Monday, April 24, 2017

The First Group تستفيد من ازدهار قطاع الفنادق المتوسطة في دبي من خلال توسيع حافظتها

“Wyndham Dubai Marina” (Photo: ME NewsWire). رائدة التطوير العقاري التي تتخذ من دبي مقراً لها تفتتح أربعة فنادق راقية جديدة قبيل "إكسبو 2020 دبي" لتلبية الطلب المتزايد على الإقامة الفاخرة بأسعار معقولة 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، -يوم الإثنين 24 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]
ستفتتح The First Group أربعة فنادق راقية جديدة في دبي بحلول العام 2020 بالتزامن مع تنوع شرائح الزوار الذين يقصدون المدينة، مما يؤدي إلى زيادة الطلب على الإقامة الفاخرة بأسعار معقولة.
ومع افتتاح أماكن جذب جديدة للعائلات وبالتالي الانفتاح على سوق أوسع، وفي إطار الاستعدادات لاستضافة حدث "إكسبو 2020 دبي" الذي يُتوقع أن يستقطب 25 مليون زائراً، فقد خصصت شركة التطوير العقاري التي تتخذ من دبي مقراً لها أربعة مواقع لعقارات بأماكن استراتيجية في جميع أرجاء المدينة وهي: مرسى دبي، والخليج التجاري، وقرية جميرا تراينجل، وقرية جميرا سيركل.
Image not found
وستساهم فنادق "ميلينيوم بلايس" في الخليج التجاري، و"ميلينيوم بلايس" في قرية جميرا تراينجل، و"رامادا بلازا" في قرية جميرا سيركل، و"ذا وان" في مرسى دبي، والتي سيجري افتتاحها قبل انطلاق "إكسبو 2020 دبي"، في توسيع حافظة The First Group الفندقية إلى خمسة عقارات. هذا وافتُتِح الفندق الأول للمجموعة وهو "ويندهام دبي مارينا" في فبراير عام 2016.
وأوضح ماريانو فاز، مدير TFG Asset Management أن تركيز الشركة البريطانية الدولية التي تعمل في مجال الفنادق والتطوير العقاري والتي تشتهر بمجموعة الشقق الفندقية ذات الشعبية العالية التي تملكها في دبي، قد انصبّ على تطوير فنادق راقية لتلبية العدد المتزايد من الزوار الباحثين عن خيارات إقامة بأعلى جودة وبأفضل سعر في المدينة.
وقال: "بهدف تحقيق هدفها المتمثل باستضافة 20 مليون زائر بحلول العام 2020، تسعى دبي إلى تنويع عروضها السياحية وجذب شرائح جديدة من السوق، الأمر الذي أدى إلى توليد فئة جديدة من الضيوف وهي العائلات التي تسعى إلى القيمة، ورجال الأعمال المسافرين الذين ينشدون الإقامة الفاخرة التي تشتهر بها المدينة، وكلّ ذلك بأسعار معقولة".
وأضاف: "توقعتThe First Group  هذا التحول في السوق واستجابت له من خلال تطوير عقارات راقية تلبي كافة الاحتياجات والرغبات. كما ستشغل فنادقنا المعاصرة بعضاً من أكثر المناطق المرغوبة في دبي، وستقدم معايير خدماتية ذات جودة عالية ومتقدمة. فهي ستوفر مجموعة كاملة من المرافق، بدءاً من المطاعم ووصولاً إلى حمامات السباحة على السطح والمنتجعات الصحية".
وأوضح فاز أنّ النجاح الهائل لفندق "ويندهام دبي مارينا" الذي استقبل أكثر من 36 ألف ضيف في العام الأول من تشغيله، قد أثبت أنّ نموذج الفندق الراقي يلبّي متطلبات السوق الجديدة.
وسيكون فاز أحد خبراء قطاع الفنادق الفاخرة الذين سيتحدثون في مؤتمر الاستثمار العربي الفندقي ("إيه إتش آي سي") المقبل الذي سينعقد في مدينة جميرا بدبي خلال الفترة ما بين 25-27 أبريل 2017.
وسينضم إلى ديفيد فيلي، نائب الرئيس لشؤون التنمية في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند لدى "كلوب ميد"، في جلسة حوارية في اليوم الثالث (27 أبريل) بعنوان "الرقي هو أسلوب الرفاهية الجديد". وستركز الجلسة على الطلب المتزايد على خيارات الإقامة الفاخرة بأسعار معقولة في دبي ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي الأوسع.
وتجدر الإشارة إلى أن مخزون عدد الفنادق في دبي عام 2016 سجّل 102,845 غرفة في 681 منشأة، بمعدل 32 في المائة في فئة فنادق الخمس نجوم (33,122 غرفة)، و23 في المائة في فئة فنادق الأربع نجوم (22,990 غرفة)، وفقاً لأرقام دائرة السياحة في دبي.
وبهدف استيعاب عدد الزوار المتوقع أن يبلغ 20 مليوناً بحلول عام 2020، تحتاج دبي إلى 150 ألف غرفة على الأقل. وتسعى الإمارة إلى تأمين 134 ألف غرفة بحلول نهاية عام 2018، بحسب ما كشف عنه مؤخراً هلال المري، المدير العام لدائرة السياحة في دبي.
وشدّد المري على أنّ "عام 2016 شهد ازدهاراً كبيراً في عدد العقارات في فئة ثلاث وأربع نجوم"، مع زيادة الطاقة الاستيعابية بنسبة 24 في المائة و8 في المائة على التوالي، إذ أنّ "العديد من المشاركين الجدد الوافدين والفاخرين قد اتخذوا لأنفسهم موقعاً مميزاً في السوق".
وبيّن فاز أنه على الرغم من ذلك فلا تزال هناك حاجة إلى المزيد من الغرف بحلول عام 2020، مع استمرار الطلب على حجوزات الغرف الفاخرة وبأسعار معقولة.
وقال: "مع افتتاح المتنزهات المتخصصة الجديدة مثل ’دبي باركس آند ريزورتس‘، وعالم المغامرات ’آي إم جي‘ وغيرها، بما في ذلك ’سيكس فلاجز‘، وعالم الأساطير ’آي أم جي‘، و’دبي سفاري‘، فسيزدهر قطاع العائلات الزائرة في دبي، تماشياً مع استراتيجية دبي للسياحة لجذب هذه الأسواق".
وتابع: "في الوقت نفسه، تُعدّ دول مجلس التعاون الخليجي والهند والصين أسواق المنشأ الأسرع نمواً والأكبر حجماً في دبي. ويتمّ تحفيز النمو في كل منها من قبل الطبقة الوسطى الثرية، مما يزيد الطلب على أماكن الإقامة الفاخرة بأسعار معقولة".
واختتم فاز بالقول: "تحتلّ The First Group، مع عقاراتها ذات الجودة العالية والمتمركزة في مواقع مميزة، مكانة جيدة للاستثمار في هذا التحول في السوق الذي لن يكتسب زخماً إلاّ في الفترة السابقة لانطلاق ’إكسبو 2020 دبي‘، ليمتدّ تأثيره على الفترة اللاحقة".
لمحة عن شركة The First Group
تُعدّ The First Group شركة بريطانية دولية تعمل في مجال الفنادق والتطوير العقاري. ويتميّز مدراؤها بخبرتهم ونجاحهم في السوق العالمية على مدى الثلاثين عاماً الماضية. ويتمتّع فريق إدارتها بخبرات وتجارب قوية ومتنوعة في مجالات العقارات العالمية والتمويل والحيازة والتسويق وتطوير المنتجات. وتوفر رؤية خبراء الشركة، فيما يتعلق بالوقوف على إمكانات سوق العقارات والشراكات المتميزة مع روّاد هذا القطاع، ضمانًا لتمتُع عملائها بعائدات آمنة وجذابة مستمدة من أحد الأسواق الفندقية الأكثر حيويةً في العالم. ومن خلال مقرها الرئيسي في دبي، وحضورها العالمي في كل من الجزائر وأذربيجان وغانا والهند وكازاخستان ونيجيريا وعُمان وروسيا والمملكة العربية السعودية وتركيا، تشهد قاعدة عملاء شركة The First Group توسعاً سريعاً. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.thefirstgroup.com.
لمحة عن The First Group Asset Management
تختص شركة TFG Asset Management بإدارة جميع جوانب المشاريع المُستَكمَلة لضمان تحقيق المستثمرين الحدّ الأقصى من عائدات الاستثمار من عقاراتهم. وبمجرد اكتمال مشروع ما، يتسلّم فريقAsset Management  (إدارة الأصول) زمام الأمور من فريق خدمات العملاء من أجل إدارة كامل عملية الإيجار، بما في ذلك العمليات، والتسويق، والتواصل مع المستأجرين، والتأجير، والعقود، والشؤون المالية، في ظلّ الشراكة أيضاً مع العلامات التجارية لإدارة الفنادق الشريكة لـThe First Group. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.tfgassetmanagement.com.
لمحة عن مؤتمر الاستثمار العربي الفندقي "إيه إتش آي سي"
يُعدّ مؤتمر الاستثمار العربي الفندقي منصة المعارف والشبكات المتميزة للمستثمرين في مجال الفنادق في منطقة الشرق الأوسط. وسيعقد المؤتمر عام 2017 خلال الفترة ما بين 25-27 أبريل 2017 في مدينة جميرا، دبي، وسيجمع أكثر من 700 شخصية من الشخصيات الأكثر نفوذاً وتأثيراً في قطاع الضيافة، 70 في المائة منهم في مستوى مدير وما فوق. وستنظّم "بينش إيفنتس"، وهي مؤسس هذه الفعالية، الدورة الـ13 من مؤتمر الاستثمار العربي الفندقي. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.arabianconference.com.


Contacts
Group 
إيف همفريز، مديرة العلامة التجارية والاتصالات التسويقية
هاتف: 7458- 438-4-971+
البريد الإلكتروني: Eve.Humphreys@thefirstgroup.com

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3757/ar

 

No comments:

Post a Comment