Thursday, April 27, 2017

"يوكوجاوا" تطوّر أجهزة قياس التدفّق الكهرومغناطيسي أدماج توتال إنسايت


 تحسين العمليات وتخفيض تكاليف الصيانة في كافة مراحل دورة حياة المنتج 


طوكيو -يوم الخَمِيس 27 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "يوكوجاوا" للهندسة الكهربائية والبرمجيات (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:6841) عن تطويرها لمجموعة "أدماج توتال إنسايت" ("تي آي")، وهي محفظة جديدة من أجهزة قياس التدفّق الكهرومغناطيسي التي ستطلقها في 15 مايو.

وتتألف مجموعة "أدماج تي آي" من أجهزة قياس التدفّق الكهرومغناطيسي "أدماج إيه إكس جي" و"أدماج إيه إكس دبليو". وتُعد أجهزة قياس "أدماج إيه إكس جي" نموذجاً معاد تصميمه باكامل لأجهزة قياس "أدماج إيه إكس إف" ذات قطر يتراوح ما بين 2.5 مم إلى 500 مم، بينما يتراوح قطر أجهزة قياس "أدماج إيه إكس دبليو" ما بين 25 مم إلى 1800 مم.

وتُعتبر "توتال إنسايت" مفهوماً قامت بتطويره شركة "يوكوجاوا" لتحسين العمليات وخفض تكاليف الصيانة خلال كل مرحلة من مراحل دورة حياة المنتج. وبناء على هذا المفهوم، تهدف "يوكوجاوا" إلى تلبية احتياجات عملائها بشكل أفضل وتوسيع حصتها في سوق أجهزة قياس التدفّق الكهرومغناطيسي.

خلفية التطوير

تُستخدم أجهزة قياس التدفق الكهرومغناطيسي على نطاق واسع لقياس معدلات التدفق التي تُعدّ وظيفة هامة لضبط العمليات الصناعية، وذلك لقدرتها المتنوعّة على التعامل مع مجموعة واسعة من التطبيقات واستيعاب الأنابيب من كافة الأحجام. ومن أجل تعزيز القدرة على خفض ضوضاء التدفق، تعتبر "يوكوجاوا" رائدة في مجال استخدام طريقة تحفيز التيار المغناطيسي مزدوجة التردّد في أجهزة قياس التدفق الكهرومغناطيسي. واستخدمت هذه التقنية في تطوير أجهزة قياس "أدماج إيه إكس إف"، المصنّعة بأحجام تصل إلى 400 مم وهي مخصّصة للتطبيقات التي تتطلب دقّة عالية ومقاومة تآكل عالية. وتواصل "يوكوجاوا" توفير أجهزة قياس "أدماج إيه إكس دبليو" لتطبيقات الأغراض العامة، وهي مزودة بأنابيب من  حجم  500 ملم وما فوق ومثالية لتطبيقات المياه وتطبيقات السوائل المائية المصدر.

وتماشياً مع مفهوم "توتال إنسايت، قامت "يوكوجاوا" بمراجعة المهام المطلوبة لكل مرحلة من مراحل دورة حياة المنتج والأداء المطلوب لكل تطبيق. ومن ثم راجعت الشركة مجموعة منتجاتها وطوّرت "أدماج تي آي"، وهي محفظة كاملة من أجهزة قياس التدفق الكهرومغناطيسي مع وظائف جديدة تساعد على تحسين النفقات الرأسمالية، وتقليل النفقات التشغيلية، واستيعاب مجموعة واسعة من التطبيقات. 

مواصفات المنتج

تُستخدم أجهزة قياس "أدماج إيه إكس جي" للتطبيقات التي تتطلب دقة عالية ومقاومة تآكل عالية، في حين تُستخدم أجهزة قياس "أدماج إيه إكس دبليو" لتطبيقات الأغراض العامة، التي تشمل أساساً المياه والسوائل المائية المصدر. وكما هي الحال مع "أدماج إيه إكس إف"، ستتوفّر بطانات "بي إف إيه" من السيراميك والفلوروكاربون للأجزاء المبللة من "أدماج إيه إكس جي"، لمزيد من الموثوقية. ومع النموذج المجدد "أدماج إيه إكس دبليو"، سوف تتوفر بطانات من الفلوروكربون "بي تي إف إي" وبطانات المطاط الصلب الطبيعي. (وتُعدُّ القدرة على استخدام هذه البطانات مع قطر أنابيب يتراوح بين 25 و400 ملم هي سابقة تقوم بها "يوكوجاوا"). ويمكن للعملاء خفض النفقات الرأسمالية الخاصة بهم عن طريق اختيار منتجات ذات مواد مثلى ومستوى مطلوب من الدقة لعملياتهم. كما أُضيفت وظائف جديدة من شأنها أن تساعد في تقليل النفقات التشغيلية طوال دورة حياة المنتج والمرفق.

محفظة "أدماج تي آي"



التطبيق

الحجم

مواد البطانة للأقسام المبللّة

دقّة (المعدّل)

"أدماج إيه إكس جي"

المواد الكيميائية، الطين المائع، الأطعمة والمشروبات

25 مم إلى 500 مم

الفلوروكاربون "بي إف إيه" والمواد السيراميكية

± 0.15 %  (النوع العالي الدقّة)

"أدماج إيه إكس دبليو"

المياه والسوائل المائية المصدر

25 مم إلى 1800 مم

الفلوروكاربون "بي تي إف إيه"، مطاط البولي يوريثين، المطاط الصلب الطبيعي، المطاط الطبيعي الليّن

± 0.35 %


1. حلول مرحلة الإطلاق- أداة الاختيار والتوجيه التفاعلي

تشمل مجموعة "أدماج تي آي" نماذج للأغراض العامة، ونماذج صحية (للأغذية والمستحضرات الصيدلانية)، ونماذج غاطسة (لفترات زمنية محدودة)، ونماذج مقاومة للانفجار*1 (للاستخدام في المناطق الخطرة). وستتوفّر لكل من هذه النماذج مجموعة متنوعة من الأحجام،مواد التبطين، عدد من مدخلات/مخرجات الإشارة، ومستويات الدقة. وستساهم أداة الاختيار*2 في تبسيط عملية اختيار جهاز قياس التدفّق الصحيح لتطبيق معين. ويمكن ضبط معلمات الجهاز قبل الشحن، كما يستطيع المشغّلون في هذا المجال تغييرها بسهولة، وذلك باستخدام وظيفة المعالج على شاشة الجهاز.

*1 ستصدر في ديسمبر 2017

*2 ستصدر في أكتوبر 2017



2. حلّ المرحلة التشغيلية - لإدارة كفاءة أجهزة قياس التدفّق

تتوفّر مجموعة متنوعة من وظائف الإنذار في أجهزة قياس التدفّق "أدماج تي آي". وسيتمكّن المستخدمون من التأكّد إذا ما كان سيتم إصدار رسالة تحذير أو إنذار لمختلف المواد المختارة التي رصدتها "أدماج تي آي". ومن أجل الإدارة المثلى لهذه الأجهزة، سيكون من الممكن أيضاً ضبط أجهزة الإنذار لتكون خارجية كنبضات أو إشارات تناظرية. و بالإضافة إلى ذلك ستتوفر وظيفة تسجيل جديدة لتسجيل أربعة أنواع مختلفة من إشارات الإخراج في آن واحد. وستُتاح أيضاً وظيفة بطاقة الذاكرة القابلة للإزالة "ميكرو إس دي" الاختيارية لتسهيل استرجاع البيانات من الميدان.

3. حلّ مرحلة ما بعد التنفيذ: تسهيل الصيانة الوقائية والمرونة المتقدمة

ستشتمل أجهزة قياس التدفقّ "أدماج تي آي" على وظيفة تحقّق مدمجة لتوفير قدرة التحقّق من الدوائر المغناطيسية، والتشغيلية ودوائر تحفيز التيار المغناطيسي وكذلك سجلات التنبيه خلال تشغيلها. وستساعد هذه الوظيفة على تسهيل التحوّل من الصيانة الدورية التقليدية إلى الصيانة الوقائية القائمة على الحالة، مما يقلّل بالتالي من النفقات التشغيلية. وبالإضافة إلى ذلك، سيقوم  تطبيق تحقّق جديد بإطلاق إشارة إنذار عندما يتمّ الكشف عن وضع معيّن مثل وجود فقاعات هواء أو قدرة توصيل منخفضة في السائل. وعند الكشف عن إشارة خارجة غير مستقرة، يمكن ضبط إعدادات المعلمات لتحسين العملية وضبطها.

الأسواق المستهدفة الرئيسية

القطاعات الصناعية مثل النفط والغاز، والتعدين، والمواد الكيميائية، ولب الورق والورق، والمواد الغذائية والمشروبات.

التطبيقات

قياس معدلات تدفق السوائل الموصلة.

لمحة عن "يوكوجاوا"

تتألف شبكة "يوكوجاوا" العالمية من 114 شركة تمتد على 59 دولة. وتشارك شركة "يوكوجاوا"، التي تأسست عام 1915 وتبلغ قيمتها 3.7 مليار دولار أمريكي، في أحدث الأبحاث والابتكارات. وتنشط "يوكوجاوا" في مجال الأتمتة والتحكم الصناعي، والاختبار والقياس، والطيران، وقطاعات أعمال أخرى. ويلعب قسم الأتمتة والتحكم الصناعي دوراً حيوياً في مجموعة واسعة من القطاعات بما فيها النفط، والمواد الكيميائية، والغاز الطبيعي والطاقة والحديد والصلب ولب الخشب والورق والصناعات الصيدلانية والمواد الغذائية. لمزيد من المعلومات حول "يوكوجاوا"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.yokogawa.com.



لمزيد من المعلومات

"أدماج توتال إنسايت": www.admagti.com

إن أسماء الشركات والمنظمات، والمنتجات التي ترد في هذا النص هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لأصحابها.



يتوفّر معرض الصور/ الوسائط المتعددة الذكية عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51544715&lang=en



إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

شركة "يوكوجاوا إلكتريك"

قسم العلاقات العامة، مركز الاتصالات المتكاملة

البريد الإلكتروني: Yokogawa-pr@cs.jp.yokogawa.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3782/ar

No comments:

Post a Comment