Tuesday, April 25, 2017

X-Rite تعلن عن داعم معايرة الألوان i1Profiler لشاشات 4 كاي+ للمصورين والمخرجين- سير الأعمال من التصوير إلى المونتاج المدار بالألوان بكفاءة فائقة في معرض ناب 2017

الشركة الرائدة في ابتكار الألوان، عروض يومية لـX-Rite في جناحَي Atomos C8925 وB&H C10916

لاس فيجاس-يوم الإثنين 24 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم "X-Rite Incorporated"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال علوم وتكنولوجيا الألوان، مع شركتها الفرعية "Pantone" (http://www.xrite.com) عن أحدث داعم للتحديث  *i1Profiler  لحلول i1Display Pro وi1Pro 2  للشاشات الميدانية والمسجلات وأجهزة الحاسوب المحمولة والشاشات ذات دقة عالية للنقط لكل بوصة "دي بي آي" بدقة "4 كاي" وما فوق. وسيتم عرض i1Display Pro وi1Pro 2 من "X-Rite" وأهداف X-Rite ColorChecker Video في معرض "ناب 2017" في لاس فيجاس من 24 إلى 27 أبريل في جناحَي كل من: ATOMOS C8925 أو C9425 وB&H Photo/Video C10916 أو C3056DP. *i1Profiler Availability: currently in beta, anticipated release week of May 1, 2017.
ويتفق كبار الخبراء أن تحديثX-Rite  لداعم "4 كاي+" يُظهر التزام الشركة بمواكبة التقنيات المتطورة. ويقدّم أحدث برنامج i1Profiler، الذي يضم بالفعل دعم "Rec-709"، و"Rec-2020" و"DCI-P3"، للمخرجين تمثيلاً حقيقياً لألوان الصورة، على الشاشة وفي الموقع أو خارجه. ومع أحدث مجموعة "i1Filmaker Kit" أصدرتها X-Rite، والتي تجمع بين iDisplay Pro وColorCheker Passport Video، سيتمكن مخرجو الأفلام من خفض وقت المونتاج، وتحقيق المطابقة بين كاميرات متعددة، وتحسين توازن الألوان لسير عمل أسرع لألوان متوازنة باستمرار.
وقال كريس وينكزيويسكي، نائب الرئيس لشؤون تسويق المنتجات لدى شركة X-Rite: "نحن ندرك الحاجة المتزايدة لاستيعاب المصورين، بالإضافة إلى منح قطاع السينما والفيديو دقة ألوان لا مثيل لها على جميع تقنيات العرض الحديثة وشاشات ميدانية مختارة، مثل Atomos، مع حلولنا i1Display Pro وi1Pro 2، والتي تُعتبر حيوية، خاصةً لدى تصوير اللقطات وعملية المونتاج".
وتابع وينكزيوسكي قائلاً: "يقدّم حل i1Display Pro للمخرجين والمصورين السينمائيين وأخصائيي التلوين والمونتاج، أدوات مونتاج فعالة من حيث التكلفة وتساعد على اختصار الوقت في تجربة احترافية في مشاهدة الألوان في سير عمل إنتاج الفيديو بأكمله. وباعتمادها على قرن من علوم نظرية الألوان، تبقىX-Rite  المعيار الموثوق به في ابتكار الألوان مع تسارع سير العمل في عالم يتطلب دقة أعلى".
وتكون عروض X-Rite حول معايرة الشاشات في جناحَي Atomos C8925/C9425 أو B&H Photo/Video C10916/C3056DP  على النحو التالي:
لمحة عن شركة " X-Rite"
تُعدّ شركة " X-Rite"مع شركتها الفرعية "Pantone LLC" رائدةً عالمياً في مجال علوم وتكنولوجيا الألوان. وتقدّم شركة "Pantone" التابعة لشركة "X-Rite" مجموعة من حلول إدارة الألوان لقطاعات الطباعة والتغليف والتصوير الفوتوغرافي والتصميم الجرافيكي والفيديو والسيارات والدهانات والبلاستيك والمنسوجات. يُرجى زيارة الموقع التالي: http://xritephoto.com/Filmmaking
يتضمن هذا البيان الصحفي الذكي وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي كاملاً على الرابط التالي:



Contacts
لاستفسارات وسائل الإعلام
"CJC Strategists"
شارلي-جون كافييرو،
هاتف: 7654-777 (212)
البريد الإلكتروني: XRitePR@cjcstrategists.com

أو
لاستفسارات المؤسسات:
شركة " X-Rite"
ماثيو تشيلتون،
هاتف: 2100-803 (616)
البريد الإلكتروني: MatthewChilton@XRite.com



الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3765/ar