Wednesday, April 26, 2017

أديفانت تحصل على موافقة رسمية من إدارة الغذاء والدواء لاستخدام مضاد الأكسدة ويستون 705 الخالي من مركبّات النونيلفينول في العبوات البلاستيكية الخاصة بأغذية الرضع وحليب الأم



WESTON® 705 approved in infant food and breast milk packaging. (Photo: Business Wire)
دانبري، كونيتيكت -يوم الأَرْبعاء 26 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أديفانت"، المورد الرائد عالمياً لمضادات الأكسدة الفوسفاتية  السائلة للمنتجات البلاستيكية، عن حصول مثبتها الخالي من مركّبات النونيلفينول، "ويستون 705" على موافقة رسمية من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية ("إف دي إيه") لاستخدامه في العبوات البلاستيكية الخاصة بحليب الرضع وحليب الأم.
وتغطي الموافقة استخدام "ويستون 705" في مستويات تصل إلى 2000 جزء في المليون في أنواع متعددة من البوليمرات للمنتجات متكررة الاستخدام المخصصة لخلطات حليب الرضع الصناعي وحليب الأم، وفي البوليمرات المعدة للاستخدام مع حليب الرضع الصناعي المجفّف.
Image not foundوقال جون ستيتذ، الرئيس التنفيذي لشركة "أديفانت": "شددت إدارة الغذاء والدواء عمليات التدقيق بشكل أكبر على خلطات حليب الرضع باستخدام إجراءات الفحص الأكثر صرامة لهذا التطبيق. وتمّ تطوير ’ويستون 705‘ ليتفوق على المعايير التنظيمية العالمية بتوفير لمحة كاملة عن المواد المضافة عن غير عمد ’إن آي إيه إس‘ ما يمكن شركات تعبئة وتغليف الأطعمة من البقاء في طليعة هذا القطاع. وتؤكد هذه الموافقة من ’إف دي إيه‘ للاستخدام في التطبيقات البلاستيكية الخاصة بخلطات حليب الرضع والحليب البشري" المنافع الفريدة لهذا الجيل الجديد من مضادات الأكسدة في أكثر التطبيقات حساسيةً".
ويُتعبر "ويستون 705" المرخص للاستخدام في أكثر من 180 دولة في عبوات الأطعمة، البديل الوحيد لمضادات الأكسدة الفوسفاتية السائلة الخالي من مركّبات "النونيلفينول" الحائز على تراخيص في الولايات المتحدة وكندا وأوروبا والصين لاستخدامه في عبوات الأغذية. وسيسمح هذا الأمر لمنتجي الراتنج ومصنّعي العبوات من استخدام حل عالمي واحد لعملاء للسلع الاستهلاكية المعبأة والذين يتطلعون إلى البقاء في طليعة التوجّهات التنظيمية. ويُعدّ "ويستون 705"، وهو حصيلة أكثر من سبعة أعوام من الأبحاث والاستثمارات، مضاد الأكسدة الجديد للمنتجات البلاستيكية الذي خضع لأكبر قدر من الاختبارات الدقيقة في السوق حالياً.
وتلتزم "أديفانت" بالرعاية المسؤولة، وهي مبادرة في قطاع الصناعات الكيميائية لحماية البيئة، مع ضمان سلامة وأمن عملياتنا، وحماية صحة وسلامة موظفينا والمجتمعات المجاورة. ويكمن الهدف في تحقيق تقدم مستمر نحو رؤية خالية من أي حوادث أو إصابات أو ضرر على البيئة. وبصفتنا أعضاء فاعلين ومسؤولين في المجتمعات التي نعمل فيها، نتلتزم في "أديفانت" بخوض نقاشات مفتوحة مع موظفينا وجيراننا. وتراقب الشركة الإنتاج والنقل والاستخدام الآمن لمنتجاتها. ويتم تدريب الموظفين بشكل شامل على أداء وظائفهم بأمان وبأقل تأثير على البيئة. نحن نهتم بالمستقبل- لأجلنا جميعاً. للمزيد من المعلومات عن "ويستون 705"، يرجى زيارة: https://www.weston705.com/.
لمحة عن "أديفانت"
"أديفانت" هي شركة ابتكارية في مجال إضافات البوليمر وتقوم بتطوير حلول مخصَّصة تقدم للعملاء أداءً معززاً على مستوى التطبيق، ومعالجة آمنة، وتخفيضاً لكلفة الاستعمال. وتقدِّم الشركة حلولها الخليطة بالشكل الصلب ("أنوكس إن دي بي") وبأشكال سائلة (سوائل "ويستون" و"أنوكس"). وتشتهر "أديفانت" في هذا المجال نتيجة محفظتها الواسعة من الإضافات المتخصصة من بينها مضادات الأكسدة، والمثبتات الخفيفة، والإضافات المطاطية، ومعدِّلات البوليمر، والمواد المانعة للبلمرة، والمواد الوسيطة. "أديفانت" هي شركة عالمية لديها 11 معملاً منتشراً في خمس قارات، بالإضافة إلى منشآت بحث وتصنيع وبيع حول العالم. وتُحافظ الشركة على مقرها الرئيسي العالمي في كونيتيكت، في الولايات المتحدة الأمريكية، ومقرات رئيسية إقليمية في الجبيل، في المملكة العربية السعودية، وبازل، في سويسرا، وشنغهاي، في الصين. "أديفانت" هي شركة مستقلة تابعة لحافظة شركة "إس كي كابيتال". للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة www.addivant.com.
لمحة حول "إس كي كابيتال"
"إس كي كابيتال" هي شركة استثمارية خاصة تتمتع بتركيز منتظم على المواد التخصصية والمواد الكيميائية وقطاعات الرعاية الصحية. ويتمثل هدف الشركة في بناء مؤسسات قوية ومتنامية تساهم في خلق قيمة اقتصادية كبيرة على المدى الطويل. وتستخدم "إس كي" خبرتها الصناعية والاستثمارية لتحديد الفرص المتاحة لتحويل الشركات إلى مؤسسات تتمتع بأداء أعلى مع تحسين الموقع الاستراتيجي، والنمو والربحية، فضلاً عن انخفاض مخاطر التشغيل. وتقوم حافظة شركات "إس كي كابيتال" بتوليد الإيرادات التي تبلغ حوالي 8 مليار دولار أمريكي سنوياً ويعمل لديها حوالي 9 آلاف شخصاً. وتدير الشركة حالياً أكثر من 1.5 مليار دولار أمريكي من رأس المال المخصص. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:www.skcapitalpartners.com.
إن كلاً من "أديفانت" و"ويستون 705" و"أنوكس" و"بوليبوند" و"لوينوكس" و"ألترانوكس" و"جينوكس" و"نوجارد" و"فليكساماين" هي أسماء علامات تجارية مسجلة تابعة لشركة "أديفانت".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
شركة "أديفانت"

للاتصالات الصحفية:

"جيه. جراند كوميونيكيشنز"

جوزيف جراند

هاتف: 2463 684 413+

البريد الإلكتروني: joe@jgrandecommunications.com


الشركة:

الأمريكيتين:

بيفيرلي كيندرمان

هاتف: 6182 702 203 1+


أوروبا:

ديفيد ديكورت

هاتف: 386 456 479 32+


آسيا والمحيط الهادئ:

بيل زو

هاتف: 6822 6032 21 86+



الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3775/ar

No comments:

Post a Comment