادية كبيرة على مشاريع البوتاس التقليدية، فضلاً عن أثر بيئي ومجتمعي منخفض للغاية.
وكما أُعلن سابقاً، سيتم الانتهاء من دراسة جدوى "فانغوارد وان" في الربع الثاني من هذا العام، على أن يتمّ تقديم مزيد من التفاصيل عن التقدّم الاقتصادي والتقني للمشروع في وقت لاحق.
لمحة عن مجموعة "إيسيل الشرق الأوسط"
تعدّ مجموعة "إيسيل الشرق الأوسط" ("إي جي إم إي") شركة متعددة ومتنوعة الأنشطة تعمل بشكل أساسي  في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ.
تشكّل "إي جي إم إي" جزءاً من مجموعة "إيسيل"، الشركة الهندية متعددة الأنشطة والجنسيات التي تعمل في مجموعة واسعة من القطاعات بما في ذلك الإعلام والتعبئة والتغليف والبنية التحتية والتكنولوجيا. واستناداً إلى تاريخ مجموعة "إيسيل" الذي يعود إلى 90 عاماً في تطوير الشركات وتعزيزها، تقود شركة "إي جي إم إي"  التوسّع الإقليمي للمجموعة وتعمل حالياً عبر شركات فرعية في قطاعات الموارد الطبيعية والطاقة والإمداد الصناعي والخدمات اللوجستية والتعليم والخدمات المالية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.esselgroupme.com
لمحة عن شركة "جنسورس"
تتّخذ "جنسورس" من ساسكاتون، ساسكاتشوان مقرأً لها وتركّز على تطوير منشأة إنتاج البوتاس التالية في تلك المقاطعة. وجمع مايك فيرجوسون، البروفيسور في الهندسة الذي يشغل منصب الرئيس والرئيس التنفيذي لدى "جنسورس"، فريقاً إدارياً وفنياً يتمتع بخبرة مباشرة ومتخصصة في مجال تطوير البوتاس في ساسكاتشوان.
تعمل "جنسورس" وفقاً لخطة عمل تتألف من مكوّنين رئيسيين - تكامل رأسي مع السوق من أجل ضمان توجيه جميع قدرات الإنتاج إلى سوق معينة، والحدّ من المخاطر في السوق؛ والابتكارات التقنية التي تسمح بتطوير منشأة صغيرة واقتصادية لإنتاج البوتاس، وتوجيه الإنتاج إلى سوق واحدة ومحددة.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
مجموعة "إيسيل الشرق الأوسط"
كريتي لادساريا
هاتف: 42793955-971+

أو
"فينسبوري"
دوروثي بورويل/ تشارلز أوبراين
هاتف: 3801-7251-20(0)-44+

أو
"جنسورس"
مايك فيرجوسون
هاتف: 6414-974 (306)



الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3781/ar