Saturday, April 29, 2017

إيه جي سي أو تنعي وفاة روبرت جيه. راتليف، مؤسس الشركة وملهم في القطاع

دولوث، جورجيا -يوم الجُمْعَة 28 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]



(بزنيس واير): تنعي شركة "إيه جي سي أو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: AGCO وهي الشركة الرائدة عالمياً في تصنيع وتوزيع المعدات والحلول الزراعية، وفاة روبرت جيه. راتليف،  المؤسس والرئيس ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي السابق للشركة. 
واستطاع السيد راتليف بفضل رؤيته الرامية إلى توفير حلول لاحتياجات قطاع المزارع في جميع أنحاء العالم أن يوجّه نمو شركة "إيه جي سي أو" من شركة صغيرة في أمريكا الشمالية إلى واحدة من أكبر الشركات المصنعة للمعدات الزراعية في العالم. وقاد السيد راتليف، بروح ريادة الأعمال التي يتمتع بها، فريق الإدارة الذي اشترى شركة "دويتز-أليس" في عام 1990 كجزء من تشكيل شركة "إيه جي سي أو".
وتحت قيادة السيد راتليف، اكتسبت شركة "إيه جي سي أو" العديد من أكثر ماركات المعدات شهرةً واحتراماً في القطاع. في عام 1994، اشترت "إيه جي سي أو" الحصص العالمية لـ "ماسي فيرجوسون"، الشركة العملاقة الرائدة في مبيعات الجرارات على الصعيد العالمي. وفي عام 1997، اشترت "إيه جي سي أو" شركة "فيندت"، المعترف بها كالشركة الرائدة في ابتكار التكنولوجيا في القطاع. وفي عام 2002، قاد السيد راتليف الاستحواذ على أعمال الجرارات الزراعية "كاتربيلر" والعلامة التجارية "تشالنجر". وفي عام 2004، استكملت "إيه جي سي أو" شراء "فالترا"، ما ساهم في تعزيز الموقع الريادي لشركة "إيه جي سي أو" في أوروبا وأمريكا الجنوبية.
كان نهجه في القيادة عملياً مع دعم قوي للموظفين ومصالحهم وأهدافهم. وامتد ذلك إلى شبكة التجار من خلال طلب الحصول على التعليقات كإجراء اعتيادي وتشجيعه التواصل الدائم والمشاركة مع الإدارة العليا، الأمر الذي يشكّل اليوم جزءاً من ثقافة "إيه جي سي أو".
كما وجّه السيد راتليف الشركة في عمليات استحواذ بلغ مجموعها 21 حيث زادت مبيعاتها من 200 مليون دولار أمريكي إلى أكثر من 5.4 مليار دولار أمريكي في عام 2005. وتقاعد راتليف من منصبه كرئيس مجلس الإدارة في عام 2006. اليوم، تقوم شركة "إيه جي سي أو"، التي تتخذ من دولوث في جورجيا مقراً لها، ببيع منتجاتها في أكثر من 150 بلداً. وترك السيد راتليف الذي تمّ تعيينه كعضو في رابطة مصنّعي المعدات ("إيه إي إم") في قاعة المشاهير أثراً كبيراً في القطاع على الصعيد العالمي، مخلّفاً إرثاً في الشركات التي بناها والأشخاص الذين ساهم في تطويرهم ودعمهم.
وقال مارتن ريتشنهاغن، رئيس مجلس الإدارة والرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إيه جي سي أو" في سياق تعليقه على الأمر: "ساهم التزام بوب راتليف بالتميز وتفانيه الكامل لشركة ’إيه جي سي أو‘ وعملائنا وتجارنا والموظفين والمساهمين لدينا في مساعدة شركتنا لتصبح ما هي عليه اليوم. إنّ مجلس الإدارة وفريق الإدارة وموظفينا ممتنون للغاية لرؤيته، وقيادته وخدمته المتفانية. سنفتقده كثيراً. نقدّم التعازي لزوجته جيني وعائلته".
سيعقد الاحتفال بمسيرة خدمة السيد راتليف في نادي أتلانتا الرياضي في جونز كريك، جورجيا يوم السبت الواقع في 20 مايو 2017 من الساعة 4 مساء.
لمحة عن "إيه جي سي أو"
تعتبر "إيه جي سي أو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: AGCO) شركة عالمية رائدة في مجال تصميم وتصنيع وتوزيع الحلول الزراعيّة. وتدعم الشركة الزراعة الأكثر إنتاجية من خلال خط مُتكامل من الآليّات والخدمات ذات الصلة. وتُباع منتجات "إيه جي سي أو" تحت العلامات التجارية الخمس الرئيسية "تشالنجر" و"فيندت" و"جي إس آي" و"ماسي فيرجوسون" و"فالترا"، مع دعم تقنيّات الدقّة وخدمات أمثلة المزارع من Fuse؛ ويتمّ توزيعها عالمياً عبر حوالي 3000 وكيل وموّزع مستقل في أكثر من 150 دولة حول العالم. ويقع المقرّ الرئيسيّ لشركة "إيه جي سي أو" التي تأسست في العام 1990، في دولوث في ولاية جورجيا في الولايات المتحدة الأمريكية. وفي عام 2016، بلغ صافي مبيعات الشركة 7,4 مليار دولار أمريكي. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.AGCOcorp.com. وللاطلاع على أخبار ومعلومات عن الشركة وفعالياتها، يرجى متابعتنا عبر "تويتر" @AGCOCorp. وللحصول على أخبار ماليّة عبر "تويتر"، يرجى متابعة هاشتاج #AGCOIR.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
شركة "إيه جي سي أو"
ليندسي بيتيجون
البريد الإلكتروني: Lindsey.Pettyjohn@AGCOcorp.com



الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3799/ar