Wednesday, April 26, 2017

ياب تي في يجعل البثّ المباشر سهلاً مع إطلاق جهاز فريدوكاست برو ومنصة البث المباشر



لاس فيغاس -يوم الأَرْبعاء 26 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "ياب تي في"، وهي واحدة من أكبر مزوّدي خدمة التلفزيون القائم على الإنترنت وخدمات الأفلام عند الطلب للمحتوى جنوب الآسيوي في العالم، عن إطلاق جهاز "فريدوكاست برو" ومنصة "فريدوكاست" للبثّ المباشر اللذين يوفّران حلولاً شاملة للمستخدمين في مجال البثّ الفوري، في أي مكان وفي كلّ الأوقات. كذلك، يتيح جهاز "فريدوكاست برو" ومنصة "فريدوكاست" للبثّ المباشر أيضاً للمستخدمين بث الفيديوهات المباشرة على منصات متعددة مثل "فيسبوك" و"يوتيوب لايف" و"تويتر/بيرسكوب" وغيرها.

ويقوم جهاز "فريدوكاست برو" الذي يُعتبر الطرح الأحدث ببثّ الفيديوهات المباشرة بجودة عالية الوضوح. ويمكن توصيل الجهاز إلى أي مصدر للفيديو بما في ذلك الكاميرا ومحوّل للبثّ المباشر كما يمكن التحكم به بسهولة عن طريق تطبيق "أندرويد" و"آي أو إس". ويمكن استخدام التطبيق لمعاينة البث المباشر والتحكم به ومراقبته. ويحتوي الجهاز أيضاً على بطارية قابلة للشحن تدوم لأكثر من ساعتين من البث المباشر المستمر، ويوفّر تقنية "إتش دي إم آي إن/آوت" و"ميكروفون-إن" في مجال اتصال المصدر بتقنية الصوت والصورة.

وتمّ تصميم منصة "فريدوكاست" للبثّ المباشر لتتناسب مع احتياجات المذيعين باعتبارها حلاً واحداً وشاملاً يوفر تشفير السحابة الشفرة والبث التكييفي بمعدل بت للحصول على أفضل تجربة مشاهدة في عرض النطاق الترددي المنخفض، والتحليلات في الوقت الحقيقي، وتفاعل المشاهد مع اعتدال المحادثات، وتكامل الإعلانات، والتلفزيون المدفوع عبر الإنترنت ("باي بر فيو")، والحجب الجغرافي وحماية كلمة المرور للسيطرة على الأحداث. ويمكن استخدام أي تشفير خارجي للبثّ مباشرةً من خلال منصة "فريدوكاست" والبث على منصات متعددة في نفس الوقت.



وقال عدي ريدي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "ياب تي في" في سياق تعليقه على هذا الإطلاق: "بفضل النمو السريع للبث المباشر، يمكن تغيير طريقة استهلاك المستخدمين للمحتوى. في هذا العصر من الحمل الزائد للمعلومات، يتوقع الناس أن نرى الأحداث تتكشف في الوقت الحقيقي. وتسعى شركة ’ياب تي في‘ الشهيرة عالمياً لتفوقها التقني في مجال الإنترنت والتلفزيون وتزويد المحتوى عبر الإنترنت ’أو تي تي‘ إلى توسيع الخبرة نفسها في مجال البثّ المباشر. ومع إطلاق جهاز ’فريدوكاست برو‘ ومنصة ’فريدوكاست‘ للبثّ المباشر، نعتزم مواصلة تقديم حلول فعالة من حيث التكلفة وقابلة للتطوير وقوية في مجال البث المباشر. علينا أن نستمرّ في الابتكار وتقديم أفضل الخدمات لتلبية احتياجات المستخدمين باستمرار".

ويقدّم "فريدوكاست" حلولاً مصممة خصيصاً للمذيعين لتجميع وتحرير وبث الأحداث في الوقت الحقيقي لاستوديوهاتهم ومنصات متعددة. ويهدف هذا الحل إلى تحسين كفاءة المذيعين وإنتاجيتهم للتفوق على منافسيهم. ويتيح للمشاهير والمؤثرين أن يزيدوا من قيمة برامجهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي من خلال استضافة جلسات تفاعلية خاصة عبر "فريدوكاست". ويمكن بث الفعاليات الرياضية، والندوات على شبكة الإنترنت وغيرها عبر منصات متعددة لزيادة حجم الجمهور وخلق مصادر دخل جديدة للمذيعين.

وستعرض "ياب تي في" طرحها الجديد "فريدوكاست برو" و"فريدوكاست بلاتفورم" في عرض "إن إيه بي 2017" في جناح "ياب تي في" SU11402CM، في مركز لاس فيغاس للمؤتمرات.

لمحة عن "فريدوكاست"

يعتبر "فريدوكاست" واحداً من منتجات شركة "ياب تي في" الرائدة والتي تعتبر من أبرز مزودي حلول الترفيه عبر الإنترنت ("أو تي تي"). ويُعدّ "فريدوكاست" حلاً في مجال البث المباشر بحيث يتيح البثّ المباشر للمستخدم من البثّ على الفور في أي مكان وفي جميع الأوقات. ومن خلال البث في نفس الوقت على منصات متعددة مثل "إف بي لايف"، و"يوتيوب لايف"، إلخ.، يوفر "فريدوكاست" البثّ التكييفي بمعدل بت الذي يتيح البثّ حتى في عرض النطاق الترددي المنخفض.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"ياب تي في"

بوجا ديوان

هاتف: 23555055 40 91+

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3772/ar

No comments:

Post a Comment