Wednesday, April 26, 2017

مجموعة "إيسيل" الشرق الأوسط: "سيمبا إنيرجي" ستصبح "سيمبا إيسيل إنيرجي"



لندن -يوم الأَرْبعاء 26 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): يسرّ مجموعة "إيسيل" الشرق الأوسط أن تعلن أن شركة "سيمبا إنيرجي" ستصبح شركة "سيمبا إيسيل إنيرجي" اعتباراً من يوم الاثنين الموافق 24 أبريل 2017.

وخلال اجتماعها السنوي العام الأخير، صوّت المساهمون في "سيمبا" لصالح الموافقة على الاتفاقيتين اللتين أبرمتهما الشركة مع مجموعة "إيسيل" الشرق الأوسط عام 2015. ويشمل ذلك الإتفاقية تمّ بموجبها منح مجموعة "إيسيل" الشرق الأوسط الحق في الحصول على حصة بنسبة 60 في المائة من العقود المتعلقة بمشاركة الإنتاج في "سيمبا" في کینیا وتشاد ولیبیریا وغانا وغینیا، وذلك من خلال المساھمة بنسبة 100 في المائة من التمویل من أجل تنفیذ برنامج التنقيب ضمن العقود المتعلقة بمشاركة الإنتاج.

وبعد تلقي موافقة المساهمين، أعلن مؤشر "تي إس إكس فينتشر" أيضاً أنه ليس لديه أي اعتراض على "سيمبا" في ما يتعلق بمباشرة تطبيق الصفقات الخاصة بمجموعة "إيسيل" الشرق الأوسط.

ومن المقرر أن يجتمع مجلس إدارة "سيمبا" في المستقبل القريب بهدف مراجعة البرنامج الزلزالي والبيانات الأخرى ذات الصلة التي تم تجميعها استعداداً لبرنامج الحفر في أواخر هذا العام في الحقل "2 إيه" في كينيا.

لمحة عن مجموعة "إيسيل" الشرق الأوسط

مجموعة "إيسيل" الشرق الأوسط هي مجموعة متنوعة تعمل بشكل رئيسي في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ.

مجموعة "إيسيل" الشرق الأوسط هي جزء من مجموعة "إيسيل"، وهي المجموعة الهندية متعددة الجنسيات التي تعمل في طيف واسع من القطاعات بما في ذلك الإعلام والتعبئة والتغليف والبنية التحتية والتكنولوجيا. واستناداً إلى التاريخ الذي تتمتع به مجموعة "إيسيل" أي 90 عاماً في تطوير الشركات وتعزيزها، تقود مجموعة "إيسيل" الشرق الأوسط التوسع الإقليمي للمجموعة، وتدير حالياً شركات فرعية في قطاعات الموارد الطبيعية والطاقة والإمدادات الصناعية والخدمات اللوجستية والتعليم والخدمات المالية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.esselgroupme.com.

لمحة عن "سيمبا"

تقدم شركة "سيمبا إنيرجي" للمستثمرين تعرضاً جيداً من حيث الموقع للتنقيب عن النفط والغاز في مناطق رئيسية من أفريقيا مع عقود نشطة في مجال المشاركة في الإنتاج عند الشاطىء في كينيا وغينيا بالإضافة إلى عقود في مجال المشاركة في الإنتاج لا تزال في إطار المفاوضات المستمرة في تشاد وليبيريا وغانا. وتتمثل مهمة "سيمبا" في التركيز على احتياطات النفط والغاز على الشواطىء في المناطق التي لم يتم تطويرها أو لم تستغل مسبقاً. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://www.simbaenergy.ca/.



إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts



مجموعة "إيسيل الشرق الأوسط"

كريتي لادساريا

هاتف: +971 42793955

أو

"فينسبوري"

دوروثي بورويل / تشارلز أوبراين

هاتف: +44 (0)20 7251 3801

أو

"سيمبا إنيرجي"

مارك سومر

هاتف:  +1 604 629 9647 / +1 855 777 4622

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3779/ar

No comments:

Post a Comment