Wednesday, April 26, 2017

لومبارد إنترناشونال تُعيّن ساندرا لوك كمديرة عالمية للموارد البشرية

Image not foundفيلادلفيا -يوم الأَرْبعاء 26 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم "لومبارد إنترناشونال"، وهي الرائدة عالمياً في مجال حلول هيكلة الثروة، عن تعيين ساندرا لوك في المنصب الجديد بصفتها نائب الرئيس التنفيذي، والمدير العالمي للموارد البشرية.
ستكون ساندرا، في هذا المنصب، مسؤولةً عن تطوير استراتيجية الموارد البشرية العالمية. وبتقديمها التقارير إلى جون هيلمان، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي، ستقيم الشراكات مع فرق القيادة في كل من أوروبا، والولايات المتحدة الأمريكية، وأمريكا اللاتينية وآسيا لضمان أن تتماشى مبادرات رأس المال البشري الخاصة بشركة "لومبارد إنترناشونال" مع أهدافنا العالمية.
وتلتحق ساندرا بالشركة من شركة "جاي كاربنتر"، وهي جزء من شركة "مارش آند ماك لينان"، حيث شغلت منصب المدير الإداري، والرئيس العالمي للموارد البشرية، والعضو في اللجنة التنفيذية، المسؤولة عن استراتيجية رأس المال البشري الخاصة بها.
وقال جون هيلمان، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي في شركة "لومبارد إنترناشونال": "ستكون ساندي مكسباً كبيراً لفريق القيادة خاصتنا. وستكون مهاراتها التشغيلية والاستراتيجية الاستثنائية في مجال الموارد البشرية ذات قيمةٍ كبيرة للشركة أثناء قيامنا بتنفيذ المرحلة التالية من استراتيجية النمو خاصتنا في جميع أنحاء أوروبا، والولايات المتحدة الأمريكية، وأمريكا اللاتينية وآسيا. وعلاوةً على ذلك، يؤكد هذا التعيين التزامنا بتطوير ثقافة مكان عمل ديناميكية وتفاعلية والتي تؤكد على المساءلة الشخصية وتكافئ الأداء العالي". 
وعلقت ساندرا لوك على الموضوع، قائلة: "إنني متحمسة للانضمام إلى ’لومبارد إنترناشونال‘ في وقت هام كهذا. وأتطلع قدماً للمساعدة على تنمية الشركة في مختلف المناطق وإضفاء طابعٍ ثقافي يقدّر ويدعم جميع الزملاء في تقديم الخبرة والخدمة الممتازة لشركائنا وعملائنا في جميع أنحاء العالم".
لمحة عن "لومبارد إنترناشونال"
تعدّ "لومبارد إنترناشونال" المزوّد العالمي الرائد لحلول الثروة القائمة على التأمين على الحياة، والتي تجمع بين قدرة وخبرة شركتين متخصصتين في مجال التأمين على الحياة مع خبرة تفوق 25 عاماً وريادةٍ في السوق في مجالات اختصاصها. وتوفر "لومبارد إنترناشونال" حلول هيكلةٍ للثروة باستخدام الطرح الخاص للتأمين على الحياة ومنتجات الأقساط السنوية لترفع صافي القيمة للأفراد، وعائلاتهم ومؤسساتهم في جميع أنحاء العالم.
وبدأت المجموعة العالمية، التي تحمل اسم "لومبارد إنترناشونال"، العمل في السوق في سبتمبر من عام 2015. ويتيح التواجد العالمي المشترك لشركة "لومبارد إنترناشونال"، من خلال المكاتب المتواجدة في كل من لوكسمبورغ وفيلادلفيا، أن تلبي احتياجات العملاء المعقدة على أساسٍ عالمي بينما تراعي الثقافات والسلوكيات المحلية. وتعتبر الشركة رائدةً في القطاع في مجال توفير حلول تخطيطٍ للثروة متعددة الاختصاصات من خلال شبكات شركائها في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية، وأوروبا، وآسيا وأمريكا اللاتينية.
وتفوق قيمة أصولها العالمية الخاضعة للإدارة 77 مليار يورو، كما يفوق عدد موظفيها العالميين 600 موظفاً، بما فيهم أكثر من 60 خبيراً تقنياً متخصصاً في أكثر من 20 اختصاص. وتمتلك الصناديق المدارة من قبل "بلاكستون" شركة "لومبارد إنترناشونال". وتعد "بلاكستون" إحدى شركات الاستثمار الرائدة في العالم مع أصولٍ خاضعةٍ للإدارة تفوق قيمتها 367 مليار دولار أمريكي.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
لاستفسارات وسائل الإعلام:
"بروسيك بارتنرز"
هارييت سلوان
هاتف: 5770-4403-0203-44+
البريد الإلكتروني: hsloane@prosek.com
أو
"بروسيك بارتنرز"
جورجيا براون
هاتف: 5809-3440-020-44+
البريد الإلكتروني: gbrown@prosek.com

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3778/ar

No comments:

Post a Comment