Saturday, April 29, 2017

الجيش الاسترالي يختار كاميرا سيكوند سايت إم إس لكشف الغاز عن بُعد من بيرتن



 تعددية ومرونة الاستخدام، مزايا رئيسية للمعدات التي صممتها "بيرتن" لكشف التهديدات الكيميائية عن بُعد 


باريس -يوم الجُمْعَة 28 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "بيرتن تكنولوجيز"، إحدى الشركات التابعة لمجموعة "سي إن آي إم" عن اختيار قوات الدفاع الاسترالية لكاشف التهديدات الكيميائية عن بُعد "سيدوند سايت إم إس" الخاص بها، لتجهيز قواتها.

وقال رومين فيروليه، المدير المسؤول عن مجموعة منتجات الدفاع والأمن في تعليقه: "تتألف كاميرا ’سيكوند سايت‘ من وحدات مختلفة توفّر لها مرونة لا مثيل لها من حيث الاستخدام والتنوع فضلاً عن ميزات الدمج وقابلية الانتشار والتشغيل. أضف إلى ذلك ميزة رئيسية أخرى لمعداتنا هذه ألا وهي القدرة على كشف التهديدات الكيميائية غير المتوقعة في سيناريو حرب غير متوازن، بغض النظر عن نوع الغاز المستخدم أو موقع انتشاره".

ويُعد "سيكوند سايت إم إس" نظام كشف الغاز عن بُعد الذي يستخدم جهاز استشعار الأشعة تحت الحمراء في الوقت الحقيقي، وهو مصمم للكشف عن تهديدات كعوامل الحرب الكيميائية أو الغازات الصناعية السامة. ويجيز "سيكوند سايت إم إس" الكشف والتحديد والتصور الكامل عن بُعد وفي الوقت الفعلي لسحابة غازية في نطاقات تصل إلى خمسة كيلومترات. وتمّ اعتماد المعدات من قِبل وكالات تعمل كطرف ثالث على أنها تتوافق مع المعايير المطلوبة للاستخدام العسكري من حيث قدرتها على كشف عوامل الحرب الكيميائية، وعزل المياه والتراب (معيار "آي بي")، والامتثال الكهرومغناطيسي ("سي إي إم")، والمقاومة للاهتزاز والصدمات (المعيار العسكري 810). وبالتالي فمن الممكن كسب ميزة الإنذار المبكر لتهديد كيميائي وجمع كافة البيانات اللازمة لإدارة الهجوم كنوع الغاز، وموقع المصدر، ومدى التلوث وانتشاره.

وتستند "بيرتن تكنولوجيز"، إحدى الشركات التابعة لمجموعة "سي إن آي إم"، إلى تاريخها الطويل في الهندسة المبتكرة لتطوير وإنتاج وتسويق الأنظمة المبتكرة والمعدات في جميع أنحاء العالم. وتعمل المجموعة، التي حققت مبيعات إجمالية بلغت قيمتها التقريبية 96 مليون يورو، وتعاونت مع 700 شريك في عام 2016 يُعتبر ثلثيهم مهندسين ومديرين رفيعي المستوى، في أربعة مجالات رئيسية هي: الأنظمة والأجهزة، الاستشارات والهندسة بما في ذلك جزء كبير مخصص لإدارة المخاطر والهندسة البشرية وتقنية المعلومات والصيدلة والتكنولوجيا الحيوية.

وتمثل "بيرتن إنسترومنتس" نشاط "بيرتن تكنولوجيز" في مجال الأجهزة، والمخصصة للقياس وأخذ العينات من أجل:



    معدات المختبرات: إعداد العينات، عينات الهواء، وتصوير الخلايا.
    الأجهزة النووية: رصد الرادون، ونظم رصد الإشعاع البيئي، ورصد لبوابة الإشعاع، والفيزياء الصحية.
    الدفاع والأمن والسلامة: كشف الغاز، والإلكترونيات الضوئية.



يمكنكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي كاملاً على شبكة الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/news/home/20170426006644/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

لصالح "بيرتن تكنولوجيز"

فريديريك فيجيزي

هاتف: 84-29-59-43 (0) 33+

البريد الإلكتروني: frederique.vigezzi@gootenberg.fr

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3784/ar

No comments:

Post a Comment