Tuesday, April 25, 2017

دانا أندرسون من شركة مونديليز تنضم إلى ميديا لينك بصفتها الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق

Image not foundنيويورك -يوم الثُّلَاثاء 25 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ميديا لينك" تعيين دانا أندرسون، التي شغلت في السابق منصب نائب الرئيس الأول والرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في شركة "مونديليز إنترناشونال"، في منصب الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق.

وستركز أندرسون خارجياً في منصبها الجديد على مسوّقي شركات "فورتشن 500"، لتساعدهم على تقديم عروض العلامة التجارية من خلال التركيز على جهود التحول التي تغير السلوك وتتصل بأساليب جديدة للعمل، لتعزيز العلامات التجارية، ودعم مبادرات النمو والشراكة، وتحديد الاستراتيجيات وتعزيز التنفيذ.

وتأتي هذه الأخبار في أعقاب الاستحواذ على الشركة مؤخراً من قبل شركة "أسنشل" العامة المحدودة والإعلان عن مكتب لندن تحت إشراف ويندا هاريس ميلارد، نائب رئيس مجلس الإدارة.

وقال مايكل كاسان، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "ميديا لينك" في سياق تعليقه على الموضوع: "تجلب دانا للشركة مزيجاً نادراً من المعلومات التجارية التي تم تطويرها كمسوّقٍ عالمي، جنباً إلى جنب مع البراعة في التسويق التي طورتها كرئيسة تنفيذية للوكالة. وباعتبارها إحدى الأصوات الأكثر قوةً وانخراطاً في مجال التسويق حالياً، قامت بإرشاد العديد من المنظمات بنجاح خلال فترات الاضطراب والانتقال، والآن سيتمتع عملاء ’ميديا لينك‘ بمرجعية جديدة هائلة لمساعدتهم على التنقل في السوق العالمية التي في حالة اضطراب دائم".

وسترفع أندرسون، والتي ستستقر في مكتب "ميديا لينك" الواقع في شيكاغو، التقارير لرئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي، مايكل كاسان وستكون من أعضاء فريقه التنفيذي. وستتولى دي سالومون رسمياً منصب نائب الرئيس الأول، والمسؤولة المقيمة الذي كانت تقوم بتطويره منذ يوليو من عام 2016 لتعمل بشكل متعلق بالشركات ومع العملاء لتشكيل المحتوى في الفعاليات الرئيسية واستراتيجية القيادة الفكرية بالإضافة إلى الشراكة مع شركات "أسنشل"، أمثال "دبليو جي إس إن"، للاستفادة من أفكار التوجهات في عالم "ميديا لينك".

وقالت أندرسون التي تستشهد بالإبداع، والتحوّل والإلهام كأعظم ثلاثة قيم لعملها: "أسست ’ميديا لينك‘ خبرات فريدة من نوعها عند تقاطع التسويق، والترفيه، والتكنولوجيا والإعلام، والتي لم تتقنها أية شركة استشارات أخرى. وتتيح لي هذه الفرصة الرائعة في ’ميديا لينك‘ أن أجمع قيم العمل الخاصة بي مع خبرتي المهنية لأساعد الآخرين على رؤية السوق المتطور بمنظورٍ مختلف – منظورٌ يفهم ويقدم البساطة للعالم المعقد بشكل جوهري الذي يتوجب على المسوقين التنقل فيه حالياً".

وفي منصبها الأخير الذي شغلته في "مونديليز"، كانت أندرسون مسؤولة عن حافظة الشركة العالمية لشركاء الترويج، والإعلام والتسويق وأشرفت على الفرق المسؤولة عن علاقات الوكالة، وقيمة العلامة التجارية، واستراتيجية العلامة التجارية، وإمكانات التسويق، والإعلام والرقميات لعلامات القدرة التجارية العالمية الخاصة بالشركة. وقبل عملها في "مونديليز"، شغلت منصب الرئيس والرئيس التنفيذي في شركة "دي بي بي شيكاغو" و"إف سي بي شيكاغو" بالإضافة إلى مناصب استراتيجية رئيسية في وكالات أخرى. وحازت على العديد من مراتب الشرف والتي تشمل "رؤساء التسويق التنفيذيين الـ 10 الأوائل" المقدمة من قبل موقع "بزنيس إنسايدر"، و"شخصية التسويق للعام" الخاصة بـمنظمة "ذا أدفيرتايزينج كلوب أوف نيويورك" و"النسوة الـ 100 الأكثر نفوذاً في مجال التسويق" من قبل مجلة "آد إيج" وجائزتي "المرأة السنوية" و"تشينجينج ذا جايم" الخاصتين بمنظمة "شي رانز إت" (المعروفة سابقاً باسم "إيه دبليو إن واي")

لمحة عن "ميديا لينك":
تعمل "ميديا لينك" عند نقطة التقاء قطاعات الإعلام والتسويق والإعلان والترفيه والتكنولوجيا، وتقدم المشورة إلى الشركات والشركاء والفرص التي تحتاجها لتمكين التغيير وإيجاد الحلول القابلة للتنفيذ. وعلى عكس أي شركة أخرى في المجال الاستشاري الاستراتيجي، تساعد "ميديا لينك" الشركات على العمل في المجالات الأساسية لتسريع العائدات، وتسويق الصناعة، واستراتيجية المستثمر، وحلول البيانات والتكنولوجيا، والمواهب (بما في ذلك الاحتفاظ بالبحث التنفيذي). وتأسست "ميديا لينك" عام 2003 من قبل مايكل إي. كاسان، وتوظف أكثر من 125 مهني في نيويورك وشيكاغو ولوس أنجلوس وسان فرانسيسكو. تعتبر "ميديا لينك" تابعة لشركة "أسنشل" www.medialink.com

لمحة عن شركة "أسنشل"
شركة "أسنشل" هي الشركة العالمية الإعلامية الرائدة في مجال الأعمال المباشرة بين الشركات، تساهم بالإعلام والربط بين عالم الأعمال في 150 دولة من خلال المعارض والمهرجانات الرائدة في السوق وخدمات المعلومات.

وتشغّل "أسنشل" مهرجان "كان ليونز" الراقي في قطاع الاتصالات الموسومة، ومؤتمر المدفوعات الأولى والخدمات المالية في العالم "موني 20/20"، ومعرض الربيع/معرض الخريف، وخدمة "دبليو جي إس إن" للتنبؤ بتوجهات الموضة العالمية وهيئة "جراوند سور" لأعمال البيانات حول المخاطر البيئية، ومزوّد تحليلات التجارة الإلكترونية "وان كليك ريتيل"، وشركة الاستشارات الاستراتيجية والخدمات التجارية "ميديا لينك".
وتمكّن المنتجات المتميزة "أسنشل" من التركيز والنمو والقيمة. وتوفر الشركة للعملاء محتوى وصلات على مستوى عالمي تساهم بتمكين أعمالهم لتصبح الأفضل من ناحية الاعلام والربط. www.ascential.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
"ميديا لينك"
كيتلين كيلي، نائب الرئيس، اتصالات الشركة
الهاتف الجوال: 0330-817-843
البريد الإلكتروني: caitlin@medialink.com

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3773/ar

No comments:

Post a Comment