Saturday, April 29, 2017

الأولمبياد الخاص ومؤسسة ميتلايف يعلنان عن شراكة دوليّة



لندن-يوم الجُمْعَة 28 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلن اليوم "الأولمبياد الخاص" ومؤسسة "ميتلايف"، الذراع الخيري لشركة التأمين العالمية "ميتلايف"، عن إبرام شراكة دولية بقيمة 1.5 مليون دولار أمريكي، مدتها ثلاث سنوات، لنشر "الأولمبياد الخاص بالرياضيين الشباب" في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا ("إي إم إي إيه"). ويُعتبر "الرياضيون الشباب" برنامجاً شاملاً لرياضة وألعاب الأطفال، الذين تتراوح أعمارهم بين سنتين و7 سنوات، من ذوي الإعاقات الذهنية والذين لا يعانون من أي إعاقة. ويطوّر البرنامج المهارات الرياضية الأساسية للمشاركين، مثل الجري والركل والرمي. كما يوفّر للعائلات والمعلمين ومقدمي الرعاية والناس من المجتمع فرصة التشارك بفرح الرياضة والمشاركة في فريق.



وقالت ماري دافيس، الرئيسة التنفيذية لـ"الأولمبياد الخاص": "يتقاسم ‘الأولمبياد الخاص’ و‘مؤسسة ميتلايف’ التزاماً مشتركاً ببناء مجتمعات قوية وشاملة. ويشجّع دعم ‘مؤسسة ميتلايف’ للرياضيين الشباب، جنباً إلى جنب مع تركيزها القوي على إشراك الموظفين، جميع الأطفال وأسرهم والناس في مجتمعهم على تعزيز احترام الأشخاص ذوي الإعاقة وقبولهم وإدماجهم".



وبناء على التفعيل الناجح لـ"أسبوع المجتمع في ميتلايف"، ستُتاح لموظفي "ميتلايف" في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا فرص التطوع في أنشطة "الرياضيين الشباب" كجزء من هذه الشراكة الجديدة. وإجمالاً، سيساعد التزام "ميتلايف" و"مؤسسة ميتلايف" في مجال التمويل والمجتمع المحلي برامج "الأولمبياد الخاص" في المنطقة على زيادة أعداد المشاركين بشكل مستدام إلى أكثر من 15,000 طفل على مدى ثلاث سنوات. ومن شأن زيادة مشاركة "الرياضيين الشباب" أن تضمن حصول الأطفال على برامج الطفولة المبكرة الهامة وتطوير المهارات الحركية والاجتماعية والمعرفية التي ستساعدهم على النجاح في المستقبل.



وأضاف ميشيل خلف، رئيس "ميتلايف" في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا والعضو في مجلس إدارة "مؤسسة ميتلايف": "تتمتع ‘ميتلايف’ بتقليد عريق في دعم المجتمعات التي تخدمها. وتستند هذه الشراكة إلى علاقتنا الطويلة الأمد مع ‘الأولمبياد الخاص’، وستمكّن موظفي شركة ‘ميتلايف’ من تعميق تجربتهم التطوعية فيما يساعدون في إرساء مبادرة الرياضيين الشباب في كافة أنحاء منطقتنا".



لقراءة المزيد عن الشراكة والتعرف على الرياضيين الشباب، يُرجى زيارة الموقعين الإلكترونيين التاليين: www.specialolympics.org وwww.specialolympics.org/young-athletes/.

لمحة عن "الأولمبياد الخاصّ"

يعتبر "الأولمبياد الخاصّ" حركة عالميّة تُطلق العنان للروح الإنسانيّة من خلال القوّة التحويليّة وشغف الرياضة كلّ يوم في كافة أنحاء العالم. نقوم بتشجيع الأشخاص الذين يعانون من إعاقات فكريّة ليُصبحوا أعضاء مقبولين وقيّمين في المجتمع، ما يؤدي إلى مجتمع أكثر احتراماً وإدماجاً بالنسبة إلى الجميع. ومن خلال استخدام الرياضة كمحفّز ومبرمج حول الصحة والتعليم، يقوم "الأولمبياد الخاص" بمكافحة انعدام كلّ من النشاط والعدالة والتحمّل. تمّ تأسيس "الأولمبياد الخاصّ" في عام 1968 من قِبل أونيس كينيدي شرايفر، وتطوّرت هذه الحركة لتتخطّى 4,5 مليون رياضي في حوالي 170 دولة. ومع دعم ما يزيد عن 1,4 مليون مدرّب ومتطوّع، يقدّم "الأولمبياد الخاصّ" 32 نوع رياضة أولمبيّة وما يزيد عن 108 ألف لعبة ومنافسة طوال العام.

يمكنكم زيارة موقع "الأولمبياد الخاصّ" عبر الرابط الإلكتروني التالي: www.specialolympics.org.

كما يمكنكم التواصل معنا عبر Twitter@specialolympicss، وfb.com/specialolympics، وyoutube.com/specialolympicshq، وinstagram.com/specialolympics، وspecialolympicsblog.wordpress.com.

لمحة عن مؤسسة "ميتلايف"

تأسست "ميتلايف" في عام 1976 بهدف مواصلة تقاليد "ميتلايف" العريقة في المساهمة المؤسسية والمشاركة المجتمعية. ومنذ تأسيسها، قدّمت مؤسسة "ميتلايف" منحاً تفوق قيمتها 744 مليون دولار أمريكي و70 مليون دولار أمريكي للاستثمارات المتعلقة بالبرامج للمؤسسات التي تعالج القضايا التي تتمتع بتأثير إيجابي في مجتمعاتها. وحالياً، تتخصص المؤسسة في تطوير الإدماج المالي وتلتزم بتقديم 200 مليون دولار أمريكي لتسريع التقدم عالمياً.

وقمنا بالتعاون مع شركائنا حتى الآن بمساعدة 1.5 مليون شخص في 39 دولة على الوصول إلى المنتجات، والخدمات والمؤسسات المالية التي يحتاجونها لبناء حياة أفضل وأكثر أماناً.

للمزيد من المعلومات عن مؤسسة "ميتلايف"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.metlife.org.

لمحة عن شركة "ميتلايف"

تُعتبر شركة "ميتلايف" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:MET) من خلال شركاتها الفرعية والتابعة لها، من أكبر شركات التأمين على الحياة في العالم. وتُعدّ الشركة التي تأسست عام 1868، مزوداً عالمياً رائداً للتأمين على الحياة والمعاشات السنوية ومنافع الموظفين وإدارة الأصول. ولدى الشركة التي تخدم نحو 100 مليون عميل، أعمالاً في 50 دولة تقريباً، وتحتل مكانةً رائدةً في أسواق الولايات المتحدة واليابان وأمريكا اللاتينية وآسيا وأوروبا والشرق الأوسط. للمزيد من المعلومات حول الشركة، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.metlife.com.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

لاستفسارات وسائل الإعلام:

شركة "ميتلايف" في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

جونثان بان،

هاتف:2463-715-207 (0) 44+

البريد الإلكتروني:  Jbunn@metlife.com

أو

شركة "ميتلايف" في الولايات المتحدة الأمريكية

نانديكا مارجافكار 

هاتف: 5707-578-212

البريد الإلكتروني: nmadgavkar@metlife.com

أو

"الأولمبياد الخاص"

بورسن مارستيلر

نيكول دانييل

هاتف: 4087-614-212

البريد الإلكتروني:  Nicole.Daniel@bm.com
























الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3801/ar


No comments:

Post a Comment