Thursday, April 27, 2017

"باركو" تطرح مجموعتها الجديدة من أجهزة العرض "بروجيكتور" في دولة الإمارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة -يوم الخَمِيس 27 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]



أعلنت شركة "باركو"، إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير تكنولوجيا شاشات العرض وأجهزة العرض "البروجيكتور" الليزرية المصمممة للفعاليات والأنشطة الترفيهية، عن طرح مجموعتها الأحدث من أجهزة العرض "البروجيكتور" فائقة الوضوح المدعّمة بتقنية الشاشات الفوسفورية الليزرية ودقة "4K" من سلسلة UDX، وذلك في دولة الإمارات العربية المتحدة. وفي إطار جهودها لإبراز قدرة سلسلة UDX الجديدة على إحداث ثورة في مجال أجهزة العرض المعدة للفعاليات والمواقع الكبرى أمام العملاء في منطقة الشرق الأوسط، نظمت شركة "باركو" معرض "اكسايت ميدل ايست" (Excite Middle East) في  فندق فيرساتشي بدبي خلال الفترة 25 و26 أبريل الجاري. وسلّط المعرض الضوء أيضاً على جهاز العرض "بروجيكتور" الليزري الفوسفوري F90 بدقة 4K وجهاز العرض "بروجيكتور" F70 فائق المرونة الممتاز، وهما حلّان قويان لا يتطلبان الكثير من الصيانة ويوفران صوراً دقيقة جداً للاستخدام داخل الحدائق ومواقع الفعاليات الكبرى والمتنزهات الترفيهية الضخمة، إلى جانب شاشة العرض  "إل إي دي" الثورية  القابلة للانحناء R10 من باركو.
وقال "إيرك براورز" نائب رئيس شركة باركو لمنطقة الشرق الأوسط: "نسعى إلى بناء وترسيخ حضور شركة باركو والحلول المختلفة التي توفرها في السوق الإماراتية. وتعتبر دبي منصة حيوية ومثالية بالنسبة لنا لطرح تقنياتنا الجديدة والمبتكرة أمام العملاء في الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط بشكل عام، وذلك في إطار خطتنا الاستراتيجية لتسليط الضوء على أبرز إنجازات "باركو" التكنولوجية في مجال أجهزة العرض وشاشات العرض الفوسفورية الليزرية.  وتنشط شركة باركو في ثلاث قطاعات رئيسية هي قطاع الأعمال والشركات وقطاع الترفيه وقطاع الرعاية الصحية. وتستثمر باركو على نحو كبير في التقنيات الحديثة مثل الليزر وبرتوكول الانترنت وتقنيات المعالجة وذلك في مراكز البحث والتطوير التابعة للشركة في كل أنحاء العالم".
وتماشياً مع اسم ومضمون الحدث "اكسايت ميدل ايست"، حرصت "باركو" من خلال حلولها الحديثة التي استعرضتها في دبي على إثارة إعجاب الزوار من العملاء والشركاء التجاريين وخبراء القطاع السمعي البصري. وكان من أبزر الحلول المعروضة جهاز العرض المعد للمواقع الكبرى UDX، الذي طورته "باركو" بعد إجراء أبحاث سوقية شاملة. وأضاف "براورز": "إن مزايا سهولة النقل والتركيب والصيانة، إضافة إلى الألوان النابضة بالحياة والتحكم المرن بدرجة السطوع والدقة والتوافق مع عدسات TLD الحالية، شكلت المتطلبات الأكثر أهمية من قبل العملاء في الإمارات"، مشيراً إلى أن "جهاز العرض  "البروجيكتور" بالتقنية الليزرية الفوسفورية UDX ودقة 4k لبى جميع احتياجات ومتطلبات العملاء، حيث ذُهل الزوار بدرجة سطوعه وقوته، فضلاً عن سرعة تركيبه أيضاً".
وشهد معرض "اكسايت ميدل إيست" أيضاً استعراض طراز  F90 من "باركو"، الذي يعتبر جهاز العرض ذو الرقاقة المنفردة فائق الوضوح الأكثر سطوعاً المتاح في الأسواق اليوم. ويجمع طراز F90 بين الجودة الرائعة للصور والحاجة المتدنّية للصيانة، كما أنه يعتبر حلاً مثالياً لمواقع الفعاليات والأحداث مثل الحدائق والمتنزهات، التي تتطلب حلاً قوياً يؤدي مهمته على أكمل وجه. إن قدرة الجهاز على العمل في أي اتجاه تجعله مرناً على نحو استثنائي _ وهو ما يعتبر ميزة إضافية بالنسبة للمستخدمين الذين يتطلعون لطرق تركيب مبتكرة. 
وبالإضافة إلى طراز F90، تم أيضاً استعراض جهاز العرض F70 بدقة 4k من باركو مع سلسلة من حلول باركو المبتكرة الأخرى، إلى جانب محوّلات العرض المعدة للفعاليات E2 و S3 و EC 200، وشاشة العرض إل إي دي القابلة للانحناء R10 الثورية.
نبذة عن شركة "باركو":
تقوم شركة التكنولوجيا العالمية "باركو" بتصميم وتطوير المنتجات البصرية والسمعية وحلول المشاركة لصالح ثلاثة أسواق رئيسية هي: قطاع الشركات (غرف الاجتماعات وغرف التحكم)، قطاع الرعاية الصحية (أقسام التصوير والأشعة وغرف العمليات) وقطاع الترفيه والتسلية (دور السينما ومواقع الفعاليات الحية ووجهات الضيافة). وفي العام 2016، حققت الشركة مبيعات وصلت إلى 1،108 مليار يورو. وتضم الشركة 3،500 موظف في 90 دولة حول العالم، حيث قادهم شغفهم تجاه التكنولوجيا إلى الحصول على أكثر من 400 براءة اختراع.
 
 
Contacts
عائشة شيخ
هاتف: 655-2833-9714+
البريد الإلكتروني: aisha@watermelonme.com


الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3785/ar